E-trade .. طريقة الاشتراك للراغبين ... نحتاج لمساعدتك ابو رواف ومن مشترك لديهم

ابو رواف

عضو محترف
كلامك سليم يا غيث . هم يهتمون با الاوراق التي تصلهم فقط .

انا سبق وان فتحت اكثر من 3 حسابات قبل حسابي هذا . ولم تحصل اي مشاكل .

اخي ابو رواف

السلام عليكم

اسف غبت فتره عن المنتدى ... واشكرك لسؤالك عن اخر الاخبار

وابشرك الحمد لله بنصائحك عبيت الاوراق وارسلتها لهم بالارماكس وقبل امس ارسلوا لي اميل وقالوا انهم فتحوا الحساب وامس كلمتهم بالتلفون وطلبوا مني معلومات الاسم والعنوان وفعلوا الحساب وقالوا لي ان الحساب جاهز لتحويل الدراهم بالوير ترنسفير

وان شاء الله بكره باحولها لهم ... والله يرزقنا جميعا من حلاله ويبعدنا عن الحرام

واخيرا ... اكرر شكري لك على مساعدتك ... وان شاء الله نستفيد منك اكثر ونفيدكم ... فكم من تلميذ فاق استاذه:D

Hopeful

عضو نشط
السلام عليكم

الاخ جايك يالمليون

اسمح لي بالمداخله ولو انها متأخره فلم ارى موضوعك الا متأخراً ( فقد كنت نادراً ما اطل على السوق و المنتدى ) و عموماً الاخوان ما قصرو وخصوصاً الاخ ابو رواف , لكن لي ملاحظتين بعد ان اطلعت على هذا الموضوع والصور المرفقه .

الملاحظه الاولى : هي بخصوص الفورم W8-Ben ففي الرقم 2 المفروض ان تضع n/a في حالة الحساب الخاص بالافراد ( اندفجوال ) لان هذه تضع فيها اسم الدوله في حالة كانت شركه او منظمه او حاجه من هالقبيل ولكن ربما ليس لها تأثير لانك قد ذكرت ان الحساب اندفجوال , هذا الذى اعرفه لذلك وجب عليّ التنويه .

الملاحظه الثانيه : وهي بخصوص الجنسيه فقد لاحظت من الصوره انك قد وضعت في الجنسيه Us Citizen وهذه تعني ان الجنسيه امريكي فإذا لم تقم انت او هم بتعديلها فربما تؤثر عليك في مسألة الضرائب فبالنسبة للأمريكان عليهم ضرائب كما هو معلوم .

عموماً ارجو التأكد للإطمئنان و ارجو المعذره على اللقافة ولكن عذري في ذلك اني رأيت انه من الواجب عليّ ان انبه عن ما لاحظته و ما اعرف عنه .

كما ارجو ان تطلع على الرسائل الخاصه بك حيث سوف ارسل لك تنبيه خاص .

في النهايه تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق

الاخ Hopeful

وعليكم السلام

اشكر لك حرصك واهتمامك

بخصوص ملاحظاتك

الاولى كلامك صحيح ولكن لانه حساب اندفجوال

الثانية الفورم في اوله يقول لا تستخدم هذا الفورم اذا كنت امريكي الجنسية فكيف يضعون لي جنسية امريكيه وهم من ارسله لي بعد تسجيلي عندهم والمعلومات معبائه فيه والجنسية انا متاكد من تعبئتها سعودي ... فاين ترى اني سجلت امريكي اتمنى التوضيح لاني دققت في الصورة التي في المنتدى والصورة المحفوظه من الاوارق التي ارسلتها ولم اجد ما ذكرت

اخيرا اشكر مرورك واهتمامك استاذي

saud125

عضو نشط
ما رأيك اخي جايك يالمليون

من موقع الوسطاء الماليين بالمؤشر نت
http://www.indexsignal.com/openaccount/Ameritrade.htm

تحـذير :

