ما بين السطور 3/4/2008

kmefic

عضو نشط
التسجيل
30 أكتوبر 2007
المشاركات
207
الإقامة
الوطن العربي
ما بين السطور
ـ صناديق استثمارية مؤثرة ومحافظ مالية نشطة وراء التداولات المثيرة والقياسية على سهم »الميادين« بالامس وذلك وسط معلومات عن تحقيق الشركة لارباح قياسية خلال الربع الاول، بالاضافة الى ما يشاع عن الانتهاء من تغييرات جذرية على اداء الشركة.
ـ نشاط ملحوظ لمجموعة »الاستثمارات الوطنية« بالامس، وهدوء تكتيكي على مجاميع »المشاريع« و»المدينة« و»ايفا« و»مجموعة الاوراق«، ويؤكد المراقبون استمرار التداولات الانتقائية وتغيير المراكز.
ـ مدير مكتب وساطة مخضرم اكد لـ »الوطن« ان التداولات المكثفة والمثيرة لاسهم »الميادين« و»الصفوة« و»العراق القابضة« بالاضافة الى »منا القابضة« و»نبراس« ستخرج من الاطار المضاربي قريبا لتبدأ مرحلة التأسيس، خصوصا ان معظمها يشهد نقلة نوعية ومالية خلال الربع الثاني للعام الحالي.
ـ محفظة مالية مؤثرة قامت بعمليات بيع وتخارج من سهم »بيتك« بالامس، واشترت في الاسهم النشطة والرخيصة، واخرى اكدت تداولاتها على سهمي »زين« و»الصناعات الوطنية«.
ـ محافظ مالية تابعة قامت بعمليات بيع ومضاربات على سهم »ايفا« بالامس، ومحافظ مالية تابعة لشركة استثمارية ركزت اهتمامها على سهم »نبراس«.
ـ الحكم الصادر لشركة جلوبل ضد ادارة السوق يعتبر تأكيدا جديدا وحاسما لقوة ومتانة شكاوى المجاميع المتضررة، وسط معلومات عن اجتماعات مقبلة بين الطرفين.

تاريخ النشر: الخميس 3/4/2008
 

بوزييز

عضو نشط
التسجيل
19 مارس 2007
المشاركات
3,759
الإقامة
بالديره
يعطيك العافيه اخوي على نقل الاخبار
 
أعلى