عملاء شركة زين للاتصالات استمعوا لهذا المقطع (زين مو زين)

ياسر الروقي

عضو نشط
http://loghati.net/ATT15717.mp3

طبعآ في رسوم دينار راح ينخصم لصالح شركة الروقي تيلكوم لخدمات الاتصالات المرئيه والمسموعه والمقروئه والمأكوله

zoya_y

عضو نشط
اوف جذي يسوي الديناااااار لوول .... بس دينار على دينار يسوي مليون ... ماألومه عيل لوووول ( من حقارة شركة زين ووزارة الماليه .... !!!!!! ) شكرا الروقي

قلب المؤشر

عضو نشط
شنو السالفه زين ساحبه دينار بس !!!!
زين ياما سحبت دنانير......شلون تبيها تربح ؟
ياراعي زين انتبه زين بس بصراحه أسلوب المتحدث كثير مش ولا بد أذا ماعجبتك حول لشركه ثانيه
ممكن أكون فهمت غلط بس شكرآ ياسر

Speed90

عضو نشط
ياراعي زين انتبه زين بس بصراحه أسلوب المتحدث كثير مش ولا بد أذا ماعجبتك حول لشركه ثانيه

لا يوجد شركة ثانيه
زين و الوطنية نفس الاسلوب
إحتكـــــــــــــــــــــــــار

ياسر الروقي

عضو نشط
اوف جذي يسوي الديناااااار لوول .... بس دينار على دينار يسوي مليون ... ماألومه عيل لوووول ( من حقارة شركة زين ووزارة الماليه .... !!!!!! ) شكرا الروقي

لا يوجد شركة ثانيه
زين و الوطنية نفس الاسلوب
إحتكـــــــــــــــــــــــــار

مساء الخير على الجميع
يا اخوان ترى المكالمه عن زين الاردن والمتحدث اردني كلام العميل صج انه قليل ادب لكن حقيقه في نقطه ذكرها الا وهي كيف يتم خصم الدينار بدون اذن شىء غريب

zoya_y

عضو نشط
مساء الخير على الجميع
يا اخوان ترى المكالمه عن زين الاردن والمتحدث اردني كلام العميل صج انه قليل ادب لكن حقيقه في نقطه ذكرها الا وهي كيف يتم خصم الدينار بدون اذن شىء غريب

اي اكيد

ياسر الروقي

عضو نشط

انا سمعته مره ثانيه يمكن لو ما تكلم وطلع الي بقلبه جان صكته جلطه من العصبيه زين انه فش خلقه بالموظفه :D

بس والله الموظفه تعاملة معاه بلباقه عفيه عليها تصلح اخصائيه اجتماعيه :)

momoshkla

عضو نشط
لووووووووووووووووووول بدها تنحرق الوزاره وبدووو يموت وزيير الماليه له له يا زلمه كل هاظا عشان دينار...

مهو كان من كبل ينخصم من معاشاتنا كل شهر دينارين لخاطر المنظمه الفلسطينيه ولا حكينا ايشي.!!! حتى تذاكر السينما مخصوم منها نسبه منشان الكظيه.

والحين مستخسر على بلدك دينار (الي ما عطاك ايشي) لووووووووووول

اشوه زين الكويت مو مثل زين الاردن. والله طرطره

ابو حضين

موقوف
ياشباب قسم بالله باقوني عينك عين شركة زين
بس المشكله مايسوى المبلغ 5 دك
بس كل واحد له مبدأ ولا يحب احد يضحك عليه
ولو يبون منك 10 افلوس وما تدفعها يمكن ينزل عليك منع سفر وشرشحون تشرشح
وانا عندي ادله عليهم وعلى صحة كلامي
بس امشكله لو ارفع عليهم قضيه مصاريفها اكثر من سعر جهازي مع خطه
شرايكم ينفع معاهم حماية المستهلك
ولا الشرشحهم بالجرايد
ياريت احد يفيدنا اذا عنه الحل

Speed90

عضو نشط
نحن عملاء شركة زين نطالب الشركة بتغيير اسمها من زين الى شين

نيويورك

مستشار قانوني
بغض النظر الشركه فيها نصب ولا لأ .. لكن هناك ناس ما يعرفون ولا يجيدون النقد و معارضة الرأي .. ولا يعرف حتى يتذمر او يقدم شكوى بأدب .. اما السب و اللعن و الشتم .. فهذا يعبر عن بيئه سيئه و ثقافه متدنيه ..بالامكان الشكوي و الامتعاض و التذمر لكن بأدب بدون سب و شتم ..
ولا شنو فايده اتصاله اذا بس بيطلع اللي بقلبه ..بس ازعاج و سمع هالمسكينه قاموس الانحطاط و الالفاظ الوقحه .. و قال خلاص ارتحت .. سذاجه ما بعدها سذاجه ..

ياسر الروقي

عضو نشط
لووووووووووووووووووول بدها تنحرق الوزاره وبدووو يموت وزيير الماليه له له يا زلمه كل هاظا عشان دينار...

مهو كان من كبل ينخصم من معاشاتنا كل شهر دينارين لخاطر المنظمه الفلسطينيه ولا حكينا ايشي.!!! حتى تذاكر السينما مخصوم منها نسبه منشان الكظيه.

والحين مستخسر على بلدك دينار (الي ما عطاك ايشي) لووووووووووول

اشوه زين الكويت مو مثل زين الاردن. والله طرطره

ياشباب قسم بالله باقوني عينك عين شركة زين
بس المشكله مايسوى المبلغ 5 دك
بس كل واحد له مبدأ ولا يحب احد يضحك عليه
ولو يبون منك 10 افلوس وما تدفعها يمكن ينزل عليك منع سفر وشرشحون تشرشح
وانا عندي ادله عليهم وعلى صحة كلامي
بس امشكله لو ارفع عليهم قضيه مصاريفها اكثر من سعر جهازي مع خطه
شرايكم ينفع معاهم حماية المستهلك
ولا الشرشحهم بالجرايد
ياريت احد يفيدنا اذا عنه الحل

نحن عملاء شركة زين نطالب الشركة بتغيير اسمها من زين الى شين

بغض النظر الشركه فيها نصب ولا لأ .. لكن هناك ناس ما يعرفون ولا يجيدون النقد و معارضة الرأي .. ولا يعرف حتى يتذمر او يقدم شكوى بأدب .. اما السب و اللعن و الشتم .. فهذا يعبر عن بيئه سيئه و ثقافه متدنيه ..بالامكان الشكوي و الامتعاض و التذمر لكن بأدب بدون سب و شتم ..
ولا شنو فايده اتصاله اذا بس بيطلع اللي بقلبه ..بس ازعاج و سمع هالمسكينه قاموس الانحطاط و الالفاظ الوقحه .. و قال خلاص ارتحت .. سذاجه ما بعدها سذاجه ..

اشكر جميع الاخوان على ردودهم
واقول لخوى نيويورك كلامك عين العقل

نيويورك

مستشار قانوني
كل الشكر و التقدير لك اخوي الكريم ياسر الروقي على الاطراء الطيب ..و جزاك الله خير و بارك الله فيك ..

ياقوت

عضو نشط
انا ما سمعت المقطع بس واضح من ردودكم انه اللي انقال كلام شين وهذا شي غلط
المشكله انه الموظفين مو اهما اصحاب الشركه بس مساكين اهما اللي يحصلون الزف ومثل ما قال اخونا نيويورك الادب مطلوب في كل شي والا ليش احنا مسلمين والا الاخلاق بس مخلينها حق الاجانب
انا اذكر مره يت مراجعه وكان في شي عندها غلط والاثنين اللي تكلموا معاها مو عرب فكانوا يكلمونها انجليزي فدشت علي واهيا معصبه انا اخترعت بصراحه :) انزفيت بس عذرتها لانه مبين عليها طفرت ومو راضين يفهمونها فهديتها والحمدلله هدت بس بعد ما انزفيت انا :)
ولكن في ناس ايون ماشالله عليهم مادري شفيهم يزفون بطريقه وقحه وينزرون بطريقه مو حلوه ابدا ولا يستوعبون الكلام الموجه لهم وصارلي هالموقف مره وما رضيت اتكلم مع المراجع قلتله اسفه ماقدر اتكلم معاك وناديت له شخص ثاني يكلمه

ومن اطاع غضبه اضاع ادبه :)

أعلى