الشركه العالميه للشحن الجوي (لود اير) 2

هل تنوي حضور إجتماع الجمعية العمومية لشركة لود إير كارجو في 5 أغسطس 2010 ؟

  • نعم

    الأصوات: 9 69.2%
  • لا

    الأصوات: 1 7.7%
  • لا أعلم

    الأصوات: 3 23.1%

  • مجموع المصوتين
    13
  • الاستبيان مغلق .
الحالة
موضوع مغلق

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
صبحك الله بالخير بوعثمان
اخر الأخبار؟
 

حفار قبور

عضو مميز
التسجيل
20 يناير 2007
المشاركات
5,611
إن شاء الله فاتحة خير للسهم
 

بوعلي11

عضو نشط
التسجيل
20 أبريل 2007
المشاركات
240
ياجماعة الخير نبي اي اخبار عن الشركة ادراج اعلان اي شي
افيدوونا اللي عنه شي
وشكرا
 

نوط بو 1000

موقوف
التسجيل
6 يونيو 2004
المشاركات
1,426
أمس مريت المنطقه الحره لقيتهم فاتحين مقرهم بجانب التعليم العالي..

قاعدين يبربسون بفلوسنا و شارين مقر عالبحر على حسابنا و إحنا طرق شهادات الاسهم لا ارباح ولا حتى أخبار..!! ::verymad::
 

kwt.to.kwt

عضو نشط
التسجيل
29 يونيو 2007
المشاركات
4,264
اتسرقنا يا رجاله
لا خبر ولا ارباح ولا....
 

ياسر الروقي

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
3,829
الإقامة
بلدة طيبة ورب غفور
تغير اسمها صار

شركة هبتكو العالميه لشحن
 

معشي الجن

عضو نشط
التسجيل
2 فبراير 2008
المشاركات
1,668
الإقامة
جزيرة قاروه
أمس مريت المنطقه الحره لقيتهم فاتحين مقرهم بجانب التعليم العالي..

قاعدين يبربسون بفلوسنا و شارين مقر عالبحر على حسابنا و إحنا طرق شهادات الاسهم لا ارباح ولا حتى أخبار..!! ::verymad::

اخوي هذا المقر من الصيف اللي فات انا شفته , بس المشكله لا حس ولا خبر , وتدرون ان معاش الراس العود بالشهر 14,000 بالشهر مو السنه :eek: من وين؟ مااااااااااادري :(
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052

FAHAD123456

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2008
المشاركات
46
السلام عليكم
حبيت اشارك وهذه الاخبار الي عندي


شركة طيران العالمية للشحن الجوي
شركة مساهمة كويتية عامة
الكويت


تأسست بموجب عقد التأسيس رقم 6735/جلد1 كشركة مساهمة كويتية عامة سنة 2005
رأس المال المصدر والمدفوع (20000000) عشرون مليون دينار كويتى
موزعه على (200000000) مائتان مليون سهم قيمة كل سهم 100فلس مدفوع بالكامل
الكويت المنطقة التجارية الحرة - طريق فندق موفينبيك
ص.ب:42433 الشويخ رمز بريدي:70655
ت: 5/ 4613170
فاكس:4613180

Web:WWW.loadair.com
E-mail:Info@loadair.com



الإعلان منشور بجريدة الأنباء بيوم الثلاثاء 14/8/2007 , إستبدال الشهادات القديمة بأخرى جديدة , مجمع دسمان بلوك 2 الدور الأول في مكتب برقان للإستشارات , إبتداء من 14/8/2007 , من الساعة 8 إلى 1 ظهرا و من الساعة 2 إلى 5 مساءا

الارباح في 2006 تبلغ 285 الف دينار وربحية السهم 1.4 فلس والعمومية تاجلت لعدم النصاب و مشاريع لشراء وتاجير 70 طيارة ب 4.5 مليار دولار وطائرتي شحن توصل الاولى منهما في شهر 11 القادم


رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة طيران العالمية للشحن الجوي المعروفة باسمها التجاري »لود اير« loadAir الشيخ خليفة علي الخليفة النقاب عن أن الشركة تعتزم ادراج اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية في الربع الثالث من العام المقبل 2008 بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية ونزولا على رغبة غالبية المساهمين مشيرا الى ان الادراج يعزز من فرص اختراق الاسواق العالمية والتعامل مع الشركات الدولية بمصداقية وشفافية مع تمكين الشركة من التفاوض بقدر اكبر من المرونة لتحقيق خطط التوسع وضمان الحصول على التمويل بشروط افضل.
واشار الشيخ خليفة في أعقاب انعقاد الجمعية العمومية العادية المؤجلة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2006 صباح امس والتي اقرت اقتراح بعدم توزيع ارباح أن الشركة تنوي التخارج من شركة اير فينشر بعوائد جيدة مشيرا الى ان الشركة اجرت مباحثات مع شركات طيران محلية وخليجية بهدف استغلال مساحات الشحن غير المستغلة في طائراتها لزيادة قدرة الشركة على مد شبكة خدمة المزيد من المحطات في مجال الشحن ولتعزيز محطة البضائع بمطار الكويت متوقعا ان يبدأ التشغيل الفعلي بنهاية 2008.
واشار الى ان الشركة تحالفت مع احدى أكبر شركات الشحن في أوروبا بهدف تكوين أكبر قاعدة في الخليج للشحن الجوي، موضحا ان الشركة تتفاوض حاليا مع شركاء استراتيجيين للاتفاق على التفاصيل الدقيقة المتعلقة بانشاء محطة شحن في مطار الكويت الدولي حيث يمتلك حلفاء »لود اير« الخبرة والمعرفة العميقة المتعلقة بآليات الشحن وفقا للتقنيات والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في أحدث المطارات العالمية، ومدى تطبيق خبرتهم لتطوير نظم الشركة وربطها بجميع مكاتبها عن طريق شبكات الاتصال لتقديم خدمات فورية متميزة لعملاء الشركة بمستوى عال من الأداء.

محطة بضائع

وأعرب الشيخ خليفة عن أمله في انشاء محطة للبضائع والشحن في مطار الكويت الدولي على مساحة تقدر بحوالي 52 الف متر مربع، مع دعم هذا التوجه حيث باتت عمليات الشحن الجوي من الصناعات الاستراتيجية التي تعتمد على الخبرة في المجالات التكنولوجية وتطور النظم لتقديم خدمات فورية متميزة بمستوى عال من الأداء، والتي تفي بمتطلبات المطارات الحديثة وملائمة لطائرات الشحن العملاقة، وتراعي احتياجات البيئة، مع تقديم أفضل النماذج للاستفادة من مساحات الاراضي لتوفير المرونة والاستجابة لاحتياجات الطلب المتزايد على حركة الشحن مع امكانية اضافة توسعات جديدة كلما دعت الحاجة الى ذلك في المستقبل، مع تطور المنافسة العالمية في هذا المجال.
وأضاف ان الشركة سوف تعمل على اعداد بنية اساسية متطورة في محطة الشحن بالمطار وتزويدها بمعدات لشحن وتفريغ الطائرات ذات الجسم العريض لضمان سرعة تدفق البضائع بعملية ديناميكية خلال وقت معين لرفع كفاءة الخدمات بأسلوب علمي والارتقاء به لما يقدمه هذا القطاع المهم للنشاط الاقتصادي.

الشحن الآلي


وأشار الى ان الاهتمام بانشاء محطة نموذجية للبضائع والشحن مع تجهيزها بالخدمات الضرورية الأخرى سيعمل على تسهيل وسرعة حركة الشحن ابتداء من ساحة المطار حتى اتمام الشحن بالطائرة مع تحسين الخدمات للعملاء، مما يعزز مكانة مطار الكويت الدولي باعتباره واحدا من أهم المطارات في المنطقة، ويزيد من طاقته على استيعاب عدد اكبر من رحلات الشحن الجوي وزيادة قدرة المطار لتلبية هذا الطلب حتى لا تتحول حركة البضائع المنقولة جواً الى مطارات أخرى.