بتاريخ 29 \ 5 \ 2003 الماضي أجرت Ameritrade للوساطه الماليه تعديلات على نظام التداول الخاص بحسابات العملاء ذات النوع cash إلتزاماً منها بقوانين البنك الفيدرالي

1. عند القيام بعملية شراء ثم البيع فإن المبلغ سيكون موجود في Cash Balance ولكنه لن ينزل في الحساب المتاح Available Cash إلا بعد مرور 3 أيام تداول

2. عند الشراء مره أخرى قبل مرور 3 أيام على العمليه السابقه أي قبل نزول المبلغ في Available Cash فإنه لايمكنك البيع بل يجب أن تنتظر إلى أن ينزل المبلغ في حسابك ويتم تغطية قيمة الأسهم من عملية الشراء الأخيره

3. إذا قمت ببيع الأسهم من عملية الشراء الأخيره قبل مرور 3 أيام عمل على عملية البيع الأولى فهذا سيؤدي إلى تجميد الحساب لمدة 90 يوم لإنك قمت ببيع أسهم لم تغطي قيمة شرائها

ma01sadah

عضو
السلام عليكم...
شباب ممكن استفسار في حال فتحت حساب وكسبت واردت سحب مبلغ من المال فما هي الطريقة التي اسحب بها بعض المال من حسابي...وسؤالي الثاني هل استطيع سحب كامل مبلغي اي انه سوف يصبح"000000"

Hopeful

عضو نشط
الاخ جايك يالمليون

اولاً اشكرك على الدعوة وسوف افعل ان شاء الله .

اما بخصوص الجنسيه فأنا لا اقصد في الفورم الخاص بالضرائب و انما قصدت ما هو موجود في الصوره التي ارفقتها ( الصوره الثانيه ) وسوف ارفق لك الجزء الذي يوضح الملاحظه في النهايه , المفروض ان يكون Non-Resident Alien بدل US Citizen ( هذه هي المعلومه التي اعرفها ) ففي حالة تم وضع Resident Alien فذلك يعني اجنبي مقيم في امريكا و Non-Resident Alien تعني اجنبي غير مقيم في امريكا و في الحاله المرفقه اعني الصوره الثانيه من الممكن ان تفهم او بالاحرى تفهم على انه امريكي يعمل او مقيم في الخارج ( خصوصاً اذا تم وضع الجنسيه امريكي و مكان الاقامه او البلد دوله اخرى ) . هذا الذي اعرفه والله اعلم .

الملفات المرفقه:

الحجم: 9.6 KB   المشاهدات: 430

Hopeful

عضو نشط
الاخ ma01sadah

وعليكم السلام

طبعاً تستطيع ان تسحب جزء من المبلغ او المبلغ كاملاً , ولكن اعتقد ان بعض البروكريه يحدد ان لا يقل المبلغ الذي تريد سحبه عن 2000$ مثلاً وبالنسبة للطريقه سوف تجدها موضحه في احد الروابط السابقه المدرجه في نفس هذا الموضوع ويوجد عدة طرق منها طلب اصدار شيك وارساله او .... او حواله وهي الاكثر شيوعاً و استخداماً ( عليك بالقراءه في الروابط السابقه ) وسوف تجد ما تريد ان شاء الله .

تمنياتي للجميع بالتوفيق

الاخ saud125

السلام عليكم

صحيح ما ذكرت ولكن هذا يخص امريتريد وما نتكلم عنه هنا هو اي تريد

الاخ Hopeful

السلام عليكم

اولا اشكرك لقبول دعوتي

وثانيا ملاحظتك وصلت وسأتصل بايتريد للتصحيح

كثر الله من امثالك الحريصين على اخوانهم

ma01sadah

عضو
اخواني السلام عليكم
اذا ممكن استفسار انا فتحت حساب باإيتريد والاحظ انكم تقولون عليك توقيع ثلاث ورقات...مع العلم اني لم اجد سوى ورقتين غير ورقه الضرائب
الورقه 1.هي معلوماتي
2.ورقه فيها كلام كثير وبها مرتين توقيع
3.ورقه الضرائب
ووجد ورقه "account transfer" هل هي ضروريه لفتح الحساب...ام غير ضروريه...وكيف اعبيها مع العلم اني انوي تحويل من البنك الاهلي"لاني حسب ما اعرف انها غير ضروريه "فبعد ان يوافقو لفتح الحساب بالورقه"1و2و3"
اروح للبنك واطلب تحويل حسابي لللإتريد حسب الطريقه اللي ورانا اياها ابورواف جزاه الله خير...هل هذا صحيح وهل انا ماشي بالسليم....وإذا كان صحيح فعندما اطلب التحويل من البنك الاهلي هل لازم ارسلهم ورقه التحويل "من حساب إلى حساب "ولا مولازم....
ومشكورين واسف على الاطاله
وسأرفق لكم رابط هذه الورقه للي يبوني اعبيها
https://content.etrade.com/etrade/estation/pdf/Acct_Trans.pdf
ربعنا تعبونا بالعموله"هداهم الله"
:D :D :D

ابو رواف

عضو محترف
سداح :

لا اعرف الورقة التي ارفقتها . ولكن اعتقد انها للي يبي يحول حسابة من بروكر الى اي تريد .

الموضوع سهل جدا يا اخوان . سبق وان وضعت طريقة لفتح حساب في اي تريد هنا , مجرد انك تمشي عليها فسيكون حسابك جاهز بإقل من اسبوع . انا و 5 حسابات لأصدقاء لي تمت على نفس الطريقة , و حوالي 9 اشخاص راسلوني على الطريقة وتوفقوا لفتح الحساب بكل سلامة .

لا اعرف هل الخطوات صعبة ؟!! لا اعتقد ذلك امشي عليها وحدة وحدة وهي وموضحة بطريقة مملة جدا ومع الصور .!! فأين التعقيد فيها .

جايك يا المليون , المشكلة سهلة الحل با الهاتف , اعرف احد الاخوان ارسل حوالة لهم الى حساب مجهول وتم تعديل الموضوع , واخر لم يرسل صورة من جواز سفرة وتم حل المشكلة با الهاتف , واخر لا يملك جواز وارسل فاتورة الجوال :confused: وتم حل با الهاتف , واخر جاب ورقة من عمدة حي السويدي وتم حل المشكلة با الهاتف :D واخر .....الخ

ma01sadah

عضو
اخوي ابو رواف شرحك زي العسل وانا ماشي للأن زي شرحك بس خايف اكون ارسلت الورقات ناقصه وزي ماانت عارف الفيدكس مايرحمو 290 لإرسال الرساله فمشكله لو كانت اوراقي ناقصه حارسل مره ثانيه وثالثه و الوقت بيضيع ...فهل الورقه المرفقه بالرابط مهمه...وبالبنسبه للتحويل من بروكر لبروكر برضه ما قصرت وشرحتها انت ....
فقط ابي اعرف هل انا ماشي بالسليم ...اي لا احتاج لإرسال هذه الورقه وفقط اكتفي بالتحويل من البروكر الحلي وهم سيعلمون بالتحويل...والف شكر ياابورواف...;)

اخي ابو رواف شكرا لك

وواحد جاب ورقه من شيخ القبيله وما ردوه:D ;)

قناص الفرص

عضو نشط
ممكن يا شباب تعلموني كيف اعبي الشيك المرفق في الصفحه الاولى...

يعني شو اقول للبنك

اخي قناص الفرص

لا تعبي الشيك اللي في الصفحه الاولى وحتى لا ترسل الصفحه

ارسل الصفحه الثانية ورقة الضرائب ... صاير خبرة:D :D وانا باول الموضوع اطلب الفزعه

وبالنسبة لتحويل الحساب بعد تفعيل حسابك تجد شرح عنه بالتفصيل في الرابط التالي

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=8234&highlight=etrade

أعلى