شركة المخازن العمومية ش.م.ك ( أجيليتي ) .... 6

الحالة
موضوع مغلق

المدير

عضو مميز
السلام عليكم

صحيح ان اغلاق السهم اليوم لم يعجبني . ولكن

فيه تعمد واضح علي اقفاله 1240 وتداول يوم الاحد يحدد اتجاهه .

لا احد ابيع .. هذه وجهه نظري .

الفال الطيب

عضو نشط
السلام عليك سوال عن اجلتي انا شاري السهم اليوم 1260 في صعود متي ابيعه افاده جزاك الله خير

الاسبوع القادم الله العالم , احس مصيري للمخازن ...
لانه يتبين يتوقف عليه قوة الدعم على 1200 .
اخوي ما اقدر اقولك بيع او اشتر , لانني اعترف انني لست محلل فني متخصص ..
بس الحذر واجب , لان السوق ككل مرتفع حد اللزوم ..

بونوااف

موقوف
جزاك الله خيرا متي يعلان ارباحه اليوم داش اجلتي تحوشني رباحه وعلي كم يتفصخ السهم ابي محلل مظبوط تكفون امانه

بوسعود66666

عضو مميز
والله حيرتو هالعالم ناس اتقول بيعو وناس اتقول لا اتبيع
الحين منو انصدق ترى انا غاص بالسهم1900
::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::

بونوااف

موقوف
جزاك الله خيرا متي يعلان ارباحه اليوم داش اجلتي تحوشني رباحه وعلي كم يتفصخ السهم

نوكيا

عضو مبدع
السلام عليك سوال عن اجلتي انا شاري السهم اليوم 1260 في صعود متي ابيعه افاده جزاك الله خير

والله حيرتو هالعالم ناس اتقول بيعو وناس اتقول لا اتبيع
الحين منو انصدق ترى انا غاص بالسهم1900
::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::::verymad::

واللى شاريه مثلى على 4.020 شيقول

UNIX

موقوف
الدعم القادم 1200

الدعم 2 1100

عفواً أخوي مستر انجنير،، مافي أي مقاومة على ال 700

السهم خروج للمضاربين و المساهمين للاّجال القصيرة.

مستثمرين اّجال طويلة البيع اقفال تحت 1100

قدوع

عضو نشط
تسلم يالغالي و الله لا يحرمنا من مشاركاتك
بالنسبه للسهم تم مناقشته بمنتدى النوادي و منتدى سوق الكويت و كان التحذير من السهم مو عاجب البعض من الأخوان و ما ألوم أحد فيهم لأن محد يتقبل الخساره
1280 و قف خساره
1240 آخر دعم 88.2% فيبوناتشي
كسر 1200 و لو بصفقه وحده خروج نهائي من السهم
الهدف حوالي 700
و الله أعلم

اخوى انا على بالى اللى قايل هالحجى واحد طرطنقى من اللى تارسين هالمنتديات ويصرحون بكيفهم و ما ادرى انه انت وبالتالى حقك على .

السلام عليك يامدير الله يرحم ولديك انا شاري اجلتي اليوم 1260في صعود اونزول ابيعه ولي اخليه

سوال هل تحوشني الارباح

جزاك الله خيرا متي يعلان ارباحه اليوم داش اجلتي تحوشني رباحه وعلي كم يتفصخ السهم ابي محلل مظبوط تكفون امانه

يا أبو نواف الواضح من أسئلتك أنك ما تدرى وين الله موديك .. شكو التحليل بالتفصيخ بأعلان الأرباح .. وشلون تحوشك أرباحه والجمعيه للحين ما انعقدت ولا تحدد موعدها أصلا !!!؟؟؟

انت على أى اساس داش السوق ؟؟؟

ناس متابعين السهم مان تو مان وتحليل فنى وأساسى وتاليها يتمنون لو نص راس مالهم .

Cha3bar

عضو متميز
السلام عليكم

أتمنى أن يقفل تحت 1200 عشان نشوف القوة الشرائية .. أخواني هدف 700 ملغي طول ما إن السهم محمل بالأرباح

بوسعود66666

عضو مميز
وانا اتوقع رايح تحت الدينار

Mr. Eng.

عضو مميز
اخوى انا على بالى اللى قايل هالحجى واحد طرطنقى من اللى تارسين هالمنتديات ويصرحون بكيفهم و ما ادرى انه انت وبالتالى حقك على .

يا أبو نواف الواضح من أسئلتك أنك ما تدرى وين الله موديك .. شكو التحليل بالتفصيخ بأعلان الأرباح .. وشلون تحوشك أرباحه والجمعيه للحين ما انعقدت ولا تحدد موعدها أصلا !!!؟؟؟

انت على أى اساس داش السوق ؟؟؟

ناس متابعين السهم مان تو مان وتحليل فنى وأساسى وتاليها يتمنون لو نص راس مالهم .

تسلم بارك الله فيك

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم

أتمنى أن يقفل تحت 1200 عشان نشوف القوة الشرائية .. أخواني هدف 700 ملغي طول ما إن السهم محمل بالأرباح

كلام على العين و الراس و الهدف ال 700 تحليل فني قد يصدق و قد يخيب و لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه
إحنا لمن ذكرنا الهدف 700 ذكرناه من ناحيه الأمانه و الخوف على حلال العالم و يمكن السهم بأي لحظه يغير مساره لسلوك ثاني و ساعتها هم راح نحط وجهة نظرنا بكل أمانه و ما في مجال للمجامله لكن لغاية الحين هذا الهدف من الناحيه الفنية و يقد يختلف معاي محللين آخرين لهم وجهة نظرهم اللي نحترمها و بالتالي يفتح باب النقاش للوصول للتحليل الأدق اللي يثري المنتدى و يقلل خسائر أعضاءه و يرفع من ربحهم
و الله يوفق الجميع يا رب

