ممكن مساعده؟؟...شنو أحسن موقع للتداول

انطلق2

عضو نشط
شباب شنو أحسن موقع للتداول الالكتروني لسوق الكويت....

شكراً لكم

anacardia

عضو نشط
اخي العزيز هذا السؤال متكرر عدة مرات في المنتدي وتقدر ترجع للارشيف لتأخذ نماذج من تجارب الشباب، انا عن نفسي اتداول صارلي 4 سنوات مع الاوسط ما شفت منهم عيوب تذكر ، البيع والشراء وانتقال الاموال من حسابك الي المحفظة والعكس يتم بسهولة ، وانزال المنح النقدية والاسهم تنزل في حسابك متي ما تقوم الشركات بالتوزيع ، وفي حالة اكتتاب في شركة ما فانهم يقوموا بابلاغك وكل ماعليك سوي متابعتهم وان تكون محفظتك فيها السيولة الكافية للاكتتاب، بس في عندهم عيب وهو توقيفهم للتداول بالكسور ، فقط تقدر تبيع الكسور الي عندك وما تقدر تشتري ، وعيب اخر وما ادري اهو متعمد او لا وهو في بعض الاحيان يتم تأخير طلبات شراء او بيع اسهمك رغم انك تكون حاط الامر اول بس هذي في ذمتهم ، وكذلك عندي محفظة مع بيتك للتداول صارلي معاهم 7 شهور بصراحة هي من اروع ما يكون والسيستم والبرنامج وكافة المعلومات تستطيع الحصول عليها بسرعة فائقة والبيع والشراء بالرسمي والكسور متاح وما عليه كلام بس عندهم عيب حصل معي من واقع تجربة انني احتجت احول من حسابي لمحفظتي فلوس لانني حبيت اشتري سهم معين ونقص علي مبلغ وكان نازل بالحد الادني في وقتها وعندما قمت بالتحويل تأخر نزول المبلغ في محفظتي اكثر من نصف ساعة بسبب انهم يقوموا بهذه العملية بطريقة يدوية واعتقد بان هذا خطأ وقد اعطيتهم ملاحظتي علي ذلك لانه يومها ضاعت علي فرصة الشراء بسبب تأخرهم علي.... بصراحة بعد تجربة بيتك للتداول صرت ما استغني عنه بحيث احط اوامري في الاوسط وبيتك واتابع عن طريق بيتك للتداول وعندهم خدمة المباشر حاليا مجانا، في ملاحظة انه عن طريق بيتك تستطيع ان تتداول بالاسهم الشرعية فقط والاوسط بكل الشركات، اتمني اكون قد اضفت لك معلومات جيدة وهي من واقع تجربتي الشخصية ، عسي الله يوفقنا واياكم لما يحبه ويرضاه.

al_7ooooooooot

عضو نشط
انا اتداول مع شركة الخليج للوساطه الماليه
الصراحه خوش شي وموقع حلو وسهل وصارلي 5 اشهر ما في اي مشكله :)

أعلى