خطط استراتيجية

وأكد ان الشركة لديها خطط استراتيجية لتدشين مشاريع جديدة سترى النور قريبا، منوها بأن هناك اتصالات ومفاوضات تجرى حاليا مع مسؤولين ورجال أعمال في شرق آسيا لتأسيس شركة شحن جوي عالمية تقدم من خلالها لود اير خدماتها لهذا السوق الواعد، ولتتمكن الشركة من الدخول في الأسواق العالمية التي تشهد فيها المنافسة، لتكون الشركة قادرة على مواجهة متطلبات المستقبل لمجاراة سرعة تطور هذه الصناعة.
وأكد ان الشركة قطعت شوطاً كبيراً نحو استكمال متطلبات الادارة العامة للطيران المدني للحصول على شهادة التشغيل الجويA.O.C في الوقت الذي قامت فيه بشراء طائرتين جديدتين للشحن من طراز بوينج 747 بتكلفة اجمالية تصل الى 500 مليون دولار، علما بأن موعد تسلم الطائرتين سيكون في العام 2009 وذلك وفقا للجداول الزمنية المتفق عليها.
وذكر أن »لود اير« قامت بطلب 70 طائرة جديدة للعمل في مجال الركاب بالتعاون مع شركة آير كاب "AerCap" الهولندية في قطاع التأجير حيث ان الشركة ليس لديها رخصة للركاب في الكويت وانما رخصة للشحن، موضحاً ان كلفة الـ70 طائرة وهي من طراز ايرباص 320 حوالي 4.5 مليارات دولار.، مبيناً ان أول طائرة من الـ70 طائرة المتعاقد عليها سوف يتم تسلمها في شهر نوفمبر من العام الجاري على أن تسلم البقية تباعاً حتى نهاية 2010.
وأضاف الشيخ خليفة انه تم توقيع عقود تأجير 20 طائرة من الـ70 طائرة مع شركات عالمية متوقعاً تحقيق عوائد قياسية من استثمار الـ70طائرة، والمشاريع الجارية للشركة.

استراتيجية منهجية

ولفت الى أن الشركة بدأت نشاطها في 4 يوليو 2005، حيث قامت الشركة في السنة الاولى بالتركيز على اقرار استراتيجية منهجية لبناء قاعدة قوية للشركة في مزاولة الاعمال المتعلقة بالشحن الجوي في الكويت وفي خارجها، فيما بلغت ايرادات تأجير طائرة تابعة للشركة خلال الفترة المنتهية في 31 ديسمبر 2006 بلغ 1.13 مليون دينار وذلك نتيجة شراء طائرة خلال الفترة وبيعها بعد الحصول على سعر مغر حققت الشركة ربحا من خلاله بلغ 282.5 ألف دينار وتم استثمار المبالغ الفائضة في صندوق مالى مما حقق عائدا محققا للشركة بمبلغ 240569 دينارا وربحا غير محقق بمبلغ 778375 دينارا نتيجة تقييم الاستثمار في الصندوق في 31 ديسمبر 2006.
ومن ناحية اخرى بلغت المصاريف والاعباء الاخرى للفترة مبلغ 2.33 مليون دينار كما بلغ صافي الربح للفترة مبلغ 285.139 دينارا محققا ربحية للاسهم بمبلغ 1.43 فلس لكل سهم.
وقال ان مجموع الموجودات للشركة بلغ 20.8 مليون دينار والتي تتكون من موجودات متداولة بمبلغ 12.64 مليون دينار وموجودات غير متداولة تبلغ 8.1 ملايين دينار لتبلغ المطلوبات 519.8 ألف دينار وحقوق الشركاء 20.2 مليون دينار.

علمت »الوطن« من مصادر مطلعة أن شركة ايرفينتشر تسلمت طائرتي ركاب ايرباصA320 بقيمة اجمالية بلغت 120 مليون دولار علماً بأن قيمة الطائرة الواحدة تبلغ 60 مليون دولار فيما جرى تسلم الطائرة الأولى 19 والثانية 21 نوفمبر الجاري وذلك من أصل 70 طائرة تم الاتفاق على شرائها بقيمة اجمالية 4.2 مليار دولار.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه تم تأجير الطائرتين لشركة »سكاي باص« الأمريكية وهي شركة متخصصة في قطاع الطيران الاقتصادي منخفض التكاليف علما بأن شركة ايركاب الاوروبية تستحوذ على %50 من »ايرفينتشر« فيما يستحوذ على الحصة المتبقية شركة طيران العالمية للشحن الجوي المعروفة باسمها التجاري »لود اير« load air الى جانب شركات كويتية أخرى.

وأشارت المصادر أن »لود اير« تتفاوض حاليا مع شركاء استراتيجيين للاتفاق على التفاصيل الدقيقة المتعلقة بانشاء محطة شحن في مطار الكويت الدولي على مساحة 52 ألف متر مربع حيث يمتلك حلفاء »لود اير« الخبرة والمعرفة العميقة المتعلقة بآليات الشحن وفقا للتقنيات والتكنولوجيا الحديثة المستخدمة في أحدث المطارات العالمية، ومدى تطبيق خبرتهم لتطوير نظم الشركة وربطها بجميع مكاتبها عن طريق شبكات الاتصال لتقديم خدمات فورية متميزة لعملاء الشركة بمستوى عال من الأداء.
وكشفت المصادر أن »لود اير« تجري حاليا مفاوضات مع مسؤولين ورجال أعمال في شرق آسيا لتأسيس شركة شحن جوي عالمية تقدم من خلالها خدماتها لهذا السوق الواعد، ولتتمكن الشركة من الدخول في الأسواق العالمية التي تشهد فيها المنافسة، لتكون الشركة قادرة على مواجهة متطلبات المستقبل لمجاراة سرعة تطور هذه الصناعة.


تنطلق فعالياته 15 الجاري بمشاركة 20 دولة
»لود إير« تشارك في مؤتمر الكويت للنقل الجوي

استكملت شركة سباشيال لتنظيم المعارض والمؤتمرات استعداداتها لاقامة مؤتمر الكويت الاول للنقل الجوي الذي يقام تحت رعاية مدير عام الطيران المدني فواز الفرح خلال الفترة بين 15 الى 17 يناير الحالي في فندق راديسون ساس بمشاركة متحدثين ومشاركين من نحو 20 دولة.
وقال رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الدكتور محمد العنزي في تصريح صحافي بمناسبة استكمال الاستعدادات والترتيبات لاقامة المؤتمر ان الشركة المنظمة استوفت كل مستلزمات اقامة وانجاح المؤتمر مشيرا الى ان العديد من الشركات تمثل 20 دولة اكدت مشاركتها ورعايتها للمؤتمر الذي يعد اول مؤتمر من نوعه يقام في الكويت.
واضاف ان ابرز الشركات المشاركة بأوراق عمل ورعاية المؤتمر شركة ايرباص، بوينج، جنرال الكتريك، ألافكو لتمويل شراء وتأجير الطائرات، الشركة الكويتية لخدمات الطيران (كاسكو) وشركة انترناشيونال لخدمات الطيران (ناس)، المتحدة للطيران لود إير (العالمية للشحن الجوي) مشيرا الى ان المؤتمر يقام بالتعاون مع الادارة العامة للطيران المدني، الاتحاد العربي للنقل الجوي، الاتحاد الدولي للنقل الجوي، جمعية الطيارين ومهندسي الطيران الكويتية، واتحاد مكاتب السياحة والسفر.
ولفت الدكتور العنزي الى ان 35 متحدثا بينهم رؤساء شركات محلية وعالمية سيتناولون موضوعات شتى تتعلق بسوق النقل الجوي وتمويل الطائرات وتقنيات الطيران والعامل البشري في الطيران، وتقنيات خدمات المطار، التي تشكل بمجملها المحاور الرئيسية للمؤتمر، وافاد بأن المشاركين من الكويت، السعودية، مصر، الاردن، البحرين، الامارات، اليمن، السودان، المغرب، الولايات المتحدة الامريكية، المملكة المتحدة، هولندا، روسيا، المانيا، فرنسا، قطر.
وكشف الدكتور محمد العنزي ان معرضا متميزا سيترافق مع فعاليات المؤتمر ستعرض خلاله الشركات المشاركة احدث التقنيات المستخدمة في صناعة النقل الجوي
الوطن السبت 12/1/2008