Cha3bar

عضو متميز
كلام على العين و الراس و الهدف ال 700 تحليل فني قد يصدق و قد يخيب و لا يعلم الغيب إلا الله سبحانه
إحنا لمن ذكرنا الهدف 700 ذكرناه من ناحيه الأمانه و الخوف على حلال العالم و يمكن السهم بأي لحظه يغير مساره لسلوك ثاني و ساعتها هم راح نحط وجهة نظرنا بكل أمانه و ما في مجال للمجامله لكن لغاية الحين هذا الهدف من الناحيه الفنية و يقد يختلف معاي محللين آخرين لهم وجهة نظرهم اللي نحترمها و بالتالي يفتح باب النقاش للوصول للتحليل الأدق اللي يثري المنتدى و يقلل خسائر أعضاءه و يرفع من ربحهم
و الله يوفق الجميع يا رب

السلام عليكم

ممكن توضح لنا كم نسبة تحقق هدف 700 في نظرك خلال الستين يوم القادمة إلي المفروض يتفسخ السهم خلالها بحد أقصى؟

أكثر أو اقل من 50%؟

Mr. Eng.

عضو مميز
السلام عليكم

ممكن توضح لنا كم نسبة تحقق هدف 700 في نظرك خلال الستين يوم القادمة إلي المفروض يتفسخ السهم خلالها بحد أقصى؟

أكثر أو اقل من 50%؟

العلم عند الله سبحانه
لكن إذا ما وصل 700 قبل التفسيخ إحتمال يواصل نزوله بعد التفسيخ و في هالحاله ندور أرقام جديده

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
لن يرفع السهم ويدخله دائرة الاضواء إلا عقد سكة الحديد السعودية

واتمنى ان يوفقهم الله للفوز بترسية إحدى المناقصات لترجع المخازن لعهدها وتعوض خسايركم

Cha3bar

عضو متميز
العلم عند الله سبحانه
لكن إذا ما وصل 700 قبل التفسيخ إحتمال يواصل نزوله بعد التفسيخ و في هالحاله ندور أرقام جديده

السلام عليكم

وهذه هي نقطة الخلاف إلي بينا، في مشاركاتك تفضلت وذكرت أن سهم أجيليتي يستهدف السعر 700 وكان هذا بناء على تحليلك وتحاليل أكثر من مجتهد في المنتديات وحتى تذكر مثل هذا السعر تكون مقتنع أن السهم متجه له وبنسبة عالية (أي أكثر من 50% على أقل تقدير) لأنه دائما في التحليل الفني تكون هناك نقاط إن وصل لها السهم أو كسرها سواءا للأسفل أو الأعلى تقلل أو تزيد من نسبة تحقق الهدف المذكور

بالنسبة لي إطلعت على أغلب التحاليل في مختلف المنتديات ولكنني أقلل من نسبة حدوثه والسبب يعود لأن السهم مثل ما ذكرت سابقا محمل بالأرباح وأي سعر أقل من 1200 سيكون مغري للإستثمار على الأقل للمدى القصير المتوسط وعليه تكون نسبة وصول السهم لسعر 700 بالنسبة لي بين 20:10% أي أن معامل المخاطرة بأسعار قريبة من الدينار هي ضئيلة جدا

متداول حريص

عضو نشط
العلم عند الله سبحانه

Mr.Eng. يعطيك العافيه على مجهودك الطيب ومافي شي مستحيل في عالم البورصه ولكن أبي منك خدمه, حاول تشوف شارت أجيليتي للخمس سنوات الماضيه وقارنه مع شارت الرابطه أيضا للخمس سنوات الماضيه وحاول تطابقهم راح تلقاهم نسخه طبق الأصل وإنهم مكونين نفس الشكل الفني ولسوء الحظ السهمين في إنحدار متواصل منذ فتره والإختلاف الواضح بينهم هو تكوين هذا الشكل الفني عندأسعار مختلفه ولكن هذا ماله تأثير والسؤال المهم هني وين رايحين هالسهمين؟هل لأسعار 2003 واللي تعتبر منخفضه عن الأسعار الحاليه أو إنهم ممكن يرتدون ويتغير السيناريو وهذا بإعتقادي الإجابه عليه صعبه حاليا.
ملاحظه أخيره وهامه وهي أن سهم بيان و سلطان عندهم تقريبا نفس الشكل الفني لأجيليتي والرابطه واللي من خلاله أيضا نجد أن أسعارهم نازله فلذلك وجب التنبيه وشكرا.

anacardia

عضو نشط
علي العموم جزاكم الله خير علي شرحكم الوافي وتحليلكم لهذا السهم الي اعتقد من وجهة نظري انه ما ينفع معاه اي تحليل والواقع يثبت هذه الحقيقة الاليمة للاسف الشديد، والظاهر ان السهم راح يوصل العصر الحجري بو 100 فلس بعد عصر الديناصورات، بس حره لو عقب 100 سنة ضوئية وقمرية ماني بايع اسهمي بالشركة مع سلطان الابن المطيع ونشوف اخرتها مع هالاسهم المريضة بمرض الشيخوخة المبكر عل وعسي يكتشفون علاج شبابي لهم:d

مفتاح

عضو نشط
رايي الشخصي

اذا شاري السهم وقاعد ينزل شوي شوي .... وقت البيع اذا اختفى السعر اللي شريته فيه يعني لو يوصل للحد العلي مايوصل سعرك .....

قاعده من قواعد استوب لوز

a7lacoco

عضو نشط
شباب ممكت احد يفيدنا متى اخر موعد للأعلان عن الأرباح . دمرتنا الشركة.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى