مابين السطور 7/4/2008 ...

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة حمدان, بتاريخ ‏7 ابريل 2008.

  1. حمدان

    حمدان عضو مميز

    التسجيل:
    ‏1 فبراير 2006
    المشاركات:
    6,558
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    kw
    ما بين السطور
    ¼ التداولات النشطة على بعض الاسهم وتماسك معظمها اثار نوعا من الارتياح والتفاؤل الا ان تراجع القيمة النقدية المتداولة واستمرار العزوف والضغوط التي مازالت تمارسها بعض المجاميع الاستثمارية مازال مصدر قلق.
    ¼ محافظ مالية نشطة تابعة للاستثمارات الوطنية قامت بعمليات شراء ودعم لاسهم الاستثمارات والساحل والاولى والفجيرة وسط معلومات عن تحقيق تلك الاسهم لارباح جيدة خلال الربع الاول.
    ¼ محفظة مالية تابعة لمجموعة استثمارية مؤثرة قامت بالامس بعمليات شراء هادئة على سهمي الاهلية وجلف انفست وسط معلومات عن اعلان ايجابي قريب.
    ¼ نشاط متوقع لعدد من الاسهم العقارية خلال تداولات الاسبوعين المقبلين، والمتابع لتداولات الامس سيلاحظ عمليات الشراء على سهمي انجازات والتجارية والتجميع والضغط على الانماء ولولوة وعقارات الكويت والوطنية العقارية.
    ¼ المعلومات المتوفرة عن اسباب نشاط وصعود سهم منا القابضة مازالت شبه منطقية وذلك لاعتبار ان احد ملاكها »العرب« ينوي اقامة مشاريع ضخمة في بلده لكن البعض يتساءل عن ضرورة الافصاح عن تفاصيل تلك المشروعات.
    ¼ محافظ مالية مازالت تقوم بعمليات ضغط وتجميع على اسهم ميادين وصلبوخ والاستهلاكية ومحافظ اخرى ستقوم بعمليات تخارج وجني ارباح على سهم تشغيلي خلال تداولات الاسبوع الحالي.
    ¼ محفظة مالية تابعة لشركة استثمارية رائدة قامت بعمليات شراء على سهم اياس الاسبوع الماضي، ومازالت المعلومات متباينة ومتضاربة حول اسباب هذا الشراء ولصالح من؟
    ¼ التراجع المستمر لاسهم »ابار ـ ايفا ـ الاهلي ـ اسكان ـ ادنك ـ التجارة ـ عربي القابضة ـ البترولية« مازال يمثل علامات استفهام وتساؤلات لدى معظم المتداولين.

    تاريخ النشر: الاثنين 7/4/2008