رسالة لكل كويتي غيور على وطنه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة هده خله يتحدي, بتاريخ ‏27 مارس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. هده خله يتحدي

    هده خله يتحدي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 مارس 2007
    المشاركات:
    1,631
    عدد الإعجابات:
    511
    مكان الإقامة:
    لندن
    فعلا الكويت تغيرت
    وعين ما صلت على النبي

    7
    7
    7

    يا اخوان واخواتي
    طاعة ولي الامر واجبة واجبة واجبة
    ولا نخرج عليها
    بالاعتصامات والمظاهرات

    7
    7
    7

    يا اخواني واخواتي
    خلوا القانون ياخذ مجراه بكل المسائل السابقة والحالية
    صدقوني
    لان فيه مصلحة للكويت وشعب الكويت
    حطوا الكويت في قلوبكم وعيونكم
    وابعدوا عن الطوائف والحزبية والقبلية


    7
    7
    7




    وخلوا شعاركم

    كلنا كويتييييييييييييييين
    ونحب الكويت
    سنة وشيعة بدو وحضر
    الكويت بدمنا


    7
    7
    7


    يا اخوان واخوات
    لا تخلون الدول الثانية تتفرج علينا صدقوني من عيونهم ما ترقعنا
    لا مجلس راضي يمشي والحكومة صاير ما لها هيبة
    والكل يتطاول عليه

    وآخرها والله المستعان
    كل يوم يتظاهرون عند المكان الي كان كان كان يخوف الجميع
    أمن الدولة
    يا اخواني واخواتي هذا المكان له هيبته واحترامه
    هذا المكان هو الحامي لنا ولديرتنا من الاشرار بعد الله عز وجل
    هذا المكان هو أساس الكويت هو القانون كله
    هو شعاره الوحيد
    لا حزبية ولا قبلية ولا طائفية
    الكويت وبس وبس وبس وبس وبس


    7
    7
    7

    يقول الرسول صلى الله عليه وسلم
    كل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابين


    7

    7


    صدقوني من كثر اخطائنا على ربنا سبحانه
    وكثرت عصيانا له سبحانه
    قاعد يصير معانا جذيه
    مظاهرات
    اعتصامات
    غلاء اسعار
    عدم استقرار


    ولكن الحمدلله






    سبحانه مازال لطيفا معنا
    سبحانه ما زااااااااال لطيفا معنا
    سبحانه ما زاااااااااااااااااااال لطيفا معنا



    فالنحاسب أنفسنا

    وتذكروا
    إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم



    فأكثروا من الاستغفار حتى تصلح جميع امورنا

    (( استغفرك اللهم واتوب اليك ))

    (( استغفر الله للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ))


    أرجو نقل الموضوع للمنتديات الاخرى
    للتذكرررررررررررررررة فقط


    شكرااااا على مروووركم
     
  2. bensh

    bensh عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    717
    عدد الإعجابات:
    16
    مكان الإقامة:
    Q8
    صح اللسانك ومشكووووووووور
     
  3. الوافي ابو محمد

    الوافي ابو محمد عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    6,146
    عدد الإعجابات:
    58
    كلام طيب وأتمني كل مواطن ينتبه والله يخليلنا أبو ناصر وكلنا سنه وشيعه وحضر وبدوا غني وفقير ولائنا للكويت (الله الوطن الأمير)
     
  4. السهم الامريكي

    السهم الامريكي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    4,133
    عدد الإعجابات:
    15
    مكان الإقامة:
    طبعا الكويت
    كلام طيب لكن أهم نقطة ما ذكرتها


    ليش صار وقاعد يصير كل هذا ؟؟؟؟

    شنو السبب​
     
  5. Ugly

    Ugly عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,545
    عدد الإعجابات:
    143
    مشكور وماتقصر اخوي ...

    لو هالسالفة صايره بقطر جان ودوهم ورا الشمس :)
     
  6. kndor

    kndor عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 يوليو 2007
    المشاركات:
    1,076
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    جزاك الله خير
    وهذا كلام طيب من شخص طيب وغيور على وطنه
     
  7. kwt.to.kwt

    kwt.to.kwt عضو جديد

    التسجيل:
    ‏29 يونيو 2007
    المشاركات:
    4,266
    عدد الإعجابات:
    0
    الظلم بالسوية عدل بالرعية


    يجب أن يكون شعار الحكومة بالمرحلة القادمة

     
  8. mxxy

    mxxy عضو مبدع

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,665
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    والله يخووك انه موافقك عــلى كلامك ,, كلامك صحيح القانون فووق كلشي واحنه على ان احنه دوله عربيه وخليجية لكن والله الدول الثانية مو محصلين ربع الحريه الي عندنه وله حتى شامين ريحتها ؟ ما نبي قبلية وله طائفية كفايه رجعيه بسنه عاد ورانه مشاريع لازم ننجزها بالكويت ورانه معاقين ورانه متقاعدين ورانه مشكلة القروض ورانه ازمة الاسكان ورانه مشكلة المرور والزحمه ورانه مشكلة جليب شيوخ مع كومار :p ورانه مشاكل وايد لازم نخلصها ورانه مشكلة الوفره ورانه مشكلة زيادة الرواتب ورانه مشكلة صندوق المعسرين والمدارس والانظمه وبعض اللصوص الي لازم يتصفون والله لو تمينه جذي طول عمرنه بنتم رجعين وماراح نتقدم وله خطوه إيذا المسئلة صارت على القبايل عيل ما استفدنا شي لا احنه وله القبايل وهذا من رايي​
     
  9. Fazler

    Fazler عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 فبراير 2006
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    مشكور على التذكير
    وجزاك الله خير
     
  10. fawaz69

    fawaz69 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 أغسطس 2007
    المشاركات:
    454
    عدد الإعجابات:
    2
    كلامك عين العقل الله يجزاك خير .
     
  11. الدميرة

    الدميرة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    206
    عدد الإعجابات:
    0

    الله يكفينا شر الدنيا وعسى الله أن يرحمنا برحمته وعسى الله ان يكفينا شر وزير الداخليه الذي يرسل زاور الفجر ويحاكم الناس على نياتهم ويتعامل مع الناس بمكيال عوج .

    قالها رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم

    (( انما أهلك من كان قبلكم اذا سرق فيهم الشريف تركوه
    واذا سرق الضعيف اقاموا عليه الحد, وايم الله لو ان فاطمه بنت
    محمد سرقت لقطعت يدها)) صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    قال تعالى ( واذا حكمتم بين الناس ان تحكموا بالعدل )
     
  12. سايق الخير74

    سايق الخير74 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,667
    عدد الإعجابات:
    2
    فقد سئل الشيخ ابن باز ـ غفر الله له ـ (31): عن المظاهرات والاعتصامات، هل هي من الجهاد؟ فقال: لا· هذا غلط غلط، هذا فتنة، وشر لا يصلح.

    وسئل ـ رحمه الله ـ عن المظاهرات الرجالية والنسائية ضد الحكام والولاة، وهل تعتبر وسيلة من وسائل الدعوة، وهل من يموت فيها يعتبر شهيدا في سبيل الله؟

    فأجاب بقوله (32): لا أرى المظاهرات النسائية والرجالية من العلاج، ولكن أرى أنها من أسباب الفتن ومن أسباب الشرور، ومن أسباب ظلم بعض الناس والتعدي بغير حق، ولكن الأسباب الشرعية: المكاتبة والنصيحة والدعوة إلى الخير بالطرق الشرعية... بالمكاتبة والمشافهة مع المخطئ ومع الأمير ومع السلطان... دون التشهير على المنابر بأنه فعل كذا وصار منه كذا، والله المستعان. انتهى.

    وقال العلامة ابن عثيمين ـ غفر الله له ـ (33): " لا نؤيد المظاهرات أو الاعتصامات أو ما أشبه ذلك، لا نؤيدها إطلاقا، ويمكن الإصلاح بدونها " ·

    وقال الشيخ الفوزان ـ حفظه الله ورعاه ـ (34): المظاهرات ليست من أعمال المسلمين، وما كان المسلمون يعرفونها، ودين الإسلام دين هدوء ورحمة وانضباط، لا فوضى فيه ولا تشويش ولا إثارة فتن.. والحقوق يتوصل إليها بغير هذه الطريقة بالطرق الشرعية.. والمظاهرات تحدث فتنا وسفك دماء، وتخريب أموال ولا تجوز هذه الأمور. ا.هـ.
     
