الافكو الى ....... باذن الله

Nagooshy

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههه

والله ضحكتي يا اخوي نقوووشي :)

ما عليك انا بريء :)

بالتوفيق للجميع ان شاء الله

عسى ها الضحكة دوم ان شاء الله

بوعبدالله

انا بتعبك معاي اشويه

ابي شارت الافكو مع ذكر الدعم والمقارومة

ولك جزيل الشكر :)

معشي الجن

عضو نشط
اخاف جذبة ابرييييييييييييل :)

اخوي انا بعد سمعت انه الشركه قاعده تتفاوض مع الحكومه السعوديه لتأجير 8 طيارات بقيمه مليارين وان وفد من مجلس الاداره سافر امس للمملكه للتفاوض . وهذا الخبر امس سمعته بس المشكله ماقدرت اتكلم بالموضوع لاني لي الحين اعتبر ان الخبر اشاعه وبدون مصدر , فأتمنى اذا احد عنده معلومه يفيدنا علشان انام عدل بهلعطله:)

adelsaqer

عضو نشط
انا اقولكم المعلومة اللي عندي واللي مصدرها شخص يشتغل في بيت التمويل يقول ان الافكو قاعدة اتفاوض بعد لكي تاجر طائرات حق الكويت وعقد السعودية قاعدين يتفاوضون عليه وان الامور شبه منتهية وسالته عن مسار السهم قالي علي اخر السنه رايح 400 فلس في حال توقيع هذين العقدين اذا مو اكثر بعد اللي فهمته من كلامه ان اللي يبي يشتري السهم ياخذه كاستثمار لغاية اخر السنة افضل له بس كمضاربه هالسهم مايصلح لانه يحتاج كميات كبيرة للتداول عشان يصعد

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

لمعرفة مستقبل الشركة من ناحية طلب الطائرات ومواعيد التسليم يمكنكم الدخول على الأتي:

Boieng.com
Airbus.com

معشي الجن

عضو نشط
انا اقولكم المعلومة اللي عندي واللي مصدرها شخص يشتغل في بيت التمويل يقول ان الافكو قاعدة اتفاوض بعد لكي تاجر طائرات حق الكويت وعقد السعودية قاعدين يتفاوضون عليه وان الامور شبه منتهية وسالته عن مسار السهم قالي علي اخر السنه رايح 400 فلس في حال توقيع هذين العقدين اذا مو اكثر بعد اللي فهمته من كلامه ان اللي يبي يشتري السهم ياخذه كاستثمار لغاية اخر السنة افضل له بس كمضاربه هالسهم مايصلح لانه يحتاج كميات كبيرة للتداول عشان يصعد

اخوي اذا العقد توقع بإذن واحد احد , خل الشركه تستريح ولا تشتغل طول السنه , مليايرييييييييييييييييييييييييييييييييييين يعني 2000 مليون:D

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بوعبدالله ، قاروه ، مضارب شجاع ، وكل من يحب يشارك بالإفادة من دون قصور بأحد.

أنا جديد على السوق وودي أشارك فقط بالشركات الإسلامية، وبما أن الحديث عن ألافكو، ودي أسأل شنو رايكم فيها وبكم أشتري إذا ممكن.

مع خالص الشكر.

مضارب شجاع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

بوعبدالله ، قاروه ، مضارب شجاع ، وكل من يحب يشارك بالإفادة من دون قصور بأحد.

أنا جديد على السوق وودي أشارك فقط بالشركات الإسلامية، وبما أن الحديث عن ألافكو، ودي أسأل شنو رايكم فيها وبكم أشتري إذا ممكن.

مع خالص الشكر.
هلا فيك اخوى swiss
وحياك الله ,سهم الافكو سهم اسلامى وله مستقبل اذا كنت مستثمر على المدى البعيد
اما اذا كنت مضارب يفضل ان تأخذه من سعر الدعم وهو 240
البيع بسعر المقاومه وهو 280
واى خدمه احنا حاضرين حياك الله .

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

مع خالص الشكر والتقدير لـ مضارب شجاع على الإفادة.

