الغول الذي بدأ ينهب جيوب المواطنين ( الغلاء )

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة المحسود, بتاريخ ‏6 ابريل 2008.

  1. المحسود

    المحسود موقوف

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2004
    المشاركات:
    909
    عدد الإعجابات:
    0
    مع الاسف الشديد لم نرى اي جهة في وزارة التجاره تهتم بوقف ارتفاع اسعار السلع ومع الاسف هناك بعض الجمعيات التعاونيه تساهم برفع اسعار السلع الى 100% وهناك جمعيات ارفعت اسعار السلع فقط 10 % هذه الجمعيات مع الاسف وضعت لتخفيف من كاهل المواطنين ولكن نرى العكس يقول احد المحاسبين في احدى الجمعيات ان هذه الجمعيه رفعت الاسعار 100% وانا حاولت بنفسي الاتصال برئيس مجلس الاداره ولكن دون جدوى الواضح الاتصال بي بكوفي عنان اسهل من الاتصال ببعض رؤساء مجالس الاداراة والله يكون في عون المواطنين واتمنى من الله عز وجل ان يفضح اسلوب بعض الجمعيات لتسويقها سلع باسعار خياليه وتشفط اخر فلس من جيوب المواطنين
     
  2. bo3adsa

    bo3adsa عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 ابريل 2007
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم بفرع المنصورية المحاسب قاعد يسولف مع الزبون الي جدامي و يقوله ان كل شي بالفرع ارتفع سعره .........
     
  3. مستثمر عنيد

    مستثمر عنيد موقوف

    التسجيل:
    ‏4 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    1,027
    عدد الإعجابات:
    0
    الزيادة في الرواتب لمواجهة الزيادة في الاسعار

    يعني بالنهاية التاجر بتحوشه تخمة

    والوزارات بتطلع حرة الزيادة برفع الرسوم ومنها المخالفات

    والمواطن الله يكون بعونه
     
  4. Speed90

    Speed90 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2007
    المشاركات:
    159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كيفان

    ياخوان أدعوا الله ان يرينا عجائب قدرته في هالتجار
     
  5. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    الوزاره قاعده تراقب الوضع فيما يتعلق بزياده الاسعار عن كثب و سيتم تشكيل لجنه متخصصه لدراسه الوضع ووضع تصور واضح و حلول ترضى الجميع
    ابشروا بالخير
     
  6. Speed90

    Speed90 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2007
    المشاركات:
    159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كيفان
    اخوي خبير النفط
    تبي تعرف ان هذا حجي فاضي أقرأ هالمواضيع
    لاحظ تاريخها!!!!!


    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=95975
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=95965
    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=54164

    أقرأ المواضيع
    راح تشبع ضحك بعد ما تشوف التصريحات و تشوف تواريخها
     
  7. OVER-THE-TOP

    OVER-THE-TOP عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    1,706
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اخوي خبير نفط من صجك تصدق هالكلام :eek:

    الاسعار صايرة جنونية كل اسبوع يزيدون سعر نفس السلعة

    حليب بنتي اذا زادوه 4 مرات شوية

    هذا غير الاجبان والعصاير وهالسوالف وبدون حسيب ولا رقيب

    واذا قابلوا واحد من المسئولين يقول لاماكو زياده والاسعار زينة

    ومن هالكلام البطالي

    يستعبطون على الشعب
     
  8. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    ما يحتاج اقرا الذاكره لاتزال بخير يا ما صرح الهاجلرى وغيره مثل الطبطبائى مو العضو مال التجاره وحمايه المستهلك خلها على ربك كلها ابر مخدره الاسعار ارتفعت من زمان والكل يقول انه ما راح يخلون احد يرفع السعر ويا ما صرحوا وبعدين عند الصجيه الجماعه خاموش
     
  9. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    [quoteاخوي خبير نفط من صجك تصدق هالكلام

    ][/quote]

    انت الى من صجك انى اصدق هالكلام انا قاعد اضحك على ما اتذكر من تصريحات للتجاره عن الزياده فى الاسعار
    يا رجل حتى البيض ما اقدروا يسيطرون على سعره يوم انفلونزا الطيور لا وعلشان يبررون الزياده اصدرت التجاره قرار بمنع البيض السعودى والهندى وغيره من دخول البلد
    حتى محلات الفطاير ارفعت السعر قالولك البيض غالى الى يقول يحطون الف بيضه كلها ريحه بيض

    يقول المثل الفلسطينى نقلا من مختار طولكرم "" هيك مضبطه بدها هيك ختم ""
    وسامحونا
     
  10. Speed90

    Speed90 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2007
    المشاركات:
    159
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كيفان
    ياخوان هل الانترنت مراقبه
    يعني هل يراقبون شنقول بالانترنت
    انا بصراحه بديت اخاف

    الحمدلله ما غلطنا باي كلمه صح ؟
     
  11. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    اذا المسجات مراقبه تهقه المنتديات ما يدرون شنهوا يدور فيها
    الحمدلله احنا فى الكويت لا تبوق لا تخاف واذا تبوق ارقد وآمن
     
  12. TRADING

    TRADING عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    216
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    kuwait
    الكرنيشن زادو سعره مرة ثانية من 140 الي 165 فلس
    طبعا كرتون البيبسي اللي الكل كان يدلل عليه علشان تشيله الحين زادو كل منتجاتهم 50%
    الله المستعان
     
  13. ام غمازات

    ام غمازات عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 مايو 2007
    المشاركات:
    85
    عدد الإعجابات:
    0

    يا مُثبّت القلوبِ و الأبْصار

    ثبّت قلبي على دينِك


    حديث شريف يصف حال الأمه الآن‏
    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :
    يأتي زمان علي أمتي يحبون خمس وينسون خمس ... يحبون الدنيا وينسون الآخرة
    يحبون المال وينسون الحساب يحبون المخلوق
    وينسون الخالق يحبون القصور وينسون القبور يحبون المعصية
    وينسون التوبة فإن كان الأمر كذلك
    ابتلاهم الله بالغلاء والوباء وموت
    الفجأة وجور الحكام
    قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم:- 'من صلى علي في يوم ألف صلاة
    لم يمت حتى يبشر بالجنة '
    وقال صلى الله عليه وآله وسلم :-'من صلى علي في يوم مائة مرة قضى الله
    له مائة حاجة :سبعين منها لآخرته وثلاثين منها لدنياه '
    وقال صلى الله عليه وآله وسلم :-'من صلى على حين يصبح عشرا وحين يمسى
    عشرا أدركته شفاعتي يوم القيامة '
    وقال صلى الله عليه وآله وسلم :-'من صلى علي واحدة صلى الله عليه عشر
    صلوات وحط عنه عشر خطيئات ورفع له عشر درجات '
    وقال صلى الله عليه وآله وسلم
    :- 'ما من أحد يسلم علي إلا رد الله علي روحي حتى أرد عليه السلام '
    وقال صلى الله عليه وآله وسلم:- 'إن أولى
    الناس بي يوم القيامة أكثرهم علي صلاة '

    إذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل :
    يارب عندي هم كبير .... ولكن قل :
    يا هم لي رب كبيــــــــــر
    قل الكلمات الحلوة هذي
    اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
    كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
    وبارك على محمد وعلى آل محمد كما
    باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد
     
  14. خالد.

    خالد. عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    137
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يجازي اللي كان السبب
    فرحنا لما ارتفع النفط لكن بعدين زعلنا
    الله كريم