شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

الفال الطيب

عضو نشط
التسجيل
7 مايو 2007
المشاركات
1,925
والله حسب ما وصلني وحبيت انقلقم ياها انشالله. انو التوزيعة رح اتكون 90% نقدا ,و10%منحة . فقط حبيت انقلها للأخوان.

اذا طلعت جذيه , التوزيعة متواضعه ..
المنحة منخفضة للنصف ..
العام 20 %
والحين توقعاتك 10%.
 

alshammery

عضو نشط
التسجيل
7 نوفمبر 2004
المشاركات
956
اخبار اليوم اعتقد حملت خبر مو زين للمخازن شركة بحرينية اخذت عقد تموين للقوات الامريكية بقيمة 2.8 مليار وهو عقد ضخم والسؤال هو ما هو تاثير هذا الخبر على اجبليتى وهل هو بداية لسحب البساط من تحت اجيليتى .
 

البواردي

عضو نشط
التسجيل
28 فبراير 2005
المشاركات
1,686
الإقامة
المخ التجاري
اخبار اليوم اعتقد حملت خبر مو زين للمخازن شركة بحرينية اخذت عقد تموين للقوات الامريكية بقيمة 2.8 مليار وهو عقد ضخم والسؤال هو ما هو تاثير هذا الخبر على اجبليتى وهل هو بداية لسحب البساط من تحت اجيليتى .

والله اخوي الله يرزق اخوانا البحرينيين لكن مو شرط انها تاخذ كل العقود
هذي شركة الحماده خذت عقد مع المخازن قبل سنتين عادي وشركات كثيره خذت عقود مع الجيش الامريكي

لكن انا بكوني مستثمر ناطر ارباح سنة 2008 على كلام مديرها يقول ان عن هالسنه انها راح تكون ارباح خياليه وارباح قياسيه على مستوى الكويت
اذا تذكرون لقاءه الصحفي

والله يوفق الجميع
 

anacardia

عضو نشط
التسجيل
9 يوليو 2006
المشاركات
927
الإقامة
الكويت
هههههههههههههه، يقولون هم يبكي وهم يضحك، والحمد لله علي كل حال حنا مو خالصين مع توقيعهم عقود جديدة ! حسبنا الله ونعم الوكيل
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
أخر تحديث 12/03/2008
«ناس» وضعت خطة استراتيجية تشمل 40 مطارا دوليا في 2010

قال الرئيس التنفيذي لشركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) ناجع العجمي أن الشركة وضعت خطة استراتيجية مستقبلية لتشمل ادارة عمليات أرضية لما يقرب الـ 40 مطارا دوليا بحلول عام 2010.
واضاف العجمي في تصريح صحافي ان (ناس) ستوقع عقود دمج وشراكة مع شركات بنفس المجال في الشرق الأوسط والمحيط الهادي وأوروبا الشرقية.
واوضح أن الشركة فازت مؤخرا بعقود مع الأردن حيث تدير اليوم عمليات فعالة في مبنى الشحن الجوي لمطار الملك حسين الدولي في مدينة العقبة المجهز بمحطة تشغيلية كاملة لمناولة الشحن الجوي الخاص بمنطقة العقبة. واشار الى أن الشركة فازت كذلك في ادارة عمليات الشحن في الصين والهند اخيرا حيث وقعت عقد استحواذ مع شركة (نوفا) الهندية بنسبة 55 في المئة كحصة الأغلبية ما يؤهلها ويعطيها الحق في ادارة عمليات الشركة كاملة.
وقال أن (ناس) تعمل على التوسع استراتيجيا في دول الخليج العربية حيث بدأت بعمليات مع الامارات وهي بصدد تغطية باقي الدول.
واشار الى أن (ناس) سجلت نموا ملحوظا خلال عام 2007 لدى عدد المسافرين المستخدمين لخدماتها المتنوعة التي تقدمها لهم والتي بدأت عملياتها فعليا منذ أربع سنوات.
وأفاد بأن (ناس) تعتبر الوحيدة في القطاع الخاص والمؤهلة لتقديم خدمات المناولة الأرضية في المنطقة حيث وقعت اتفاقية مناولة أرضية مع 30 شركة طيران عالمية اضافة الى عدد من الطيران الخاص في الكويت. وأوضح أن عدد الطائرات التي تستخدمها (ناس) شهدت ايضا زيادة بنحو 43 في المئة مقارنة بالسنوات السابقة ونتيجة لذلك فقد نمت الايرادات بنسبة 40 في المئة. وقال أن معدل النمو في خدمة الركاب التي تقدمها (ناس) يعتبر متميزا ويشهد زيادة بمعدل 36 في المئة اضافة الى زيادة ايراداتها بنسبة سبعة في المئة في مجال خدمات الشحن الجوي التي تقدمها وهذه النسبة تعتبر كبيرة مقارنة بالسنوات السابقة لها.
وأضاف أن معدل الأرباح المرتفع انعكس ايجابا على خطة الشركة الموضوعة للتوسع كما أن النمو الحاصل في الايرادات أثر ايجابا على عائد الملكية بنسبة 13 في المئة وعائد الاستثمار بنسبة 27 في المئة.
واشار الى أن الشركة اعتمدت خطة زيادة نسبة الممتلكات الخاصة بالشركة والتركيز على التحكم بالمخاطر المصاحبة للقرارات الخاصة المتخذة بشأن الممتلكات موضحا أنها زيادة نسبة ممتلكاتها بنحو 48 في المئة عن السنوات السابقة.
وعزا العجمي سبب الزيادة الى حصول (ناس) على عقود من شركات طيران وشحن عالمية لتقديم خدمات المناولة الأرضية والشحن عن طريق مرافقها الخاصة في مطار الكويت الدولي ومبنى الشحن الجوي الخاص بها.
يذكر أن (ناس) هي أول شركة خاصة تقدم خدمات المناولة الأرضية في مطار الكويت الدولي وتوفر خدمات متخصصة لخطوط الطيران المختلفة في مجال خدمات المسافرين والخدمات الأرضية والشحن الجوي والهندسة والأمن والسلامة الى جانب العديد من الخدمات الأخرى.
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
ناشيونال لخدمات الطيران تسجل نموا ظاهرا في الأداء لسنة 2007
12/03/2008 قال الرئيس التنفيذي لشركة ناشيونال لخدمات الطيران «ناس» المهندس ناجع العجمي ان الشركة سجلت نموا ملحوظا في ايراداتها في سنة 2007 لدى عدد المسافرين المستخدمين لخدمة «هلا كويت الاستقبال والمساعدة - وخدمة وزن الأمتعة ، وخدمات الشحن التي تقدمها». إن عدد الطائرات التي تخدمها شركة ناشيونال لخدمات الطيران تشهد زيادة أيضا بنحو 43% مقارنة بالسنوات السابقة. وكنتيجة لذلك فقد نمت الإيرادات بنسبة 40%.
كما أن معدل النمو في خدمة الركاب التي تقدمها شركة ناشيونال لخدمات الطيران يعتبر متميزا ويشهد زيادة بمعدل 36%. إضافة إلى ذلك فإن الشركة شهدت زيادة في إيراداتها بنسبة 7% في مجال خدمات الشحن الجوي التي تقدمها وهذه النسبة تعتبر كبيرة مقارنة بالسنوات السابقة لها.
واضاف العجمي: ومن سنة إلى سنة، فإن الزيادة في الدخل الصافي خصوصا خلال سنة 2007 كانت بسبب الزيادة المطردة للطائرات الجديدة التي تقوم شركة ناشيونال بإدارتها إضافة إلى الخدمات الأخرى المقدمة.
وعليه، فإن معدل الأرباح المرتفع انعكس إيجابا على خطة الشركة الموضوعة للتوسع. كما أن النمو الحاصل في الإيرادات قد أثر إيجابا على عائد الملكية بنسبة 13% وعائد الاستثمار بنسبة 27%. خلال هذه السنة، فاقت ناشيونال لخدمات الطيران توقعاتها بتحقيق أهدافها المالية وذلك بسبب حسن إدارتها لجميع المخاطر المصاحبة، ومحافظتها على الوضع المالي القوي.
وكخطوة منها لتحقيق هدفها في زيادة رأس المال، اعتمدت الشركة خطة زيادة نسبة الممتلكات الخاصة بالشركة والتركيز على التحكم بالمخاطر المصاحبة للقرارات الخاصة المتخذه بشأن الممتلكات. وفقد زادت نسبة ممتلكات الشركة بحوالي 48% عن السنوات السابقة. هذه الزيادة هي نتيجة حصول الشركة على عقود من شركات طيران وشحن عالمية لتقديم خدمات المناولة الأرضية والشحن عن طريق مرافقها الخاصة في مطار الكويت الدولي و مبنى الشحن الجوي الخاص بها.
وقال العجمي: إن الشركة تنوي توقيع عقود دمج وشراكة مع شركات بنفس المجال في الشرق الأوسط ، والمحيط الهادي، وأوروبا الشرقية.
كما أن الشركة فازت سابقا بعقود مع كل من الأردن، حيث اننا ندير اليوم عمليات فعالة في مبنى الشحن الجوي لمطار الملك حسين الدولي في مدينة العقبة المجهز بمحطة تشغيلية كاملة لمناولة الشحن الجوي الخاص بمنطقة العقبة في الأردن، إلى جانب الصين والهند مؤخرا حيث وقعت عقد استحواذ مع شركة نوفا الهندية بنسبة 55% كحصة الأغلبية مما يؤهلها ويعطيها الحق في إدارة عمليات الشركة كاملة.
وختم العجمي بقوله: إن شركة ناشيونال لخدمات الطيران تعمل على التوسع استراتيجيا في دول الخليج العربي حيث بدأنا بعمليات مع الإمارات العربية المتحدة ونحن بصدد تغطية باقي دول الخليج.
وأضاف: « بحلول سنة 2010، وضعت الشركة خطة استراتيجية مستقبلية لتشمل إدارة عمليات أرضية لما يقرب الـ40 مطارا دوليا»
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
تنوي تنويع عقود دمج وشراكة مع شركات مشابهة
»ناس« التابعة لـ »اجيليتي« تستهدف تقديم خدماتها لـ 40 مطارا دوليا بحلول 2010

اعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران »ناس« التابعة لـ »اجيليتي«، الشركة المتخصصة في مجال الخدمات الأرضية والشحن الجوي في مطار الكويت الدولي، التي بدأت عملياتها فعليا منذ أربع سنوات انها قامت بتوقيع اتفاقية مناولة أرضية مع 30 شركة طيران عالمية بالاضافة الى عدد من الطيران الخاص في الكويت.
وقال بيان صادر عن الشركة ان ناس سجلت الشركة نمو ملحوظا في إيراداتها سنة 2007 لدى عدد المسافرين المستخدمين لخدمة »هلا كويت الاستقبال والمساعدة ـ وخدمة وزن الأمتعة، وخدمات الشحن التي تقدمها«. ان عدد الطائرات التي تخدمها شركة ناشيونال لخدمات الطيران تشهد زيادة أيضا بنحو %43 مقارنة بالسنوات السابقة. وكنتيجة لذلك فقد نمت الإيرادات بنسبة %40.
كما أن معدل النمو في خدمة الركاب التي تقدمها »ناس« يعتبر متميزا ويشهد زيادة بمعدل %36 اضافة الى ذلك فان الشركة شهدت زيادة في إيراداتها بنسبة %70 في مجال خدمات الشحن الجوي التي تقدمها وهذه النسبة تعتبر كبيرة مقارنة بالسنوات السابقة لها.
ومن سنة الى سنة، فان الزيادة في الدخل الصافي خصوصا خلال سنة 2007 كانت بسبب الزيادة المطردة للطائرات الجديدة التي تقوم شركة ناشيونال بادارتها اضافة الى الخدمات الأخرى المقدمة.
وعليه، فان معدل الأرباح المرتفع انعكس ايجابا على خطة الشركة الموضوعة للتوسع.كما أن النمو الحاصل في الإيرادات قد أثر ايجابا على عائد الملكية بنسبة %13 وعائد الاستثمار بنسبة %27 خلال هذه السنة، فاقت ناشيونال لخدمات الطيران توقعاتها بتحقيق أهدافها المالية وذلك بسبب حسن ادارتها لجميع المخاطر المصاحبة، ومحافظتها على الوضع المالي القوي.
وكخطوة منها لتحقيق هدفها في زيادة رأس المال، اعتمدت الشركة خطة زيادة نسبة الممتلكات الخاصة بالشركة والتركيز على التحكم بالمخاطر المصاحبة للقرارات الخاصة المتخذه بشأن الممتلكات. وعليه فقد زادت نسبة ممتلكات الشركة بحوالي %48 عن السنوات السابقة. هذه الزيادة هي نتيجة حصول الشركة على عقود من شركات طيران وشحن عالمية لتقديم خدمات المناولة الأرضية والشحن عن طريق مرافقها الخاصة في مطار الكويت الدولي و مبنى الشحن الجوي الخاص بها.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة ناشيونال لخدمات الطيران، المهندس / ناجع العجمي: ان الشركة تنوي توقيع عقود دمج وشراكة مع شركات بنفس المجال في الشرق الأوسط، والمحيط الهادي، وأوروبا الشرقية.
وقال ان ناس تعمل على التوسع استراتيجيا في دول الخليج العربي حيث بدأنا بعمليات مع الامارات العربية المتحدة ونحن بصدد تغطية باقي دول الخليج.
وأضاف العجمي: »بحلول سنة 2010، وضعت الشركة خطة استراتيجية مستقبلية لتشمل ادارة عمليات أرضية لما يقرب ال 40 مطار دولي«.

تاريخ النشر: الاربعاء 12/3/2008
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
كلام يدور فى اروقة البورصه ,الشكر لأخوى المستخير 2من نوادى المضاربه)

من أروقة البورصة
{ ذكرت مصادر أن هناك عمليات تداول كبيرة على كل من أسهم «تمدين» و«اجيلتي» تحدث نتيجة دخول بنك أجنبي كبير ينوي «تكوين» نسبة مؤثرة في «إجيلتي
 

Almalakey

عضو نشط
التسجيل
2 سبتمبر 2007
المشاركات
24
الإقامة
Kuwait
السهم هذا صار مثل مرض السكر
من يمسك بالواحد خلااااااص
وخاصه إللي شارينه غالي :(
بيعين الله
 

المدير

عضو مميز
التسجيل
14 مايو 2004
المشاركات
651
الإقامة
المؤشرنت
السلام عليكم

اعتقد بان سهم اجليتي علي وشك الارتداد ونهايه التصحيح .

اي اقفال تحت 1260 يلغي الشارت .
 

الملفات المرفقه:

  • اجليتي.jpg
    اجليتي.jpg
    الحجم: 66.9 KB   المشاهدات: 474

fireman

عضو نشط
التسجيل
17 أغسطس 2007
المشاركات
185
جزاك الله خير يا المدير
والله عل اجبودنا هالسهم
 

boali282

عضو نشط
التسجيل
2 مارس 2008
المشاركات
288
شنو قاعد يصير يا جماعه
الحمدلله على كل حال
الف شكر المدير
 

العوضى

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2005
المشاركات
1,766
الصناعة والخدمات
استمرت حركة التداول على معظم اسهم الشركات الصناعية في الضعف الملحوظ وان كانت بعض الاسهم حققت ارتفاعا في اسعارها وان كان بشكل محدود كسهم اسمنت الكويت التي اعلنت عن ارباح قدرها 117.5 فلسا للسهم ورغم استمرار التداولات المرتفعة على سهم بوبيان للبتروكيماويات الا ان سعره ظل مستقرا، كذلك ارتفعت تداولات واسعار سهم الصلبوخ الذي يشهد من وقت لآخر مضاربات.
وسجلت اسعار اغلب اسهم الشركات الخدماتية انخفاضا في تداولات ضعيفة باستثناء التداولات المرتفعة على بعض الاسهم، فرغم التداولات المرتفعة على سهم زين إلا انه يعتبر اقل بنسبة 50% مقارنة بتداولاته اول من امس وقد السهم انخفض بالحد الادنى معروضا دون طلبات إلا ان آلية تداولات السهم وتزايد عمليات البيع قد يدفعانه لمزيد من الانخفاض.

واستمر الاتجاه النزولي لسهم اجيليتي بفعل عمليات البيع الملحوظة في الوقت الذي تترقب فيه اوساط السوق الاعلان عن النتائج المالية للشركة، ورغم انخفاض سهم مجموعة الصفوة خلال مراحل التداول إلا انه حقق ارتفاعا محدودا عند الاغلاق في تداولات ضعيفة نسبيا مقارنة بالتداولات التي شهدها في الايام الماضية
 

قاروه

بوعبدالعزيز
التسجيل
22 نوفمبر 2005
المشاركات
7,976
الحالة
موضوع مغلق
أعلى