الهاجري ضرب بتعهده للمجلس السابق عرض الحائط

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة makandari, بتاريخ ‏26 مارس 2008.

  1. makandari

    makandari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2007
    المشاركات:
    378
    عدد الإعجابات:
    0
    الهاجري ضرب بتعهده للمجلس السابق عرض الحائط ومنح إحدى الشركات قسيمة في الشعيبة الصناعية مساحتها 11700 متر مربع


    كتب - سالم الواوان ورائد يوسف وعايد العنزي وهادي العجمي ومحزم السهلي:

    وكشفت هذه اوساط ل¯ »السياسة« ان الوزير فلاح الهاجري والذي لا يزال مستمرا في تولي حقيبة الصناعة والتجارة سيشارك في تشاورية قبيلة الهواجر في الدائرة الانتخابية الخامسة.

    في غضون ذلك ابلغ مصدر حكومي »السياسة« ان سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر المحمد سيجتمع اليوم الاربعاء مع وزيري التجارة فلاح الهاجري والاسكان والدولة لشؤون مجلس الامة عبدالواحد العوضي من اجل تحديد موقفيهما النهائي من خوض الانتخابات ومن ثم تقديم استقالتيهما من منصبيهما الوزاريين, وذلك بهدف رفع الحرج عن الحكومة التي تسعى جاهدة لتطبيق القانون لافتا الى ان بقاء الوزيرين في الحكومة رغم اعتزامهما خوض الانتخابات يسبب احراجا سياسيا لرئيس الوزراء, فضلا عن ما فيه من شبهة استغلال المنصب الوزاري في التكسب الانتخابي لبعض المرشحين.

    على صعيد متصل حصلت »السياسة« على وثيقة تخصيص قسيمة في منطقة الشعيبة الصناعية في المنطقة الشرقية, خصصتها الهيئة العامة للصناعة لاحدى الشركات وتبلغ مساحتها احد عشر الفا و700 متر مربع بتاريخ اول من امس, رغم ان الوزير الهاجري كان قد تعهد امام عدد من النواب السابقين في المجلس المنحل بوقف تسليم تلك القسائم لحين انتهاء اللجنة الوزارية التي شكلها مجلس الوزراء لدراسة هذا الموضوع وذلك بعدما هدد النائب السابق د. علي العمير باستجواب الهاجري اذ هو اقدم على تسليم قسيمة واحدة من قسائم الشعيبة الصناعية.
    وعلمت »السياسة« ان القضية البيئية واصرار الحكومة على تجاوز المعايير البيئية السليمة في انشاء المشاريع المخالفة للبيئة, سيكونا مادة مهمة في الندوات الانتخابية, خصوصا في الدائرتين الثالثة والخامسة, نظرا لكثرة المشكلات البيئية في هاتين الدائرتين.
    وافادت مصادر مطلعة ل¯ »السياسة« ان نوابا سابقين كعلي العمير وعبدالله راعي الفحماء ومرزوق الحبيني وسعدون حماد واخرين سيتطرقون في ندواتهم الانتخابية الى الشبهات والتجاوزات في هيئتي الصناعة والبيئة, لافتة الى ان هؤلاء المرشحين سيكشفون عن محاور استجواب كان معدا لوزير التجارة والصناعة فلاح الهاجري, والذي سيكون احد قضايا المواجهة بين السلطتين, في حال بقي الوزير الهاجري في منصبه.
     
  2. مضارب شجاع

    مضارب شجاع عضو جديد

    التسجيل:
    ‏8 مايو 2007
    المشاركات:
    4,707
    عدد الإعجابات:
    1
    من صادها عشى عياله