  13. فلسني البدر

    فلسني البدر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    294
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    بريطانيا
    احييك تحيه احترام وتقدير واعجاب على ماتفضلت به من كلام طيب صادق

    الكويت تغيرت

    لنعمل معا على فتح صفحه جديده

    لأن الذي يحصل كبير

    حفظ الله الكويت وشعبها
     
  14. قرطبى

    قرطبى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    1
    كلامك على متمه اخى الفاضل مصلحة الوطن فوق كل اعتبار لا قبليه ولاطائفيه تفرق وحدة هذا الشعب المتماسك والمعطاء و طاعة ولى الأمر واجبه والعمل بقوانين البلد ملزمه واجزم الف مره بأننا شعب محسود وهناك من يتربص بنا ويفرح ان وجدت مشاكل وبلبله فى الكويت لأننى اسمع هذه المقوله كثيرا فى الخارج بأن الشعب الكويتى شعب مرفه ولا يعجبه العجب ديقراطية ووفره مالية ومنح والكثير الكثير الكثير ..فالله الحمد والمنه والشكر والثناء على نعمه وخيراته فالنكرس هذه النعم بالحمد والشكر لله عزوجل والمحافظه على هذا البلد والأبتعاد عن المشاحنات والأصطياد فى الماء العكر وها نحن مقبلون على عرس ديمقراطى انتخابات مجلس الأمه فأطلب من الجميع الأبتعاد عن القبلية والطائفية والتصويت لمن هو يخاف الله فينا ويضع الكويت امام عينيه ويحافظ على ثروات البلد ولا يفكر فى مصالحه الشخصيه او مصلحة الحزب الذى ينتمى اليه.... الكويت اولا واخير
     
  15. صايدها

    صايدها موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2006
    المشاركات:
    365
    عدد الإعجابات:
    0
    المثل يقول من امن العقاب اساء الادب
    هذيلا لو يعرفون ان فيه عقاب وعقاب قاسي بعد كان ماسو جذي
    لان اللي قاعد يسونه مو قليل وممكن يسوي فتنه بالبلد
    كلنا بصوت واحد نطلب من الحكومة تطبيق القانون على الكل الكبير قبل الصغير
    ناس مو حامدا الله عا النعمه اللي حنا فيها
    محنا قاعدين في غابه ولا ويطابون باقرار الاحزاب لابالله رحنا فيها مانبي لااحزاب ولا حتى مجلس
    نبي الامن والامان وراحة البال .
     
  16. قرطبى

    قرطبى عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    1
    رساله من الأمير جابر الاحمد رحمه الله

    --------------------------------------------------------------------------------

    صباح الخير يا وطني .. صباح الخير ابنائي واحفادي ...
    اني هنا .. اراكم حائرين في اختياركم .. كثر المرشحين وكثر
    الكلام وقل الفعل .. اني هنا وكلي ايمان بمن ستختارون ..
    و تذكروا ان الكويت هي وجودنا الثابت و الوحيد .. وتذكروا ما بذلنا لها من غالي و نفيس ..
    حافظوا عليها من الفساد .. امنعوا الفتن .. فأن الكويت اسمى من ان تدنس ..
    اني هنا و كلي ثقه انكم ستصبحون علي "صباح كويتي " نظيف

    أبوكم : جابر الاحمد الصباح


    ملاحظه : دمعت العين و انا اكتب هذي الكلمات فأرجوا ان تدمع قلوبكم غيره علي هذا الوطن المعطاء ....

    اللهم اجمعني مع من احب بالجنه

    الكلام منقول من الأخ kuw13
     
  17. jamalll

    jamalll عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2007
    المشاركات:
    1,492
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يحفظ الكويت

    مصلحة الكويت فوق كل شيء
    والقانون يطبق على جميع شرائح المجتمع الكويتي لثبات امن الوطن

    احنا شنو عندنا غير هالديره الطيبه الكويت؟؟؟؟ والاثبات بس يطوف عليك شهر بره الديره تشوف نفسك تحن وتون تبي ترجع:)

    الله يحفظ الكويت من كل سوء ومن كل عين حاسد حسود ​
     
  18. دولار$

    دولار$ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    4,371
    عدد الإعجابات:
    70
    الله يحفظ الكويت وشعبها من كل شر ومكروه
     
  19. bo3ali

    bo3ali عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2006
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كويت الخير
    فعلا موضوع تشكر عليه

    الوحده الوطنيه وطاعة ولي الأمر امر مهم

    لنحمي وطننا الغالي بالوقوف صفا واحدا

    ضد اي فتنه لأن الكويت لاتتحمل أ لمزيد

    حفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه

    تحت ظل قيادة ال الصباح الكرام
     
  20. الصافي@

    الصافي@ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2007
    المشاركات:
    829
    عدد الإعجابات:
    0
    بارك الله فيك
     
حالة الموضوع:
مغلق