اعتذر من هذا المنتدي الواحد لقووووووة صراحتي وحبي للوضوح

شاب ضو

عضو محترف

المنتدي هنا غير ومع الوقت تتضح الصورة للكل من جميع الجوانب وخصوصا لبعض الأعضاء الجدد علي المنتدي " ضيوفنا بكل تقدير "

والإختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه وهذا يتضح من الردود والنقاش الهادف بفضل من الله سبحانه

نحتاج فعلا الي نقاش في موضوع له علاقه بموجات اليووووووووت

اليك تشارت يوضح وضع السوق وبلمساااااااااااات اليوتيه ونود معرفة

وجهه نظركم شاكرين لكم سلفا ما تقدمونه من خير للغير -- اتخيل اننا ما زلنا في موجة 2 التي هي ظاهره باللون الأخضر الزيتوني بعد هبوط سابك امس وبالتالي الأثر علي مجمل السوق واعتقد ان المسألة وقت لكي نري السوق حول 11000 مجددا او ما يعادلها بعد هيكلة السوق

سلالالا:)لالالالالا:)لالالالالا:)لالالام

بكون صريح معك وقوي الوضوح مثل صاحب الموضوع وبقول لك المؤشر رايح للـ 7500 إن شاء الله

بكون صريح معك وقوي الوضوح مثل صاحب الموضوع وبقول لك المؤشر رايح للـ 7500 إن شاء الله

هذا شارت لسابك عملته هذا الشهر وتم قصف الهدف بالضبط ا نا المؤشر
هل تقصد ان الموجة التي بدات من قاع 8836 و انتهت عند 10380 تمثل الموجة بي من الموجة التصحيحة و اننا دخلنا في الموجة C منها ؟

ادا كان دلك ما تقصد فهو احتمال قائم و سيتم تاكيده حسب نوعية الحركة التي سيتم بها النزول
فادا كانت قوية يعني اننا في الموجة C و الهدف سيكون اسفل من 8000 , اما ادا كانت عادية يعني اننا مازلنا في الموجة B و سيكون النزول حتى منطقة 8836 و من ثم الصعود من جديد الى 11 الف .

الملفات المرفقه:

الحجم: 62.5 KB   المشاهدات: 195

al-mohand

عضو نشط
صلي على النبي

وشووفي لنا سهم بإذن الله يسعد الكل
بكره
ونكون لك من الشاكرين :rolleyes:

يا ليت سهم يعوض خسايرنا :(

ومساكم ورد اخوكم المهنــــد

شاب ضو

عضو محترف
هذا شارت لسابك عملته هذا الشهر وتم قصف الهدف بالضبط ا نا المؤشر
هل تقصد ان الموجة التي بدات من قاع 8836 و انتهت عند 10380 تمثل الموجة بي من الموجة التصحيحة و اننا دخلنا في الموجة C منها ؟

ادا كان دلك ما تقصد فهو احتمال قائم و سيتم تاكيده حسب نوعية الحركة التي سيتم بها النزول
فادا كانت قوية يعني اننا في الموجة C و الهدف سيكون اسفل من 8000 , اما ادا كانت عادية يعني اننا مازلنا في الموجة B و سيكون النزول حتى منطقة 8836 و من ثم الصعود من جديد الى 11 الف .

طيب سؤال ولا تحسب انه من خبير موجات
متى نقدر نتأكد بأننا دخلنا في الموجة سي

al-mohand

عضو نشط
صناعي ولازراعي

:confused:

على كذا السوق كله توصيه :eek:

ابغى سهم يعوض خسارتي

لكن ما ادري هل الارتداد اللى اليوم وهمي ام .....؟ يعني السوق دخول :eek:

بتوقعي ممكن ادخل بكره لكن ابغى ادخل على اشاره واضحه

اتمنى ان نستفيد من اهل الخبره

ومشكوره على تجاوبك السريع

mshari

فريق المتابعه اليوميه
ها واضحه

الشمالية ادعوكي لوضع ماترين انه حصل وسيحصل للمؤشر في المتابعة اليومية ليوم غدا الإثنين ولا عليكي امر ان يكون هناك ايضا رؤيتكي (( لإغلاق شهر مارس الذي هو اغلاق ربعي لسنة 2008 م )) استسمح الأخوان من يفتح متابعة الثلاثاء بمشيئة الله تعالى ان تكون بأسم الشمالية .

الشمالية ادعوكي لوضع ماترين انه حصل وسيحصل للمؤشر في المتابعة اليومية ليوم غدا الإثنين ولا عليكي امر ان يكون هناك ايضا رؤيتكي (( لإغلاق شهر مارس الذي هو اغلاق ربعي لسنة 2008 م )) استسمح الأخوان من يفتح متابعة الثلاثاء بمشيئة الله تعالى ان تكون بأسم الشمالية .

ابشرو والله لكن الملف ماراضي يرتفع معي مدري شو قصته النت الاشتراك الشامل هذا مش مضبوط وشكرا لك علي الدعوه والله يوفقني بهذه المهمه
واكون فال خير عليكم

abooyaser

عضو محترف - مشرف القسم السعودي

شكرا علي المرور والرد بارك الله فيك ولكن مازلت انتظر رد صاحب الموضوع

والي اللقاء

سلالالالالالالالالالالالالالام

الفقره

عضو نشط
سبحان الله وبحمده

ياااااخوان هذا منتدي الكل يدلي بدلوه بحدود الادب ولا فيها زعل ابدا

والمشرفين على مستوى عالي في التعامل مع الاعضاء ولا يمكن ان يحذف اي شخص الا اذا حصلت امور تخل بقوانين المنتدى

لالالالا للزعل والعتاب مطلوب

ابوغلا

اختي الكريمه او اخي الكريم
المعرف نسائي والتوقيع رجالي فاعذروني ان لم استطيع التمييز
================
ارجو مراجعة كلامك السابق بما فيه اتهامات من محابة بيننا وايقاف معرفات على حساب الاخرين
الاتهام لانقبله فنرجو منك الاعتذار
كذالك لتعلم
بان بين جميع الاعضاء علاقة ود وتبادل احترام بدرجه عاليه وهنا نحن ولله الحمد لانخالف بعظ ولكن ان وجد نختلف في وجهات النظر وتجد نقاشات تعود علينا بالفائده
سياسة المنتدى واضحه للجميع وبامكانك ان تجدها بقسم المواضيع المهمه
فهنا لافرق بين مشرف وبين عضو ومتابع ومحترف وغيره
كلن له قيمته وهيبته واحترامه
ونرجو عدم كتابة مواضيع بهذا الاسلوب وبامكانك مراسلة المشرفين او الادارة في حال لاحظت ان عليك مضايقات
مرحبا بكم مره اخرى
بالتوفيق

smart investor

عضو نشط
حقيقه ارحب كل من رحب بي واشكر كلن باسمه وشخصه

ولكن يااخوان كنت اتمني أن أستمر مع هذه النخبه

بحكم ان مجالي التحليلي الفني ولكن بدات اخاف علي جهدي

انه ينتهي صفر بتوقيف معرفي لاطرف سبب يعني مااقول للعضو

المحترف غلط كذا صح ابدا يبوني اقول انت الصادق وتحليلك هو الصح

ولاتقوله عينك براسك لماذا ؟ رغم ثقتي بتحليلي وحبيت اسحب نفسي

لان اليوم بعد تصفحي في ردود الاعضاء علي بعضهم البعض وجدت

فوقيه للاعضاء المحترفين علي الاعضاء حديثي التسجيل

عموما لااحب ان انقب ولااحد يتضايق مني وفعلا يكفيني منك الترحيب

ورجال وعيال رجال ولافيكم نقص ولاشفنا منكم ال كل خير ولكن اعذروني

والله ايش يسوي الواحد يخاف يتعب ويجتهد ويسهر اليالي في التحليل

ويجي يقول للعضو المحترف ماهي كذا . وعلي طول يتوقف معرفه

اتمني لكم كل خير يااخوان احسبوها وراح تجدون كلامي هو لب الحقيقه

ولااحد يزعل مني

والله انك صدقتي يالشماليه أو الشمالي ( مهما كنت)

فأنا لي تجربه سابقه في هذا المنتدى, حيث تم إيقاف معرف لي سابق بسبب تحدي بيني وبين عضو محترف أثبتت الأيام بإنني كسبت التحدي وفشل هو.

علما أنه لم يبدر مني أي شياء مما يخل بقوانين المنتدى.

فهل إعتذر لفشله أو أعاد معرفي, طبعا لا.

