المثل يقول

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة دينار بن حزم, بتاريخ ‏24 مارس 2008.

  1. دينار بن حزم

    دينار بن حزم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2004
    المشاركات:
    813
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    المثل يقول :1- الي مايشتري يتفرج
    2 - وعصفورين بحجر واحد