حمدان

عضو مميز
أخر تحديث 06/04/2008

«ألافكو» تؤجر طائرات إلى«السعودية»

كتب عبدالله خليل

علمت«عالم اليوم» من مصادر مطلعة بأن شركة ألافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات أوشكت على توقيع عقد تأجير طائرات مع الخطوط الجوية العربية السعودية وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.
وقالت مصادر استثمارية لـ«عالم اليوم» إنه لم تتضح بعد عدد الطائرات المؤجرة في هذا العقد ولا قيمة هذا العقد وذلك لحرص مجلس إدارة الشركة على التكتم على الموضوع لحين الإعلان عنه رسمياً عبر سوق الكويت للأوراق المالية والجهات الرسمية.
وأضافت المصادر أن الشركة التي يعتمد نشاطها الرئيسي في تمويل شراء الطائرات وتأجيرها وتقديم خدمات الإدارة والتسويق والخدمات الاستشارية المتعلقة بمجال صناعة الطيران كافة والتي تتفق جميعها مع تعاليم الشريعة الإسلامية ماضية قدما في التوسع في أنشطتها ليس على مستوى منطقة الخليج العربي وحسب بل على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتستهدف الوصول للعالمية في المستقبل.

holding

موقوف
الخبر قلناه في أحد المنتديات ووصينا فيهأكثر من شهر ومازال الشركه تجري مباحثات لتأجير طائرات لأحد الشركات المنخفظه التكاليف الي تتزايد أنشائها خصوصا بالخليج.

طبعنا

عضو نشط
شنو تتوقعون لحركة السهم بكره

NBK

عضو نشط
اقتصــــــــــــاد

تتسلم 66 طائرة بقيمة 7 مليارات دولار بداية من يناير 2009
»ألافكو« تتفاوض مع 3 شركات خليجية لتأجير 28 طائرة بوينج وايرباص بنظام التأجير التشغيلي
كتب سالم عبد الغفور:

علمت »الوطن« من مصادر مطلعة أن شركة ألافكو وصلت في مفاوضاتها مع 3 شركات طيران خليجية إلى مراحل متقدمة لتأجير 28 طائرة بوينج وايرباص.
وأوضحت المصادر ان مفاوضات الشركة مع الجهات الخليجية تأتي في إطار استراتيجيتها للتركيز على منطقة الخليج خلال المرحلة المقبلة فيما لم تكشف المصادر عن قيمة الصفقات التي تجرى المفاوضات حولها مع الشركات الثلاثة على اعتبار ان المفاوضات لم تنته بعد كما لم توضح أسماء الشركات التي تجرى معها المفاوضات لأسباب تنافسية.
وأضافت ان الشركة تعاقدت بالفعل على تأجير 25 طائرة من الطرازين بوينج وايرباص لعدد من شركات الطيران الإقليمية والعالمية فيما تستمر المفاوضات المبدئية مع شركات أخرى سيتم الإعلان عنها عند وصول المفاوضات معها الى مراحلها النهائية.
وأشارت المصادر انه في حالة إتمام المفاوضات مع الشركات الخليجية الثلاث يكون عدد الطائرات التي تم تأجيرها من الطائرات التي تعاقدت على شرائها العام الماضي 53 طائرة من إجمالي 66 طائرة من طراز بوينج وايرباص.
وكشفت المصادر ان الشركة سوف تبدأ في تسلم أولى طائرتها وفقا لهذا العقد بداية من يناير 2009 وتستمر على عدة مراحل حتى 2017 حيث تبلغ القيمة الإجمالية للصفقة 7 مليارات دولار.
يذكر أن شركة ألافكو تحتل المرتبة 18 من بين 50 شركة عالمية وفقا لقيمة الأسطول حيث تمتلك وتدير حاليا 27 طائرة موزعة بنظام التأجير التشغيلي على 15 شركة طيران عالمية.

تاريخ النشر: الاحد 6/4/2008

CPA

عضو نشط
8:18:46 .ايضاح من (الافكو) بخصوص ما تناقلته وسائل الاعلام
يعلن سوق الكويت للاوراق المالية بان شركة الافكو لتمويل شراء وتاجير الطائرات
افادت بانه نظرا لما تناقلته وسائل الاعلام فى الاونة الاخيرة بخصوص توقيع
شركة (الافكو) عقدا مع احدى شركات الطيران فى المنطقة ،تفيد الشركة بانها قد
وصلت الى مراحل متقدمة من المباحثات مع 3 شركات طيران فى منطقة الخليج العربي
وافادت الشركة بانها ستقوم بموافاة ادارة السوق عندما تصل المباحثات الى مرحلة
نهائية مع هذه الشركات .

CPA

عضو نشط
مبين ان السهم مضغوط على الآخر يمكن لأن صانع سوق السهم ما يبيه يصعده الا اذا تأكدت الصفقة والله أعلم

Nagooshy

عضو نشط
بوجه نظري ان السهم لي حد الحين متماسك

واذا شفت السهم بسعر 275....تأكد ان السهم رايح 305 والهدف الثاني 345

والله اعلم

Swiss

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

غريب ثبات السهم اليوم ولا شرايكم ؟

أعلى