هنا في هذا المنتدى بعض الأعضاء المحترفين ( وأقول بعض) يتعامل مع الأعضاء الجدد بتعالي وكأن المنتدى ملك له وليس للجميع.

وكذلك توجد مشكلة الشلليه بشكل واضح فإذا كنت أعرف معرفك أرد عليك وأقبل منك أي شياء أما إذا كان معرفك نكره لا أرد عليك ولا أقبل منك ( وتكون متهم حتى تثبت برائتك ومشكوك في ما تقول حتى تثبت العكس).

وقد حصل لي موقف سابق مع أحد الأعضاء المحترفين حيث تم إقفال مواضيع لي وتحريف مواضيع أخرى بشكل مضحك وكأن أحدهم كان يريد السخريه.

مع أن هذا العضو هو من دخل في موضوعي وأساء أدبه.

ولكي أكون صريح فقد تأسف هذا العضو لاحقا وقبلت أسفه.

لكنني لم أتلق إعتذار من إدارة المنتدى لإقفال مواضيعي و تحريفها بدون وجه حق مع أن الطرف الآخر كان هو المخطاء والدليل إعتذاره لي.

فليس من المنصف يا أداره الوقوف مع أي طرف لمجرد أنه عضو محترف.
وإظهار العضو المحترف وكأنه ملك لا يخطاء لمجرد أنه تم إختياره من قبل إدارة المنتدى.

مع أنني أظن أن من قام بذلك قام به من دون علم الإدارة.

ومنذ ذلك الحين وأنا متحفظ في مشاركاتي ولاحظت إختفاء الكثير من الأعضاء الذين كانوا يثرون هذا المنتدى بمشاركاتهم المفيده لإستيائهم من هذا الأسلوب في التعامل مع الأعضاء.

أردت أن أوصل رأيي بصراحه لكل من يهمه أمر هذا المنتدى فإما أن تقبلوه أو أحذفوه كسابقاته من المواضيع والمشاركات.

اختي الكريمه او اخي الكريم
المعرف نسائي والتوقيع رجالي فاعذروني ان لم استطيع التمييز
================
ارجو مراجعة كلامك السابق بما فيه اتهامات من محابة بيننا وايقاف معرفات على حساب الاخرين
الاتهام لانقبله فنرجو منك الاعتذار
كذالك لتعلم
بان بين جميع الاعضاء علاقة ود وتبادل احترام بدرجه عاليه وهنا نحن ولله الحمد لانخالف بعظ ولكن ان وجد نختلف في وجهات النظر وتجد نقاشات تعود علينا بالفائده
سياسة المنتدى واضحه للجميع وبامكانك ان تجدها بقسم المواضيع المهمه
فهنا لافرق بين مشرف وبين عضو ومتابع ومحترف وغيره

غيرنا التوقيع
ابو غلا بدايه عطره ابدا معك في الموضوع انا اعرف انك تقول في نفسك انت وغيرك من الاعضاء ايش هذا الموضوع
وهذا الموضوع يشهد الله وبكتابه الكريم اتمني ان يخدم كل عضو جديد يجي
الي هذا المنتدي والاتهام عيب وحرام ولااتهم احد انت الان وضعت السيف علي رقبتي بعبارتك باللون البرتقالي يااثبت يااني اطلع كذاب
وسوف ارسل لك روابط الاخوان واشوف انه مو لائق ان اظهر الرابط علي العام وفي هذا الموضوع احلفك بالله و بالذي خلقك وامدك بالمال والبنون
عمرك وقفت معرف من اجل عضو محترف كون هذا العضو حديثي التسجيل
وماقال شئ العضو الجديد بس انك ترضي العضو المحترف اسالك بمولاك العلي العظيم ذا الموضوع مافيه اي اتهام لاحد بعينه ولن اقبل انقب علي زملائي والتوقيع اذا يضايقك شلناه انا اشتركت مع الاخوان والله متحامل علي نفسي من اجل كلمة مشاري يوم قال لي تكفي قصدتك ارجو ان العدل يسود وان تغمض عين المجامله في الوقوف مع عضو محترف
ضد عضو حديثي التسجيل فقد يكون يكون عضو التسجيل اقرب لدقه في التحليل اكثر من المحترف اتمني من الاداره النظر بهذا الموضوع حتي نكون يداً واحده فلا فرق
بين عضو محترف وعضو جديد و أمرأه او رجل فنحن تحت راية لااله الا الله
ثم تحت راية التكاتف وارجو عدم مساعدة من يبطش بالاعضاء الجدد
حتي لاتزهق نفسيته في الاستمرار ويصبح ذا المنتدي
بسمعة لاتؤهل العضو في الاستمرار
خوفًا من المضايقه وايقاف معرفه
علي حساب ارضاء معرف اخر وبالتالي يهجر هذا المنتدي

عالم الابداع

غيرنا التوقيع
ابو غلا بدايه عطره ابدا معك في الموضوع انا اعرف انك تقول في نفسك انت وغيرك من الاعضاء ايش هذا الموضوع
وهذا الموضوع يشهد الله وبكتابه الكريم اتمني ان يخدم كل عضو جديد يجي
الي هذا المنتدي والاتهام عيب وحرام ولااتهم احد انت الان وضعت السيف علي رقبتي بعبارتك باللون البرتقالي يااثبت يااني اطلع كذاب
وسوف ارسل لك روابط الاخوان واشوف انه مو لائق ان اظهر الرابط علي العام وفي هذا الموضوع احلفك بالله و بالذي خلقك وامدك بالمال والبنون
عمرك وقفت معرف من اجل عضو محترف كون هذا العضو حديثي التسجيل
وماقال شئ العضو الجديد بس انك ترضي العضو المحترف اسالك بمولاك العلي العظيم ذا الموضوع مافيه اي اتهام لاحد بعينه ولن اقبل انقب علي زملائي والتوقيع اذا يضايقك شلناه انا اشتركت مع الاخوان والله متحامل علي نفسي من اجل كلمة مشاري يوم قال لي تكفي قصدتك ارجو ان العدل يسود وان تغمض عين المجامله في الوقوف مع عضو محترف
ضد عضو حديثي التسجيل فقد يكون يكون عضو التسجيل اقرب لدقه في التحليل اكثر من المحترف اتمني من الاداره النظر بهذا الموضوع حتي نكون يداً واحده فلا فرق
بين عضو محترف وعضو جديد و أمرأه او رجل فنحن تحت راية لااله الا الله
ثم تحت راية التكاتف وارجو عدم مساعدة من يبطش بالاعضاء الجدد
حتي لاتزهق نفسيته في الاستمرار ويصبح ذا المنتدي
بسمعة لاتؤهل العضو في الاستمرار
خوفًا من المضايقه وايقاف معرفه
علي حساب ارضاء معرف اخر وبالتالي يهجر هذا المنتدي

اخي الكريم الكلام هذا يمشي مع عامة الاعضاء ولكن لانرضى بمثل هذه البلبلة الغير مفيده هنا

اترك مثل هذا الكلام وتكلم في المفيد فقط ولن تجد الا مايرضيك واذا كنت من الاعضاء الذين سبق ايقافهم وعدت بمعرف آخر فأهلاً بك اذا غيرت اسلوبك ولكن يبدو لي انك لم تغيره

ارجو منك للمره الثانيه التكلم في المفيد اذا كنت لاتحب ان تتعرض للإيقاف

بربن خلقك اول مره ادخل في هذا المنتدي تؤمن بالله من ابسط حقوقك وقف عضويتي اشتم رائحه كراهيه وتهديد ورب ضاره نافعه خلاص تركت هذا المنتدي من الان وربي يوسع لكم رزقكم كلامي كان صحيح

الشماليــــــه

الاخطاء وارده من الجميع لاننا كاعضاء ومشرفين نعمل

لكن من لا يعمل ويراقب ويشاهد من بعيد لبعيد فقط هو فقط من ليست له أخطاء

اعتقد انه كان من الاسلم مراسله المشرفين اولاً حتى لا يكون هناك بلبله في المنتدى وراسل من اخطاء هل قمت بهذا كخطوه اولى

اذا كانت اجابتك لا

فانت اخطاءت وعليك تصحيح الخطاء بطلب منك للمشرفين بحذف الموضوع

ومن ثم راسلهم لكي تتعرف بنفسك هل هناك تعاون ام لا وبعدها قرر ماذا يطيب لك

حط لين تدوخ بس المهم لاتنام قبل الفجر

شكلك بطول وانت تدور الاخطاء كثر شعر راسك

بس الاكيد ان الافاده والخدمه اللي قدمتها للمنتدى الله لا يحرمنا اجرها ستغيضك وتلجمك

أعلى