مطلوب وحدات تكييف

الحالة
موضوع مغلق

nickname

عضو نشط
مطلوب وحدات تكييف بشرط نظيفة جدا ًً وبسعر معقول ... ارجو من الاخوة المتوفرة عندة هالوحدات يرسلي رقمة على الخاص وادق علية باقرب وقت
وشكرا

فارس العنزي

عضو نشط
يالغالي
في محل بحولي يبيع مكيفات Lg مستعمل من قبل الجيش الأمريكي وأكثر وحدة مستعملة لمدة شهر واحد وبعضهم تم تركيبة ولم تشغل نهائياً ، وبصراحة أنا ما شريت منه أو أدل محلة ولكن حسب وصف الربع ولك الخيار

والعنوان كالتالي :

وإنت جاي من الخط السريع ( طريق الملك فهد ) بإتجاه مدينة الكويت وإذا دخلت حولي ويصير مجمع النقره الشمالي عالسيار والجنوبي عاليمين وعقب ما تعدى الإشارة راح يكون محطة بانزين على إيدك اليمين وبعد المحطة مباشره في لفه ، إدخل معاها وتقريباً 50 - 100 متر راح يكون المحل على إيدك اليسار .

والسعر تقريباً 150 دينار

موفق خير​

kwt7

موقوف
عندي ونسا 3 طن ونص .. مكفولة استعمال سنتين .. الوحدة بالخيمة والخيمة تسلم عليك :)

nickname

عضو نشط
يالغالي
في محل بحولي يبيع مكيفات Lg مستعمل من قبل الجيش الأمريكي وأكثر وحدة مستعملة لمدة شهر واحد وبعضهم تم تركيبة ولم تشغل نهائياً ، وبصراحة أنا ما شريت منه أو أدل محلة ولكن حسب وصف الربع ولك الخيار

والعنوان كالتالي :

وإنت جاي من الخط السريع ( طريق الملك فهد ) بإتجاه مدينة الكويت وإذا دخلت حولي ويصير مجمع النقره الشمالي عالسيار والجنوبي عاليمين وعقب ما تعدى الإشارة راح يكون محطة بانزين على إيدك اليمين وبعد المحطة مباشره في لفه ، إدخل معاها وتقريباً 50 - 100 متر راح يكون المحل على إيدك اليسار .

والسعر تقريباً 150 دينار

موفق خير​

الله لا يهيينك يالعنزي

kwt7

موقوف
انتظرني الليلة انشالله اعطيك خبر

kwt7

موقوف
حبيبي .. الوحدة ونسا بلازما -3طن ونص - باقي على الكفالة سنة على الوحده.. وثلاث سنوات على الكمبريسر
سعرها بالفاتورة وقت الشراء 427
سعرها اليوم بالغانم 375
انا ماني طماع ابي فيها 220

لاتحاتي التركيب الفني موجود .. انت بس اشر وين تبي تحطها

nickname

عضو نشط
حبيبي .. الوحدة ونسا بلازما -3طن ونص - باقي على الكفالة سنة على الوحده.. وثلاث سنوات على الكمبريسر
سعرها بالفاتورة وقت الشراء 427
سعرها اليوم بالغانم 375
انا ماني طماع ابي فيها 220

لاتحاتي التركيب الفني موجود .. انت بس اشر وين تبي تحطها

شكرا ً جزاك الله خير

الحالة
موضوع مغلق
أعلى