للاخوه الكرام اللي يسألون عن اخر و مستجدات الشركه تذكروا هذه التواريخ


شهر 9-2008: سوف يبدأ التشغيل لطائرة مستأجرة من طراز بوينغ B747-4
شهر 2-2009: سوف تتسلم اولى طائراتها من نفس الطراز للتشغيل الفعلي ايضا
شهر 4-2009: سوف تتسلم ثاني طائراتها


اما الان فشغلها الفعلي معتمد على شركه AERVENTURE المملوكه بنسبه 50% و المختصه بتأجير الطائرات و عدد الطائرات المطلوبه هي 70 طائره تم تأجير 20 طائره منها حتى الان

الشركه مهيئه للادراج قانونيا
لانها اخذ موافقه الجمعيه العموميه قبل سنه للادراج(2007)

لوداير تشتري 4 طائرات من شركة بوينج


قام نائب رئيس المبيعات للشرق الاوسط وافريقيا لي مونسون بزيارات دورية لدول المنطقة لتعزيز اواصر العلاقات مع عملاء الشركة والاستماع الى طلباتهم او مقترحاتهم، والتقت »الوطن« مونسون في لقاء خاطف اثناء زيارة قصيرة له للكويت، حيث قال انه سعيد بالتعاون مع شركات الطيران »الكويتية«،وعلى الاخص شركة طيران العالمية للشحن الجوي المعروفة بإسمها التجاري »لوداير« Loadair للنقل التي قال انها اشترت اربع طائرات شحن 747 من بوينج، كما ابدى وجهات نظر صريحة وواقعية ازاء التعاون مع مؤسسة الخطوط الجوية »الكويتية« والروتين الحكومي الذي تتسم به الاجراءات الخاصة بعمليات التفاوض او الشراء والموافقات التي تأخذ وقتا طويلا لاقرارها.


شراء 4 طائرات

¼ وماذا عن علاقة شركة بوينج بشركة »لود اير«، وهل تعاقدت معكم على شراء طائرات شحن؟
ـ ان علاقتنا بشركة لود اير تشعرنا بالابتهاج والسعادة، وذلك لاكثر من سبب، فقد اشترت الشركة منا اربع طائرات بوينج من طراز400ـ747 المخصصة للنقل الجوي، منها طائرتان تم تثبيت الطلبية الخاصة بهما، في حين تخضع الطائرتان الثالثة والرابعة لخيار الشركة. وسيتم تسليم الطائرات بين شهري فبراير وابريل من عام 2009.
واود الاشارة الى اننا توصلنا الى اتفاقية مع شركة لود اير قبل سنة ونصف تقريبا اثناء لقائنا مع الشيخ خليفة علي الخليفة الصباح والكابتن حسام الشملان ومسؤولي الشركة اثناء معرض للطيران اقيم في العاصمة البريطانية، وقد اظهروا اهتماما كبيرا، وكانت المناسبة مهمة ومثيرة بالنسبة لشركة بوينج لانها كانت فرصة ممتازة لنا لانها كانت المرة الاولى التي نبيع فيها طائرات للكويت منذ سنوات طويلة، ولذلك اقول انها كانت مناسبة ممتازة لاعادة التعامل مع الكويت الى سابق عهده


لوداير تشتري 4 طائرات من شركة بوينج


قام نائب رئيس المبيعات للشرق الاوسط وافريقيا لي مونسون بزيارات دورية لدول المنطقة لتعزيز اواصر العلاقات مع عملاء الشركة والاستماع الى طلباتهم او مقترحاتهم، والتقت »الوطن« مونسون في لقاء خاطف اثناء زيارة قصيرة له للكويت، حيث قال انه سعيد بالتعاون مع شركات الطيران »الكويتية«،وعلى الاخص شركة طيران العالمية للشحن الجوي المعروفة بإسمها التجاري »لوداير« Loadair للنقل التي قال انها اشترت اربع طائرات شحن 747 من بوينج، كما ابدى وجهات نظر صريحة وواقعية ازاء التعاون مع مؤسسة الخطوط الجوية »الكويتية« والروتين الحكومي الذي تتسم به الاجراءات الخاصة بعمليات التفاوض او الشراء والموافقات التي تأخذ وقتا طويلا لاقرارها.


شراء 4 طائرات

¼ وماذا عن علاقة شركة بوينج بشركة »لود اير«، وهل تعاقدت معكم على شراء طائرات شحن؟
ـ ان علاقتنا بشركة لود اير تشعرنا بالابتهاج والسعادة، وذلك لاكثر من سبب، فقد اشترت الشركة منا اربع طائرات بوينج من طراز400ـ747 المخصصة للنقل الجوي، منها طائرتان تم تثبيت الطلبية الخاصة بهما، في حين تخضع الطائرتان الثالثة والرابعة لخيار الشركة. وسيتم تسليم الطائرات بين شهري فبراير وابريل من عام 2009.
واود الاشارة الى اننا توصلنا الى اتفاقية مع شركة لود اير قبل سنة ونصف تقريبا اثناء لقائنا مع الشيخ خليفة علي الخليفة الصباح والكابتن حسام الشملان ومسؤولي الشركة اثناء معرض للطيران اقيم في العاصمة البريطانية، وقد اظهروا اهتماما كبيرا، وكانت المناسبة مهمة ومثيرة بالنسبة لشركة بوينج لانها كانت فرصة ممتازة لنا لانها كانت المرة الاولى التي نبيع فيها طائرات للكويت منذ سنوات طويلة، ولذلك اقول انها كانت مناسبة ممتازة لاعادة التعامل مع الكويت الى سابق عهده


لوداير تشتري 4 طائرات من شركة بوينج


قام نائب رئيس المبيعات للشرق الاوسط وافريقيا لي مونسون بزيارات دورية لدول المنطقة لتعزيز اواصر العلاقات مع عملاء الشركة والاستماع الى طلباتهم او مقترحاتهم، والتقت »الوطن« مونسون في لقاء خاطف اثناء زيارة قصيرة له للكويت، حيث قال انه سعيد بالتعاون مع شركات الطيران »الكويتية«،وعلى الاخص شركة طيران العالمية للشحن الجوي المعروفة بإسمها التجاري »لوداير« Loadair للنقل التي قال انها اشترت اربع طائرات شحن 747 من بوينج، كما ابدى وجهات نظر صريحة وواقعية ازاء التعاون مع مؤسسة الخطوط الجوية »الكويتية« والروتين الحكومي الذي تتسم به الاجراءات الخاصة بعمليات التفاوض او الشراء والموافقات التي تأخذ وقتا طويلا لاقرارها.


شراء 4 طائرات

¼ وماذا عن علاقة شركة بوينج بشركة »لود اير«، وهل تعاقدت معكم على شراء طائرات شحن؟
ـ ان علاقتنا بشركة لود اير تشعرنا بالابتهاج والسعادة، وذلك لاكثر من سبب، فقد اشترت الشركة منا اربع طائرات بوينج من طراز400ـ747 المخصصة للنقل الجوي، منها طائرتان تم تثبيت الطلبية الخاصة بهما، في حين تخضع الطائرتان الثالثة والرابعة لخيار الشركة. وسيتم تسليم الطائرات بين شهري فبراير وابريل من عام 2009.
واود الاشارة الى اننا توصلنا الى اتفاقية مع شركة لود اير قبل سنة ونصف تقريبا اثناء لقائنا مع الشيخ خليفة علي الخليفة الصباح والكابتن حسام الشملان ومسؤولي الشركة اثناء معرض للطيران اقيم في العاصمة البريطانية، وقد اظهروا اهتماما كبيرا، وكانت المناسبة مهمة ومثيرة بالنسبة لشركة بوينج لانها كانت فرصة ممتازة لنا لانها كانت المرة الاولى التي نبيع فيها طائرات للكويت منذ سنوات طويلة، ولذلك اقول انها كانت مناسبة ممتازة لاعادة التعامل مع الكويت الى سابق عهده
لوداير تشتري 4 طائرات من شركة بوينج


