سبارو sti تيربو 2001شرط الفحص

الحالة
موضوع مغلق

sabty_10

موقوف
شباب يعطيكم العافيه انا بخاطري في سبارو sti 2001 تيربو شرط الفحص والمكينه بل 75% وعليها خفايف ستم اقزوز كامل بلو اوف جم تسوه تغريبا وشنو الخربات الي ممكن اطيح فيها بل مستقبل وهل احصل قطع غيار بل كويت وانا سمعت انه اسعار القطع غيار نار وعلي فكره كانت علامة المكينه الصفره شابه مولعه ويوم سئلت قالي هاذا يوم تلقي القزوز الاصلي وتلغي دبت تلوث تطلع هاذا العلامه واسف علي الاطاله ؟

abanos

عضو نشط
مالي خبره بالسبارو

بس قطع غياره غاليه

وثاني شى على العلامه هذه تروح بالعيار

والسبارو و لانسر ايفو ما لهم كفاله بالوكاله يعني وخر عنهم

سعود1978

عضو نشط
بصراحه اخوي انا عندي سبارو موديل2001 عليها خفايف والله ما اشتكي منها مكيف بارد لا حراره بالصيف قطع غيار اسعارهم عاديه بس بصراحه اذا تبي تلغم السياره اغرضها غاليه لانها اكثر القطع يابانيه بس سيارتي مو sti اهى wrx انشاء اكون فدتك

sabty_10

موقوف
رد

بصراحه اخوي انا عندي سبارو موديل2001 عليها خفايف والله ما اشتكي منها مكيف بارد لا حراره بالصيف قطع غيار اسعارهم عاديه بس بصراحه اذا تبي تلغم السياره اغرضها غاليه لانها اكثر القطع يابانيه بس سيارتي مو sti اهى wrx انشاء اكون فدتك

خوي جم بتبيعها واي لون وهل تيربو وله العاديه

سعود1978

عضو نشط
هلا اخوي اهي تيربو والسياره عليها اغراض تيربو اكبر من الوكاله وعليها مبرد تيربو غير عن مال الوكاله وراديتر المنيوم وانا توني شاريلها اغراض 1800 دينار ولونها ابيض وعليها جناح اس تي اي وزعانف والسياره مطلوبه اذا لك خاطر راح ادز جم الطلب وقيمة القسط والتلفون علي الخاص

sabty_10

موقوف
رد

هلا اخوي اهي تيربو والسياره عليها اغراض تيربو اكبر من الوكاله وعليها مبرد تيربو غير عن مال الوكاله وراديتر المنيوم وانا توني شاريلها اغراض 1800 دينار ولونها ابيض وعليها جناح اس تي اي وزعانف والسياره مطلوبه اذا لك خاطر راح ادز جم الطلب وقيمة القسط والتلفون علي الخاص

ممكن تعطيني التفاصيل بل كامل ويفضل صوره

الحالة
موضوع مغلق
أعلى