اقتراح بوضع عقوبات

الحالة
موضوع مغلق

bo hamd

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا طبعا مجرد اقتراح للساده ادارة المنتدى الموقرين واعضاء المنتدى الكرام

لقد الت الامور بالفتره الاخيره الى كثر ابطال البيعات و التدخل بالسومات والتهرب منها بغير نية الشراء والتعليق والتدخل بالمواضيع لمجرد كسر وقت الفراغ والعبث بأرزاق الناس فانى اقترح وضع نضام نقط يكلف به احد الساده من اعضاء المنتدى ممن نثق بشخصه ورزانته بمراقبة عمليات البيع وانذار المتلاعبين
والغير جادين بحيث ينذر العضو بحالة الخطأ ويعطى نقطه فاذا تكررت الاخطاء اكثر من 5 نقاط يتم مراسلة الاداره والابلاغ عن نية ايقاف العضو لتكرار اخطائه وعدم جديته وتحدد ادارة المنتدى مدة الايقاف مع اعلان الاسم المستعار

والله مانرتجى من وراء هذا الكلام شى خاص انما لمجرد ايقاف العبث الذى يحصل واعطاء المنتدى قيمته الحقيقه وجعله من ابرز المواقع المعروفه بجدية عمليات البيع والشراء .

والسلام ختام اوسامحونى على الاطاله
اخوكم بوحمد

عازف الجيتار

عضو نشط
معاك اخوي بوحمد كل شي صرنه انحطه بالمنتدى ماينباع يتم البيع خارج المنتدى وفي ناس بعد البيع تزعل لمن نكتب تم البيع خارج المنتدى شنسوي اذا صار لعب سالفة السومه
والموضوع صارله اكثر من سبوع وسبوعين اكيد ببيعه خارج المنتدى الحين صرنه نكتب تم البيع بكل اختصار عشان لاحد يزعل

----------

وعندك الي يقول سعر السلعه عندك يسوى مثلا 50 يقولك بالسومه 85 ويروح والي يبي يشتري 50 شنو ذنبه والمشكله مو جاد بعد

بس لازم نتجاهل وانتهى الموضوع :)

جاك الفرج

عضو نشط
بوحمد تصلح عضو مجلس امه اقتراح جيد الله يعطيك العافيه

تفضل يابوحمد

عينه من هالنوعيه اللى مادرى شنسميهااااا

عندى تلفون سعره بالشركه 188 احد الاخوه يسومه ب 150 لحد اهنيه مافيه مشكله بس شوف الاخ شيقول !!!!!!

سعؤة جديد الحين 165 بالشرق انا دافع فية 145

ومنا للمراقبين مع احلى تحيه وشكرااا بوحمد

finaltouch

عضو نشط
الله يعطيك العافيه اخونا بوحمد على هذا الاقتراح الطيب

ابو بندر2000

عضو نشط
انا مع هذا الاقتراح وانا مع السومات الجااده بدون مبالغه فرائنا في المنتدي ناس يسومون سلعه قيمتها بالسوق 35 دينار مستعمله بقيمة 34 دينار هل هذا صحيح ورائنا في المنتدي ناس يسومون سلعه بقيمة 300 دينار يسومونها 120 دينار ويطلعون الف عيب عليها لكي لايشترونها او يسومها غيره ...................

أحمد ظاهر

عضو نشط
وأناا ايضا معك اخي الحبيب .. من مدة قد دعوت لوضع عقوبات لكل المستهترين ولكل من لا يخاف الله وليس لديه مهمة غير تضييع الوقت والتضييق على الناس بأرزاقهاا .. وانا شخصيا عانيت من هذه الامور كثيرا جدا .. واسألوا الادارة والاخ قاروه تحديدا :)

الله المستعان .. الله يوفقك ويوفق الجميع

خوش إقتراح

علشان تصير هيبه حق المنتدى ونردع الحبايب اللي مايخافوش ربنا:D:D:D:D:D:D

هامور 2000

عضو نشط
أنا معاك يا بو حمد بالاقتراح بس الصراحة أنا ما أشوف بيعات أو بيعات قليلة كله عرض والسالفة مطولة والسعر ما يعجبة ويروح الموضوع بالصفحات الاخيرة و صاحبنا يرد نفس الموضوع إلى الصفحة الاولى
شكرا

minon

عضو نشط

خسران جداً

موقوف
لا ليش نقاط.........اللي يضيع وقت فنقر من المنتدى ما نبيه.....ملينا كل ما تسوملك شغله ثاني يوم يقولك تم البيع خارج المنتدى يقص علينا والا شنو؟..........على العموم انا ارشحك تدير هالشغله لان مبين عليك حقاني

KHALIDESSAM

عضو نشط

bo hamd

عضو نشط
اخوي انا مستغرب من شي
تطلب عقوبات على الناس وماتراقب ردك على مشاركاتهم:)

هذا رد منك على احد المشاركات لاحد الاعضاء:

هذا عنوان المشاركة http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=1125102&postcount=5

اى نعم اخ مينون الله ايعقلك انشاالله
انا رديت هذا الرد تدرى ليش
طاوله الكمبيوتر سعرها 5 دنانير جديده يعنى اذا واحد طالب يشترى مستعمله مثل طلب الاخ بجم تطلع بدينار يجماعه خلونا
نرتقى شويه او نطلب المعقول

minon

عضو نشط
ياخوي الريال كفه حتى لو طلب كلينكس مستعمل
حر بطلبه
يمكن قصده بطاوله قيمتها اكثر من 50دك
اخوي في طاولات توصل اكثر من 75دك
وفي طاولات ب5دك مثل ماتقول
يمكن الريال قصده طاوله كبيره وغاليه
كل واحد وكيفه
او يمكن يبي الطاوله الي ب5دك يبي يستعمل الخشب الي فيها بحرقه كيفه يا اخي
الله يعقل الجميع ان شاءالله وخصوصا الي يردون بطريقه تضايق الناس:)
واذا تبي نرتقي شوي بطلباتنا بالاول خل نرتقي باسلوبنا
والله يهدي الجميع ان شاءالله
وبالتوفيق:)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى