يوسف الماجد يتحدى وزير التجارة ومدير البورصة!!!

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة خسران ولكن, بتاريخ ‏26 مارس 2008.

  1. خسران ولكن

    خسران ولكن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    427
    عدد الإعجابات:
    0
    يوسف الماجد: انا مستعد للوقوف في مناظرة علنية امام وزير التجارة ومدير البورصة ممثلا عن مجموعة ال61 لكشف سلبيات قرارات لجنة السوق

    المصدر كويت نيوز

    الظاهر الحكاية مطوله واحنا اللي ندفع الثمن!! الله المستعان
     
  2. قوانين

    قوانين عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    388
    عدد الإعجابات:
    0
    الحكايه يبون ينزلون السوق و خوش وقت يكملون التصحيح بو 800 نقطه
     
  3. بلوت

    بلوت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مارس 2008
    المشاركات:
    65
    عدد الإعجابات:
    0
    منو هذا بعد يوسف الماجد ؟
     
  4. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    فداوى يمكن
     
  5. بوبرجس

    بوبرجس عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    207
    عدد الإعجابات:
    0
    لا وإنت الصاج ضابط بالدفاع عنده ملايين ومشبص بالوظيفه
     
  6. Medo

    Medo عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2004
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    1
    يوسف الماجد...مدير عام شركة الاستثمارات الوطنية..والذراع الايمن لناصر الخرافي​
     
  7. nasy

    nasy عضو مميز

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2,363
    عدد الإعجابات:
    151
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    اهم قالوا راح نصعد الموقف مع ادارة البورصه بالتدريج

    بس الظاهر اهم ما يقدرون الا علينا وانتوا تعرفون المثل اللي يقول ( ابوي ما يقدر .............................. ):)
     
  8. العتيبـــيq8

    العتيبـــيq8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2005
    المشاركات:
    163
    عدد الإعجابات:
    3

    الوزير وطاير هالايام لوخوض الانتخابات ,,, والفال للفلاح.