الوطني يواجه أكثر من 7000 دعوى قضائية بسبب القروض

الحالة
موضوع مغلق

الجارح

عضو نشط
شكر خاص الى اخونا خالد الزامل

ونتضامن مع جميع المقترضين لرفع قضايا على جميع البنوك وليس بنك الوطنى فقط

ولذلك لتكون الدائره اوسع حتى يضطر البنك المركزى اتخاذ الاجراءات القانونيه

والف مبروك مقدما على حمله تخفيف فائده البنوك

وبالتوفيق ان شاء الله ;););)

كويتي 777

عضو نشط
السلام عليكم .. عندي سؤال الاهل عندهم قرض على الوطني بس ماهي المخالفات التي بموجبها بالضبط اقووم مقاضاة البنك؟

مراقب الاسهم

عضو نشط
السلام عليكم .. عندي سؤال الاهل عندهم قرض على الوطني بس ماهي المخالفات التي بموجبها بالضبط اقووم مقاضاة البنك؟

نصب واحتيال
هذا ما ورد بموقع الاخ خالد الزامل

فعلا وانا اقولها من خبره بسيطه بالقانون

بدون مجامله هذا الحاصل بالبنوك لاتستغربون بنك كبير وله افرع كثيره ومدرج بالبورصه يسوي هالشغلات ((((البنك المركزي متواطئ ))

ومتخاذل للاسف
الزيده

((( لايحق للبنك رفع قيمه القسط او المديونيه اكثر من ماهو معمول به بالفايده اثناء توقيع على القرض حتى لو موقع معاهم انه يرتفع وينزل مع الفايده هناك قانون آخر ونقيض يتعارض مع هذا العقد والعقد بااااااااااااااااااطل من الاساس )))

وهناك بالمحكمه يوجد اداره الخبراء جهه حياديه تندب من قبل المحكمه وظيفتهم الاطلاع على هذه العقود ومدى مخافلتها للقوانين وابداء الراي فيها للمحكمه وهي جاااااااااااهزه ورهن الخدمه
))))

مراقب الاسهم

عضو نشط
دعوه للضحط او البكي===== لك الاختيار

يحكي لي صديق طالب شهاده مديونيه صارله اكثر من شهر
ولي هذه الساعه ما استلمها من البنك وشبه يومي يتردد للبنك وبين شد وبين جذب معاهم وصل لمرحله انه

(((مدير الفرع يتصل عليه على العميل ويحلفه بالله ان يبي شهاه المديونيه لجهه عمله مو حق شي ثاني )))

طبعا البنك اول حرف من اسمه ((البنك التجاري)))

بالله هذي مستوي بنوك في دووله نفطيه ودوله مؤسسات
تطمح ان يكون نافده اقتصاديه للعالم ومركز ومالي واقتصادي

أنشالله الأسبوع القادم راح أروح أرفع قضيه على بنك الوطني لأنه متجاوز القانون وحنا ماندري ياااااااااااااااااااااااو نتفنا وطلع بالأخر مايحقله أنه يزيد الفوائد ويزيد نسبة الفائده على القسط أكثر من 50%100 ياجماعه لحد يخلي حقه والله الى عرفته من أخوانا البطل خالد الزامل الله يوفقه يارب وهو قدوه لكل مديون الى عرفته أن تروح وزارة العدل الدور الأول وترفع قضيه على البنك وتطلب دعوى رقم 2 وتجيب بطاقتك المدنيه بس وعند حضورك الجلسه تطلب أنك تحولها الى خبير وأن مانفعتك ماتضرك الأاااف القضايا مرفوعه على البنوك ليش تستحون مو عيب الى يطالب بحقه وقضاتنا فيهم الخير والبركه ويقدرون أننا مانفهم بهل قوانين وراح يساعدونا وفيها تعوييييييييييض حلوووووووووو تراااا :)

بويوسف1

عضو نشط
ياجماعة الخير انا لحد الآن ماني فاهم بالضبط

انا ماخذ قرض من سنة 2001 وينتهي 2011

المبلغ 20.700

والقسط 267 هل يحقلي المطالبة مثل الاخوان ولا لأ

BO-MUBARAK

عضو نشط
انا محتار يا جماعة علي قرض من الوطني انا كل ثلاث ايام اجيك على قرضي الاسبوع اللي طاف ماشي اوكيه ؟!!!!!

لكن اليوم جيكت والا المصيبة زايدين على القرض 4500 دينار !!!!!!! من وين جات مادري لا يكون يخاذون قروض على ضهورنا والا يخسلون الاموال بحسباتنا ؟؟!!!!

شباب اتصلت عليهم كان تقولي الموظفة اي اخوي عندنا مشكله بالسستم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شنو الحل بالله عليكم ؟؟؟ اكلنا بنك الوطني :(

السراي

عضو نشط
بعض الملاحظات على بنك الوطني:
1.لحد الحين البنك موراضي يرجع مبلغ التأمين على القروض مع العلم ان القرار صارله اكثر من سنتين صدر من بنك الكويت المركزي.
2. بخدمة الاستعلام الهاتفي عن القرض ، جهاز الرد الآلي كان يعطيك تاريخ إنتهاء القرض ، بس الحين كنسلوا هذه المعلومه ، والسؤال ليش؟
3. ما يستحون يدقون على الناس في اوقات غير مناسبه عشان يقدمون عروضهم ويقصون علينا.
4. لي بغيت تكيش القرض يصير استنفار عندهم ويحاولون يقصون عليك مثلا يقولولك حط فلوسك بحساب الجوهره.
5. زادوا الفايده والقسط على الناس بدون حق
6. قصوا على الناس بالفيزا والماستر
بس الله يمهل ولايهمل وياي اليوم اللي تشوفونهم يشهرون إفلاسهم طال الزمن ولا قصر.

nawaf52

عضو نشط
انا محتار يا جماعة علي قرض من الوطني انا كل ثلاث ايام اجيك على قرضي الاسبوع اللي طاف ماشي اوكيه ؟!!!!!

لكن اليوم جيكت والا المصيبة زايدين على القرض 4500 دينار !!!!!!! من وين جات مادري لا يكون يخاذون قروض على ضهورنا والا يخسلون الاموال بحسباتنا ؟؟!!!!

شباب اتصلت عليهم كان تقولي الموظفة اي اخوي عندنا مشكله بالسستم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

شنو الحل بالله عليكم ؟؟؟ اكلنا بنك الوطني :(

اليوم دقيت وسألت عن القرض لأن صارلي نفس اللي صارلك بس الموظف كذاب لأن الاجابة من قسم القروض تقول انه السستم كان يعطي ارقام بالغلط لاحظ الكذب كل العالم بالغلط والرقم الحالي اهو الصحيح .

بصرك

عضو نشط
طرحوك يالبعير وجاى يوم القصاص
لعن الله اكل الربا

الجارح

عضو نشط
نصب واحتيال
هذا ما ورد بموقع الاخ خالد الزامل

فعلا وانا اقولها من خبره بسيطه بالقانون

بدون مجامله هذا الحاصل بالبنوك لاتستغربون بنك كبير وله افرع كثيره ومدرج بالبورصه يسوي هالشغلات ((((البنك المركزي متواطئ ))

ومتخاذل للاسف
الزيده

((( لايحق للبنك رفع قيمه القسط او المديونيه اكثر من ماهو معمول به بالفايده اثناء توقيع على القرض حتى لو موقع معاهم انه يرتفع وينزل مع الفايده هناك قانون آخر ونقيض يتعارض مع هذا العقد والعقد بااااااااااااااااااطل من الاساس )))

وهناك بالمحكمه يوجد اداره الخبراء جهه حياديه تندب من قبل المحكمه وظيفتهم الاطلاع على هذه العقود ومدى مخافلتها للقوانين وابداء الراي فيها للمحكمه وهي جاااااااااااهزه ورهن الخدمه
))))

بارك الله فيك على المعلومه وان شاءالله الاسبوع القادم سوف يزيد عدد المقترضين

الذين سوف يرفعون قضايا على البنوك بما فيهم البنك المركزى لتوطئ مع

البنوك ومطالبتهم بتعويض المالى

وفق الله الجميع

baselko

عضو نشط
شباب الحين نبي الزيدة شلون نقدر نرفع قضية على البنك ياليت واحد من الاخوان من اللي رفع قضية يعلمنا الجراءات اللي اتبعها من طأطأ لي سلام عليكم .

السلام عليكم

البغدادي

عضو نشط
الشباب محتاجين جواب شافي حول معرفة الطلبات لرفع قضايا علي البنك لتسديد القروض

أبوتركي

عضو نشط
الشباب الي قروضهم على البنك الوطني
اليوم جيكت على قرضي الي عندهم والا زايدينه 700 دينار كلمت الموظف وقالي لا تشيل ببالك كلها اسبوع وتتعدل القروض الارقام الي على القروض الحين غير صحيحه .. والله خايف انهم لقوا درب على القضيه زيادة القروض

شنو هالبنك الي جابوا كل شباب لبنان ووظفوهم على بوابات كل الوزارات وديوان الخدمه ما يمديك تدخل الوزاره الا داشين بوجهك .. موظف يديد ؟؟
لا والله موظف منهري ... بونكي الوطني .. يا حلو ايام بيت التمويل على الاقل اعرف الي لي والي علي الله يقطع البنوك الربويه نهيبيه

ميلان

عضو نشط
الشباب الي قروضهم على البنك الوطني
اليوم جيكت على قرضي الي عندهم والا زايدينه 700 دينار كلمت الموظف وقالي لا تشيل ببالك كلها اسبوع وتتعدل القروض الارقام الي على القروض الحين غير صحيحه .. والله خايف انهم لقوا درب على القضيه زيادة القروض

شنو هالبنك الي جابوا كل شباب لبنان ووظفوهم على بوابات كل الوزارات وديوان الخدمه ما يمديك تدخل الوزاره الا داشين بوجهك .. موظف يديد ؟؟
لا والله موظف منهري ... بونكي الوطني .. يا حلو ايام بيت التمويل على الاقل اعرف الي لي والي علي الله يقطع البنوك الربويه نهيبيه

كلامك صحيح انا اتابع قرضي يوميا عن طريق اول لاين الوطني زادو علي ما يقارب المبلغ الي ذكرته كل واحد يستطيع متابعة قرضه بواسطة اول لاين الوطني العمليه بسيطه ومشروحه على موقع البنك ويستطيع ينسخ اي تغير حتى يكون اثبات

wzer

موقوف
نبى محامى متخصص نقدر نوكله يقوم بالمهمه من الالف الى الياء
اللى يعرف لايقصر يا ليت يكتب اسم المحامى وعنوان مكتبه او تلفونه
ومشكورين مقدما

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
نبى محامى متخصص نقدر نوكله يقوم بالمهمه من الالف الى الياء
اللى يعرف لايقصر يا ليت يكتب اسم المحامى وعنوان مكتبه او تلفونه
ومشكورين مقدما

حسب ما سمعت المحامي الشيخ داود الصباح متطوع بالمرافعه

abo ali

عضو نشط
للاهميه

يا جماعه الخير ولكل من يهمه الامر تري البنك الوطني قاعد يزيد قروض العالم مره ثانيه وبنسب متفاوته والحجي انا متأكد منه والسالفه من 3 ايام بدت وأنا واحد من الناس زادوا علي مبلغ 2500دك واتصلت علي خدمه الوطني الهاتفيه وقالو لي ان السيستم عطلان وجاري اصلاحه وبعد ساعتين راح يتعدل قرضك طبعا هالكلام ما اقنعني وطرت علي طول لاداره القروض طبعا اداره الحراميه ببرج مبارك بالديره الطابق الاول وشفت وسمعت منهم العجائب بعد طول انتظار اجتمعت مع مدير القرض المسؤول لفرعي وشرحتله المسأله واهني سمعت الكلام الذي يضيق الخلق والكذب والخداع .....

يقولي الموظف ان سيستم الوطني اون لاين (اي يقصد خدمه الانترنت) كان يعطي معلومات خاطئه للعميل من مده اي يقصد من شهرين واحنا ضبطنا المسأله من أمس واهني انصدمت من كلامه فقتله منو قالك اني كنت مشترك بالوطني اون لاين انا كنت متابع قرضي مع موظف الفرع والله العظيم توهق وقام يتلعثم وقام رد علي بمصيبه أكبر يقولي حتي سيستم الفرع نفس سيستم الاون لاين لان عندنا 3 انواع اي يقصد سيستم الفرع وسيستم الاون لاين وسيستم الرئيسي فضحكت من سخافه الرد فقتله مستحيل هالكلام ومردود عليه لان انا مشترك باون لاين وما تطوفكم شارده وورارده بالنظام هذا حتي تسديد الفواتير والتحويلات تتم بسهوله واول باول وثاني شي انا متابع قرضي بالخدمه الهاتفيه وفرعي وقبل شهرين لما خفض البنك المركزي الفائده نزل اصل مبلغ القرض وراجعت الفرع واكدلي الموظف ان قرضي نزل والسبب تخفيض الفائده واليوم انت قاعد تقول هالحجي

فاخذ يلف ويدور بالكلام والحقيقه كلام نصب واحتيال وما يصدقه طفل آه يالقهر وقتله انا عرفت السبب عقب ما ضبطوا شغلكم مع البنك المركزي بعد ما طلبوا ملفات المقترضين رجعتوا تبوقون العالم مره ثانيه ....وطلعت منهم بدون ما احل المشكله...وتري البنك المركزي ما راح يفيدكم بشي صدقوني بالسوالف هذي

وقررت ارفع قضيه واتصل علي الاستاذ خالد الزامل او اوكل اي محامي وبيني وبينهم المحاكم والله ينصر كل مظلوم يارب

هذا موقع يفيدكم يا جماعه بكل شي

http:// www.chakbom.com

الحالة
موضوع مغلق
أعلى