ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة yoyo1983, بتاريخ ‏27 مارس 2008.

  1. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    ليش تستحي من أبوك أكثر من أمك ؟؟؟


    كثير من العيال والشباب يومونون على أمهم أكثر من أبوهم
    يعني اذا يبي فلوس أو بيطلب شي أو بيسأل عن شيء
    تشوفونه يستحي وايد من أبوه
    ويحط الحرقة في أمه


    أحيانا الأب يحط حاجز بينه وبين عياله ويكون جاد أكثر من اللازم
    وأستغرب من هالعلاقة الغريبة اللي بين الأب وولده أو بنته
    أنا أقول الاحترام لابد منه بس مومسأله الخوف او الحياء الزايد
    مع الأبو..


    يعني تشوف الأبو يسولف مع عيال الناس وعيال ربعه
    بس مع عياله يكون غير واضح ويكون تصرفه معاه غريب وجدي أكثر من اللازم.
    في المقابل في أبهات مثل الأصدقاء مع عيالهم وهذا شيء ممتاز
    بس قلنا لابد أن يكون بينهم احترام .

    ..



    أنتظر ارائكم ^_^

     
  2. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    سبحان الله ... أنا عن نفسي صح استحي من ابوي اكثر من امي

    بس ليش ماادري


    يمكن عشان الام مصدر الحنان بالبيت وتقعد معانا اكثر .... فمن جذي علاقتنا فيها تكون أوطد واحسن


     
  3. باب عوود

    باب عوود عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    3,570
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    كيفان دار السعد
    دائما الاب يكون له الاحترام الاكبر والتقدير حيث ان الابناء لايتعالون على الاب

    بحديث او الطلب ولكن الام امة تجمع البيت كله بحنانها وعطفها لابنائها

    وتكن دائما ضعيفه اتجاه فلذاة كبدها ولاتستطيع ترفض لهم طلب .

    هذا من وجهة نظري, بارك الله فيج على الموضوع .
     
  4. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy

    يمكن تحليل جيد :)

    شكرا لج على المرور
     
  5. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy


    الله يعطييك العافيه على الرد والمشاركه
     
  6. شجرة العود

    شجرة العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏10 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    1,816
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    ديرتي
    أنا عن نفسي أمون على أبوي أكثر أحس انه قريب مني بالحييل ما أعتبره أبو وبس أعتبره عديل الروح وأستشيره بكل شي وبالنسبة لأمي يمكن لأنها مريضة ما حب أشغلها بمشاكلي وإلا حنونه وقريبة مني
    مشكورة ليلى عالموضوع الحلو​
     
  7. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الله يحفظلج اياهم اثنيينهم ويشافي الوالده وامة المسلمين منهم
     
  8. لندن

    لندن عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مايو 2006
    المشاركات:
    426
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت منطقت الظهر يم الجمعيه هههههههه
    أنا الوالد غير بسراحه عصبي أكثر من الازم يعني أذا دش البيت ماتسمغ بس هوي السنترال علمني الخوف وحني يهال وذا قال شي حتي لو أدري الي يقوله غلط أسويه وماأناقشه لشني مجرب العقال بس يظل الوالد له أحترامه
     
  9. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    :eek::):mad::rolleyes::p:D

    الله يخليييه لكم
     
  10. sjl71

    sjl71 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2008
    المشاركات:
    868
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    غير معروف
    كلامج عدل

    بس هذي الطريقه تصير غالبا إذا صار الوالد موكبير بالسن

    لأن يدري الولد إن الأب ماراح تطوف عليه هالحركات

    ويقول المثل الولد دلوع امه والبنت دلوعة ابوها
     
  11. فضل

    فضل عضو مميز

    التسجيل:
    ‏25 يوليو 2008
    المشاركات:
    6,791
    عدد الإعجابات:
    98
    مكان الإقامة:
    بين السماااء والارض
    لان الام بشكل عام

    دايما ارحم والين فى التعامل مع الابناء

    وتشوفهم اكثر من الاب​
     
  12. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    :)

    صدقت بالمثل هذا
     
  13. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy

    الله يعطييك العافيه على المشاركه
     
  14. مساهم11

    مساهم11 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    2,234
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يمكن فيه فرق بالتعامل بين البنت والولد
    والاغلب البنت تستحي حيل من ابوها لخصوصيتها

    شكرا لك يا مبدعه
     
  15. nestla

    nestla عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,618
    عدد الإعجابات:
    0
    عن نفسي اشوف الاب يكون حنون اكثر مع البنت وما يحب يزعلها و يكسر خاطرها وتكون طلباتها مجابه وكل هذا يحدث بحدود , اما الام بما انها تظل قريبه على طول من البنت و موجوده دايما بالبيت فتمون و عادي نسمع منها التحلطم و الزف و الاعتراض الدائم . الله يخليهم لنا ويعطيهم الصحه .
     
  16. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    الله يعطييييك العافيه
     
  17. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy

    اللهم اميييييين

    جزاك الله خير
     
  18. life42

    life42 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2008
    المشاركات:
    418
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعطيك العافيه وموضوع جيد واناااا راييي مع الاخ / مساهم 11
     
  19. وسيط اسهم

    وسيط اسهم عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 فبراير 2009
    المشاركات:
    1,788
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    $$ الريــــ ض ـــــا $$
    ممكن اللي تقولينه موجود على بعض الناس لكن ولله الحمد انا والوالد مثل الاخوه واللي بيننا اكثر من الاب لابنه ولله الحمد فما يوجد هناك اي عوائق او حواجز بيننا وهذا كله من فضل الله علينا ...
     
  20. kuwaitey

    kuwaitey عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    1,508
    عدد الإعجابات:
    0
    بنسة لى الحمدالله نظرية اذا كبر ولدك خاويه شفتها وعشتها مع الوالد الله يحفظه

    من يوم انا صغير مقطع الصبيه مع الوالد حداق وطلعات مخيمات ومرات ياخذنى \دوامه يلبسنى

    غتره وعقال وروح وياه ويلعب معانه جنجفه كان زكرتى بس اذا عصب

    ماسمع غير صوت ركبى يتصافقون لانى اعرف زعلته جايده

    حبيب وقشر الله يخليه ويعطيه الصحه والعافيه

    والوالده طيبه حيل حيل الله يخليها يارب ويعطيها العافيه على نياتها من حريم قبل

    وبنسبة لى مع عيالى اللهم لك الحمد لاشديد ولا راخى واللى يصير سنع اقربه لى

    وبطريقة هذى اللهم لك الحمد الكل يدور يخاطرى من عيالى عسى ربى يصلحهم