شرايكم بالخليجي ؟

المسافر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

أود رأي الشباب بسهم الاستثمار الخليجي .. ربحية السهم في التسعة أشهر 16.71 فلس وسمعت كلام انا أرباحهم في الربع الأخير كبيرة جدا .. أود رأي الشباب بالموضوع :) .

boalons

عضو محترف
الشركة باعت عقارا في العاصمة الأميركية واشنطن بمبلغ 42,9 مليون دولار في بداية نوفمبر 2003 وبنسبة ربح 90%. ويعتبر العقار المسمى ترومان بارك أول عقار يباع من عقارات صندوق بنيان العقاري الذي طرح من قبل الشركة في العام 2001.

بيعه هالعقار راح اضن انها تاثر بارباح الربع الاخير
خلنا نحسبها على قدنا

بالدينار تقريبا سعر البيعه 14 مليون بس انا مافهمت قصدهم بال90% من سعر الربح يعني اهم شارين العقار 1.4 وبايعينه 14 يعني ربح تقريبا 12 مليون

او 90% من سعر العقار يعنى شروه ب 7.5 مليون وباعوه ب14 مليون يعني 6.5 مليون الربح تقريبا

ارباح التسع شهور 5.440.350 دينار

اضن ان الربع الاخير تصير الارباح كثرهم او اكثر

الارقام كلها تقريبيه جدا جدا جدا (والحسبه هذي من اجتهادي يمكن اكون غلطان)
واللـــــــــــــــــه اعلم

boalons

عضو محترف
هذا الشارت

اضن سعره ممتاز الحين

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.4 KB   المشاهدات: 283

الفهلوي

عضو مميز
تقرير المركز الشرقي عن السهم على المستوى المتوسط

.

saeed

عضو نشط
السلام عليكم

اشارك الاخوان بهذا الموضوع وضع السهم جيد وكما ذكر احد الاخوان بتوصيات الشرقى بان الدعم للسهم مجرب 255 يكون بالمقابل مقاومه مجربه على 275 اعتقد كسر احد النقطتين السابقه يبشر باستمرار الاتجاه منطقه الكسر سواء بالصعود او النزول ويكون راى الشخصي هو بيع جزء من الاسهم بسعر 275 فاذا كسر واستمر بالصعود فهذا شي جميل جدا بخصوص الكميه المتبقيه اما اذا عاود ونزل السهم فيكون بالامكان الدخول بالسهم مره اخري ولكن بعد جني الارباح المحققه
من بيع بسعر 275 وبهذى الطريقه لانشعر بالملل من السهم ولا تؤثر الحواجز بمعنوياتنا

والله الموفق

الملفات المرفقه:

الحجم: 15 KB   المشاهدات: 214

الفهلوي

عضو مميز
اخي saeed

كلامك حكيم........ ومنطقي .

.

أعلى