قام نائب رئيس المبيعات للشرق الاوسط وافريقيا لي مونسون بزيارات دورية لدول المنطقة لتعزيز اواصر العلاقات مع عملاء الشركة والاستماع الى طلباتهم او مقترحاتهم، والتقت »الوطن« مونسون في لقاء خاطف اثناء زيارة قصيرة له للكويت، حيث قال انه سعيد بالتعاون مع شركات الطيران »الكويتية«،وعلى الاخص شركة طيران العالمية للشحن الجوي المعروفة بإسمها التجاري »لوداير« Loadair للنقل التي قال انها اشترت اربع طائرات شحن 747 من بوينج، كما ابدى وجهات نظر صريحة وواقعية ازاء التعاون مع مؤسسة الخطوط الجوية »الكويتية« والروتين الحكومي الذي تتسم به الاجراءات الخاصة بعمليات التفاوض او الشراء والموافقات التي تأخذ وقتا طويلا لاقرارها.


شراء 4 طائرات

¼ وماذا عن علاقة شركة بوينج بشركة »لود اير«، وهل تعاقدت معكم على شراء طائرات شحن؟
ـ ان علاقتنا بشركة لود اير تشعرنا بالابتهاج والسعادة، وذلك لاكثر من سبب، فقد اشترت الشركة منا اربع طائرات بوينج من طراز400ـ747 المخصصة للنقل الجوي، منها طائرتان تم تثبيت الطلبية الخاصة بهما، في حين تخضع الطائرتان الثالثة والرابعة لخيار الشركة. وسيتم تسليم الطائرات بين شهري فبراير وابريل من عام 2009.
واود الاشارة الى اننا توصلنا الى اتفاقية مع شركة لود اير قبل سنة ونصف تقريبا اثناء لقائنا مع الشيخ خليفة علي الخليفة الصباح والكابتن حسام الشملان ومسؤولي الشركة اثناء معرض للطيران اقيم في العاصمة البريطانية، وقد اظهروا اهتماما كبيرا، وكانت المناسبة مهمة ومثيرة بالنسبة لشركة بوينج لانها كانت فرصة ممتازة لنا لانها كانت المرة الاولى التي نبيع فيها طائرات للكويت منذ سنوات طويلة، ولذلك اقول انها كانت مناسبة ممتازة لاعادة التعامل مع الكويت الى سابق عهده


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ;بوخالد للاسهم
كشف رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة طيران العالمية للشحن الجوي المعروفة باسمها التجاري »لود اير« loadAir الشيخ خليفة علي الخليفة النقاب عن أن الشركة تعتزم ادراج اسهمها في سوق الكويت للاوراق المالية في الربع الثالث من العام المقبل 2008 بعد الحصول على موافقة الجهات المعنية

واسف على الاطاله

وانا اتوقع الادراج في الربع الرابع 2008 او الاول 2009

واتمنى التوفيق للجميع
 

hassankoc

عضو نشط
التسجيل
1 أبريل 2004
المشاركات
4,278
الإقامة
الكويت
الله يعطيك العافيه ضروري تغير الشهادات ومتى الدمج؟
 

نوط بو 1000

موقوف
التسجيل
6 يونيو 2004
المشاركات
1,426
اخوي هذا المقر من الصيف اللي فات انا شفته , بس المشكله لا حس ولا خبر , وتدرون ان معاش الراس العود بالشهر 14,000 بالشهر مو السنه :eek: من وين؟ مااااااااااادري :(

يعني من وين تتوقع؟

من فلوسي و فلوسك و فلوس الشباب..

مو بس 14 الف بالشهر الأخ كاشخلي بمكتب يطل عالبحر..

كل هذا و للحين الشركه ما إشتغلت ولا ربحت الله و يستر من الجاي..

و أنا مع ويهي مستانس على التخصيص لا و مكتتب بالحد الأعلى بعد :mad:
 

al7bebe

عضو نشط
التسجيل
24 مارس 2005
المشاركات
10,052
هل هناك مدة محددة ادارج الشركة في السوق؟

شكرا
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى