spf

al7bebe

عضو نشط
target 3,50 to 4,00

canada

عضو نشط
Thomson Financial News
Standard Pacific gets $530 million equity investment from MatlinPatterson

canada

عضو نشط
نزلت عليه اخبار حلوه ان شاء الله بكره حي طير والمد كثير انشاء اللله
حياك الله (الجديد دائما)

canada

عضو نشط
انا دخلت على 3.26
انتظر بكرا عند الافتتاح

canada

عضو نشط
انا اريد ان اعصر هل السهم عصر قوي انا سنه كامله اعصر فيه وبعده ماخلص انا اخاف منه مره يعصرني وياخذ مصرياته باك
خلي نشوف يا عاصر يا معصور

canada

عضو نشط
spf
سيعاود التحدي

الملفات المرفقه:

الحجم: 89.2 KB   المشاهدات: 99

canada

عضو نشط
اخر خبر نزل عنه يو م الخميس 11\9
وهذا الخبر يقول

SPF يكسب العديد من الجوائز من المنازل التي بناها
09-11-2008

ريلاي ، كارولنا الشمالية. -- القياسيه المحيط الهادئ المنازل ، واحدة من اكثر بدرجه عالية من الاحترام بناة المنازل نوعية في حياة الامة ، وقد تم التعرف عليه مؤخرا من قبل البيت بناه رابطة اعقاب مقاطعة ريلاي - فضلا عن مثلث المبيعات والتسويق للمجلس للمنتجات ومبيعات المساكن الانجازات.

البيت بناه رابطة اعقاب مقاطعة ريلاي - المعترف بها الشركة لانجاز مشاريعها الرئيسية في المبيعات والتسويق الانجازات التي تحققت للاشهر نيسان / ابريل وايار / مايو ، يونيو ويوليو الأخيرة في مثلث المبيعات والتسويق المجلس (tsmc) الاجتماع.

مستوى تلقى ثلاثة جوائز المحيط الهادئ ، على النحو التالي :

* المبيعات الخبراء الاستشاريين اليسون ستايسي وداوسون كنجسلي اعترف ل"اكبر عدد من البيوت المباعه" لاثنين - وكيل فريق المبيعات لشهر ايار / مايو مع المبيعات 11 في نهضة المجتمع بارك تقع الى الجنوب من وسط الطريق ريلاي من Tryon
* كريستي جونسون وكيم barnhardt تكسب جوائز اثنين ، واحد لتحقيق "اعلى دولار حجم" فضلا عن "اكبر عدد من البيوت المباعه" خلال شهر حزيران / يونية. جونسون وbarnhardt بيع 14 townhomes في الشركة لينيكس townhome في حي خور الورد البري.
* ماجي dnistran وسلم ل"اكبر عدد من المبيعات لتولي بيوتهم" خلال شهر تموز / يوليه في شيلوه بستان المجتمع.

المعيار في المحيط الهادئ والحائز على جائزة الاتجاه لا يثير دهشتنا لكيث الخشب ، والشركة رئيس شعبة.

"الفوز بهذه الجوائز الاخيرة هو استمرار للاتجاه لقد كانت تعاني في المثلث منذ ربيع هذا العام ،" وقال وود. "وبالاضافة الى الجوائز لقد حصل هذا الصيف ، ونحن شعبه المكتسبه انجازات كبرى فى مجال التسويق الرفيعه (مامي) جوائز من مثلث hba والمبيعات والتسويق المجلس في نيسان / ابريل". البيوت كان مستوى المحيط الهادئ مع جوائز لتكريم "افضل مكتب المبيعات ومركز المعلومات "ل3600 قدم مربع في موقع مركزي تصميم Galleria الورد البري في منطقة الخور وكذلك" افضل Parade الصفحه الاولى "للنموذج في تاونسند ويفر للبركة في زيبيولون.

منذ عام 1965 عندما تأسست الشركة في كاليفورنيا ، ومعيار المحيط الهادئ وقد تم بناء المنازل والفائز بجاءزه المنازل فى جميع انحاء الولايات المتحدة. كما العاشر اكبر البناء في حياة الأمة من حيث المبيعات ، الشركة اثبتت انها رائدة في مجال تصميم وبناء والفائز بجاءزه المنازل. الشركة حاليا 31 يبني منازل في التسويق الرئيسية بما في كاليفورنيا ، فلوريدا ، اريزونا ، carolinas ، تكساس وكولورادو ونيفادا. في المثلث ، ومعيار المحيط الهادئ البيت والمجتمعات المحلية وتشمل المشاريع : الورد البري في لينيكس الخور ، الشمال Glenwood ، brightleaf في الحديقة ، seagrove مزرعه ، بارك الغار ، تعقبها نهضة بارك ، ويفر للبركة وشيلوه بستان.

لمزيد من المعلومات حول مستوى المحيط الهادئ المنازل ، وزيارة www.standardpacifichomes.com.

شركة موحدة حول المحيط الهادئ
شركة المحيط الهادئ معيار واحد للأمة اكبر البناؤون ، وقد بنيت المنازل لاكثر من 102000 الاسر خلال 42 عاما من تاريخ. الشركة بتشييد منازل في اطار مجموعة واسعة من الاسعار وحجم استهداف مجموعة واسعة من homebuyers. مستوى المحيط الهادئ تعمل في كثير من اكبر اسواق الاسكان فى البلاد لديها عمليات في المناطق الحضريه الرئيسية في كاليفورنيا ، فلوريدا ، اريزونا ، carolinas ، تكساس وكولورادو ونيفادا. توفر الشركة لتمويل الرهن وعنوان الخدمة لhomebuyers من خلال شركاتها الفرعية والمشاريع المشتركة ، ومنطقة المحيط الهادئ مستوى الرهن العقاري شركة الرهن العقاري SPH الصفحه الاولى عالميا في ملكيه الارض من جنوب فلوريدا وSPH عنوان. لمزيد من المعلومات عن الشركة والتطورات الجديدة الصفحه الاولى ، الرجاء زيارة موقعنا على الانترنت في www.standardpacifichomes.com.

Al Pacino

عضو نشط
Canada

اسهمك اللي تحطها كلها حلوة يرحم والديك ابي تعطيني كم سهم من الناحية الاساسية مظبوطة والرسك اللي عليها خفيف ومتوقع لها الصود وتنفع للمضاربة اليومية والاستثمار طويل الامد :) لا تبخل على الاسبوع اللي طاف خسران وايد ادري طلباتي وايد بس انت ماتقصر :)

canada

عضو نشط
السلام عليكم ورحمته وبركاته
سيدي العزيز
انا اضع بعض الاسهم المحتمله في الصعود لليوم القادم في مشاركه اسمها canada وضعها الاخ ليفربول
ممكن متابعه الاسهم التاليه
mu
abk
rdn
qcor
spf
xjt

هذه الاسهم تنفع للمضاربه اليوميه
وانا قليل الخبره في الاستثمار البعيد المدى
انا احب احصل على فلوسى وربحها بنفس اليو او اليوم التالى
والله الرازق والله اعلم بالغيب
تم الرد على الخاص للجميع

Al Pacino

عضو نشط
مشكور حبيبي ماقصرت اتمنى التوفيق للجميع غدا:)

أعلى