تحذير للمتداولين فى ( بورصة دبي العالمية ) ...

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏4 ابريل 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw

    بشكل مستغرب ومن دون مقدمات ونتيجة تواضع تداول اسهم الشركات المدرجة فى بورصة دبي العالمية ...ذهبت أدراة السوق الى تفعيل وتطبيق فرض رسوم شهرية لكل مساهم لايتداول اسهمه لمدة شهر ...!!!
    فى البداية توقع حاملى الاسهم ان تكون مكاتب الوسطاء هم خلف ذلك القرار ... ولكن تبين ان أدارة سوق دبى العالمية هى من تقف خلف القرار
    وكان من أول ضحايا هذا القرار المكتتبين فى طرح شركة موانئ دبي العالمية والذى ادرج ماتحت القيمة الاسمية وهو مااضطر المساهمين الاحتفاظ بالسهم على امل التخارج برأس المال أو بربح متواضع ...

    ومن هذا المنطلق احذر كل متداول مقبل على الاستثمار فى سوق دبي العالمية توخى الحيطة والحذر من هذا القرار الذى قد يدفع المساهمين عن التعاطى مع سوق دبي العالمى ...

    وبالتوفيق للجميع
     
  2. نفطي

    نفطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 مايو 2005
    المشاركات:
    220
    عدد الإعجابات:
    0
    جزاك الله خير على التنبيه...

    سوق الكويت يبقى هو الافضل والاستثمار فيه اجدى من الاسواق الاخرى..

    تحياتي..
     
  3. بوسعود66666

    بوسعود66666 عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2007
    المشاركات:
    15,265
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    مجلس الوزراء
    الله يجزاك الف خير يااخوى

    وشكرا على النتبيه
     
  4. hassana

    hassana عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    1,644
    عدد الإعجابات:
    77
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعني كلش طالعين فيها الاخوان في بورصة دبي العالميه يعني أجانب بيسونها مثل اسواق المال العالميه اللي خسروني فيها عشرات الاف الدولارات والسبب العموله أنصح كل واحد ما جرب هالسوق لا يجربه ( إسأل مجرب ولا تسأل طبيب ):(
     
  5. dhatter

    dhatter عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    120
    عدد الإعجابات:
    0
    قرار غريب
    قرار يتعارض ببشكل كبير مع المستثمر الذي يشتري السهم ويتركه مده طويله
     
  6. المحسود

    المحسود موقوف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2004
    المشاركات:
    909
    عدد الإعجابات:
    0
    الاخ العزيز حمدان شكرا على النصيحه وجزاك الله خير بالنسبة لدبي مو بس البورصه هناك اراضي راحت من اهلها بسبب وضع اليد سوق دبي سهل لاي شركه تبي تدرج بسرعه فائقه ولاحظ ماعندهم الحرفنه الزائده في فحص الميزانيات دعني اذكر الاخوان بشغله ان في احد الجمعيات العموميه لشركه اعمار الي يرأسها السد العبار قال حق المساهمين انا امثل حكومة دبي الي عاجبه التوزيعه اهلا وسهلا بهذه الصور يردون على العالم ودعني ايضا اسرد لكم ان مجالس الاداراة في دبي معضمهم هنود ووافدون وايضا دعني اذكرك ماذا حصل للبنك اللي لطش فلوسه واحد هندي وانحاش لا يعطون حق الناس صوره غير حقيقيه وممنوع عندهم ينشرون بالجرايد المشاكل الامنيه اللي تأثر على اقتصادهم وعندهم في تلفزيون دبي يطلع واحد كلكجي اسمه الكبيسي عراقي الاصل ماعنده الا يطب فينا ناسي يلي تدعي انك رجل دين واكبر جمبازي يلا طب في البارات وغير البارات والله لا يركبونك اول طيارة على ديرتك يالكوبيسي والحمدالله ماكو على الكويت دولة مؤسسات وقانون ونتمنى للاخرين التقدم في مجال القانون
     
  7. سوق التجار

    سوق التجار مشرف قسم الناسجت

    التسجيل:
    ‏1 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,857
    عدد الإعجابات:
    0
    أخوي ياريت توضح أي الاسواق العالمية الي خسرتك آلاف الدولارات كعمولات؟

    حتى نكون على علم فيها.
     
  8. hassana

    hassana عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 مارس 2008
    المشاركات:
    1,644
    عدد الإعجابات:
    77
    مكان الإقامة:
    الكويت
    اسواق المال والاسهم العالميه عن طريق احد مكاتب الوساطه الماليه سنة 2002قبل لا تشدد عليهم وزارة التجاره ما أقدر اقول اسمها على العموم حالياً هذي الشركة سكرت الله لا يوفقهم كانو يقولون لنا ما عليكم هذي العمولات كلام فاضي وماتخسر ( وطلعت نص خسارتنا او اكثر شوي بسبب العموله ) وباجي الخسارة من البروكر النصاب .
     
  9. nasy

    nasy عضو مميز

    التسجيل:
    ‏13 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    2,363
    عدد الإعجابات:
    151
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    شالقرار الدايخ

    ياخذون ارضيه على الاسهم

    دبي باقى شيء واحد ما خلوا عليه رسوم الهواء اللي يتنفسونه الناس
     
  10. Nagooshy

    Nagooshy عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 مايو 2006
    المشاركات:
    3,228
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الخالديه - الكويت
    الله يعطيك العافيه اخوي حمدان :)
     
  11. LONG TERM

    LONG TERM عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 ديسمبر 2004
    المشاركات:
    1,968
    عدد الإعجابات:
    287
    مكان الإقامة:
    الكويت
    عماااااااااااااااار يا كويت ​
     
  12. makandari

    makandari عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 ابريل 2007
    المشاركات:
    378
    عدد الإعجابات:
    0
    شنوا هذا عقاب للمستثمرين او تشجيع للمضاربين.
    شلنا بالطلايب. سوق الكويت يعطي ارباح عل الاسهم اكثر من 10% شحادنه على الاسوق الثانيه الدايخه.
     
  13. حفار قبور

    حفار قبور عضو مميز

    التسجيل:
    ‏20 يناير 2007
    المشاركات:
    5,611
    عدد الإعجابات:
    533
    مشكور أخوي حمدان على التنبيه وجزاك الله خير

    والمثل المصري يقول : اللي يطلع من داره يقل مقداره

    شلنا بالبورصات الأجنبية ؟ خلونا بديرتنا أبرك
     
  14. nawaf52

    nawaf52 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صدقوني على سوالف ربعنا إلي ماتخلص بالسوق الكويتي بس افضل من الأسواق الثانية يعني شفتوا المسلسل المكسيكي اللي يسويه البحر هذا فصل من فصول الاسواق الثانية يعني عادي سهم سعره اليوم دينارين بعد شهر نصف دينار .
     
  15. anacardia

    anacardia عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2006
    المشاركات:
    927
    عدد الإعجابات:
    23
    مكان الإقامة:
    الكويت
    حاولوا بس بسبب الرطوبه تراجعوا عن قرارهم:p:p