هام جدا الشركة الخليجية للخدمات الألكترونية

malek

عضو نشط
مبرووووووووووووك أخواني لكم وهذه المعلومه هامه جدا جدا .
اليوم صباحا دخلت على حسابي في بيتك ( بنك بيت التمويل الكويتي ) وتفاجأت وجود رصيد بحسابي الأول وبجانبه ملاحظه كالتالي
عكس عملية
كتاب وزارة التجارة 12580 بتاريخ 2008/03

2008/04/01

وحسابي الثاني في بيتك أيضا نفس العبارة وتم ايداع رصيد به أيضا ولقد قمت من الصبح بالبحث من أين ورد لي هذا المبلغ دون جدوى لكن طابقت بياناتي مع الأكتتاب بالشركة النصابه وبالمبالغ وتأكدت أن وزارة التجارة الأن بدأت بأرجاع المبالغ الى كل صاحب حق .
ونصيحتي لكم جميعا والى كل شخص خارج المنتدى ان يذهب ويراجع حساباته وان لم يجد شيئا وقد يكون اكتتب نقدا لديهم بأن يراجع وزارة التجارة بأسرع وقت .
اللهم لك الحمد على هذه النعمة ، وأزيدكم من الشعر بيت أنا لاراجعت محامي ولم أصل الى باب وزارة العدل وكنت تارك الموضوع الى الأخر .

malek

عضو نشط
السادة المشرفين الكرام ،،،،،،،،،،،،
الموضوع مهم جدا جدا للكثير من الأعضاء أو من يزور المنتدى فنرجوا الأهتمام بأبراز الموضوع وأعطائه حقه .

خبير النفط

عضو نشط
مال الحلال ما يضيع

malek

عضو نشط
ما فهمت شي ..!!! :confused:

أخي العزيز للتوضيح فقط هذه شركة طرحت للأكتتاب العام تحت اسم شركة كبيرة مدير الأكتتاب وقمنا بالأكتتاب لديهم ومن بعدها انحاشوا من الديرة وماعرفنا عنهم أي خبر أو معلومه ، واللذي حصل انه أغلب المكتتبين ضاعت فلوسهم وحقوقهم ومن شهر 6 / 2006 الى تاريخ نشر الموضوع بالمنتدى ، والحمدلله بأن التجارة قامت عن طريقها او بطريقة ما بالبدء بأسترداد فلوس المساهمين كافة ان شاء الله ، والله أعلم .

al7boob

عضو نشط
الله يجزاك خير على الخبر المفرح .....
بس اخوى وين نراجع بالضبط .....؟؟؟

malek

عضو نشط
وزارة التجارة

الله يجزاك خير على الخبر المفرح .....
بس اخوى وين نراجع بالضبط .....؟؟؟

أخوي الحبيب ، كل شخص يقدر يشوف حسابه الشخصي بحال مثلي أنا كنت مسوي لهم شيك وبنفس الوقت تحويل بنكي لحسابهم ، وبالنسبة الى الأخوة الكرام اللي دفعوا نقدا لازم يراجعون وزارة التجارة في مجمع الوزارات ـ ولازم تشرح لهم طريقة الدفع كانت نقدي أم ماذا قبل لا يدوخونك ويقولون لك روح المكان الفلاني والمكان الثاني ، من أولها قول لهم داففع كاش .
وسلامتكم

الفضي

عضو نشط
أخوي الحبيب ، كل شخص يقدر يشوف حسابه الشخصي بحال مثلي أنا كنت مسوي لهم شيك وبنفس الوقت تحويل بنكي لحسابهم ، وبالنسبة الى الأخوة الكرام اللي دفعوا نقدا لازم يراجعون وزارة التجارة في مجمع الوزارات ـ ولازم تشرح لهم طريقة الدفع كانت نقدي أم ماذا قبل لا يدوخونك ويقولون لك روح المكان الفلاني والمكان الثاني ، من أولها قول لهم داففع كاش .
وسلامتكم

وين نروح بالضبط ومن عند الموضوع

وشكرا

malek

عضو نشط
مجمع الوزارات

وين نروح بالضبط ومن عند الموضوع

وشكرا

انا استلمت المبلغ بحسابي في بيتك ، لكن واحد من المكتتبين راح مجمع الوزارات وسأل عن اسم الشركة وسهالات ان شاء الله .
وموفقين وبحاول اسأله لك وأجيب لكم الخبر بالتفصيل لاحقا .

ostath

عضو نشط
للرفع للاهمية

FAHAD123456

عضو نشط
الحمدلله انا رجعوا لنا المبالغ ولا انا لما قريت شنو الناس كاتبين عن الشركة ضاق خلقي وايد لاني انا قايل لهم يكتتبون فيها ولكن الحمدلله كلمت زميلي في الاداره القانونيه وما قصر خلص لي الموضوع وجاب لي الكتاب من الوزاره واخذته وقدمته للمختصين والحمدلله ...... احسن من المحامي وانطر دورك

ولكن صج فلوس الحلال فيها خير .... ويعطيهم العافيه جميع موظفين بيت التمويل

malek

عضو نشط
الحمدلله

الحمدلله انا رجعوا لنا المبالغ ولا انا لما قريت شنو الناس كاتبين عن الشركة ضاق خلقي وايد لاني انا قايل لهم يكتتبون فيها ولكن الحمدلله كلمت زميلي في الاداره القانونيه وما قصر خلص لي الموضوع وجاب لي الكتاب من الوزاره واخذته وقدمته للمختصين والحمدلله ...... احسن من المحامي وانطر دورك

ولكن صج فلوس الحلال فيها خير .... ويعطيهم العافيه جميع موظفين بيت التمويل

الحمدلله رب العالمين ، الموضوع بدأ يلقى صدى وهذا اللي نبيه انه الأعضاء تقدر ترجع فلوسه وتستانس أيضا .

الفضي

عضو نشط
ياجماعة الخير الموضوع فيه شكوك على أي أساس التجاره ترجع الفلوس
وين وزارة العدل ماترجع المبالغ وين راحو الشلايتيه الي خموا فلوسنا هل احكموا عليهم الموضوع ماله أي صدا بالجرايد شلون رجعت فلوسنا

malek

عضو نشط
الشركة الخليجية للخدمات الالكترونية

ياجماعة الخير الموضوع فيه شكوك على أي أساس التجاره ترجع الفلوس
وين وزارة العدل ماترجع المبالغ وين راحو الشلايتيه الي خموا فلوسنا هل احكموا عليهم الموضوع ماله أي صدا بالجرايد شلون رجعت فلوسنا

أخي الفاضل والكريم قامت وزارة التجارة برد الفلوس بناء على قضايا مرفوعه في وزارة العدل واللع أعلم .
لوسمحتم شنو كام أسم الشركه ؟؟
ليكون الشركه ألي بالي

أخي الكريم ، ،،،، أسم الشركة الخليجية للخدمات الالكترونية

اسم الشركه عنوان الموضوع

مشكوووووووووور على ردكم .
واتمنى من الأخوة المشرفين الأهتمام بالموضوع لأن في الكثير من لايعلم بأن حقهم أن شاء الله رجع لهم وبأسهل الطرق

الفضي

عضو نشط
أخي الفاضل والكريم قامت وزارة التجارة برد الفلوس بناء على قضايا مرفوعه في وزارة العدل واللع أعلم .

أخي الكريم ، ،،،، أسم الشركة الخليجية للخدمات الالكترونية

مشكوووووووووور على ردكم .
واتمنى من الأخوة المشرفين الأهتمام بالموضوع لأن في الكثير من لايعلم بأن حقهم أن شاء الله رجع لهم وبأسهل الطرق

للأسف الردود غير مقنعه

malek

عضو نشط
مافهمت شنو قصدك غير مقنعه

:eek:
للأسف الردود غير مقنعه

اولا انا ولله الحمد تلقيت شكر من كثير من الأخوة المتضررين وغيرهم أيضا ، وسوف أضيف مشاركة سابقة تخص الموضوع بها الكثير الكثير اللذي قد يقنع ويوضح للجميع شنو السالفة أو الموضوع أو القصة .........
وأليكم الرابط

http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=96682&highlight=%E4%D5%C8

http://indexsignal.com/vb/showthread.php?t=96682&highlight=%E4%D5%C8

أعلى