طلبات وعروض البدل

بن شاطر 50

عضو نشط
أرغب فى غرب الجليب

لدينا طلب 96 ولدينا ارض فى جابر الاحمد ق B موقع بطن وظهر على الشارع العام ومقابلة ق A5 ( وما بين ق B وق A5 مسافة فوق 500 متر تقريباً ) ولا ،،،،،، بعد بجانب الخدمات الرئيسية يعنى موقع طيب

ونرغب فى غرب الجليب أرض أو قسيمة مبينية أو لم يتم استكمال البنيان

هاتف 5050383 للجادين

مركز التبادل

عضو نشط
طلبي 2001 شهر 11 استطيع شراء او بدل مع ارض قسيمه بفهد الاحمد تبديل طلب مع طلب وشكرا

حياك الله اخي الكريم
طلب 2001 ليس له حق في البدل باي شكل من الاشكال

فقط يمكنك الشراء باي مكان ترغب (( علاقتك مع بنك التسليف فقط باخذ ال 70 الف للتشتري بها بيت او فسيمه باي مكان ترغب )) شرط بان تكون القسيمه شغاله بها الكهرباء وقسايم فهد الاحمد ليس منهم -وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
و هل طلب 96 سيكون لتخصيص بقسيمة بجابر الاحمد أم بيت ؟؟ أم سيكون لطلب بدون تخصيص ؟؟ و هل قسائم جابر الأحمد سغطي طلبات 96 ؟؟ و متى ستوزع ؟؟

حياك الله اخي الكريم

بالنسبه لمطقة جابر الاحمد فقد انتهى بها توزيع المرحله الاولى وهي قطاع b وتحتوي على 1050 قسيمه تقريبا وقطاع a5 وتحتوي على 760 قسيمه تقريبا اي مجموع القطاعين 1800 قسيمه وقد وصل بها التخصيص الى شهر 9 - 93 ولكن الذين استحقو في القطاعين تقريبا لشهر 2 او 3 -93

عموما بالنسبه لطلب 96 ومدى استحقاقه لقسايم جابر الاحمد وما اذا كانت المدينه ستغطي هذا الطلب ومتى توزع 00000 فهنا للامانه تبدو الصوره الى الان ضبابيه وغير واضحه وهذا ما نلاحظه على الواقع من مشاريع للبنيه التحتيه لباقي المنطقه والذي اعتقد لم يبدا به الى الان او من خلال الصوره الغير واضحه من فبل مسؤلي الاسكان عن باقي المنطقه -- فهل ستكمل كما هو مخطط لها في السابق بان تكون مدينه بمعنى الكلمه بمعنى تحتوي على قسايم وبيوت وشقق واستثماري وتجاري وجامعه وغيره من مرافق المدن --ام ان الامر سيقتصر الى توزيع قسايم فقط ويبدو هذا هو المتوقع والله اعلم

عموما في كل الاحوال سواء استكملو بناء المدينه او سوف يقتصر الامر على توزيع قسايم فهنا لابد ان ننظر الى كمية الطلبات المتراكمه لدى الاسكان لاخر سنة 96 - (( عموما كمية الطلبات المتراكمه لدى الاسكان قبل شهر 6-96 هي قليله ومتوقع بانها تغطي لقسايم المدينه باي حال من الاحوال -ولكن السؤال متى توزع باقي قسايم المدينه (( اتوقع من سنه ونصف الى سنتان والله اعلم )) 000 عموما اتمنى بان اكون قد وضحت لك صوره تقريبيه من خلال ما اراه وغير مؤكده عن المنطقه --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
يعطيك العافيه بوفهد شلونك وشخبارك واتمنى تكون بخير وعندي قسيمه بالمنقف قطعه 1 شارع 146 رقم القسيمه 8 مبنيه دورين وربع واهيا الحين على التشطيب ارغب في البدل مع طلب ودفع الفرق
يحياتي
للاستفسار 9646989

هلا وحياك الله يا الغالي

سيتم الاتصال بك باقرب فرصه ان شاء الله لاخذ المزيد من التفاصيل -- وسيتم تلبية رغبتك باقرب فرصه ممكنه ان شاء الله--- وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
لدينا طلب 96 ولدينا ارض فى جابر الاحمد ق B موقع بطن وظهر على الشارع العام ومقابلة ق A5 ( وما بين ق B وق A5 مسافة فوق 500 متر تقريباً ) ولا ،،،،،، بعد بجانب الخدمات الرئيسية يعنى موقع طيب

ونرغب فى غرب الجليب أرض أو قسيمة مبينية أو لم يتم استكمال البنيان

هاتف 5050383 للجادين

هلا وحياك الله اخي الكريم

ان شاء الله ساتصل بك باقرب فرصه ممكنه لعرض مالدي من قسايم في غرب الجليب -او يمكنك الاتصال بي على 9396878 -بوفهد -وتقبل تحيتي

بن شاطر 50

عضو نشط
هلا وحياك الله اخي الكريم

ان شاء الله ساتصل بك باقرب فرصه ممكنه لعرض مالدي من قسايم في غرب الجليب -او يمكنك الاتصال بي على 9396878 -بوفهد -وتقبل تحيتي

تم الاتصال بك ابو فهد من قبل !!!!!!!! أكثر من مرة بس ما ترد ؟

مع الشكر

مركز التبادل

عضو نشط
ابو فهد ادق عليك جهازك مغلق

تم الاتصال بك ابو فهد من قبل !!!!!!!! أكثر من مرة بس ما ترد ؟

مع الشكر

اولا انا اسف اسف جدا فعلا التلفون كان مغلق من يوم الاربعاء الى اليوم حيث كنت مسافر واليوم وصلت والشحن خلص والسبب انه كنت ناسي الشاحن (( ترى تلفوني مو نوكيا ))عموما الحين التلفون فاتح ويمكنكم الاتصال وهذه الساعه المباركه --وقبلا تحيتي

xo909

عضو نشط
لدي ارض في فهد الاحمد شارعين موقع مميز وارغب بالبدل في بيت حكومي مهما كان موقعه في المنطقه العاشره مع دفع الفرق لنا حسب الموقع .

dubai7111

عضو جديد
عندي قسيمه للبيع

مرحبا ابو فهد عندي قسيمه سد في سعدالعبدالله مؤجره 700 دورين تشطيب ديلوكس كم تسوى مع الشكر

مركز التبادل

عضو نشط
لدي ارض في فهد الاحمد شارعين موقع مميز وارغب بالبدل في بيت حكومي مهما كان موقعه في المنطقه العاشره مع دفع الفرق لنا حسب الموقع .

هلا اخي الكريم وحياك الله

اولا ياريت تخبرني عن القسيمه في اي قطعه واي رقم سواء بالاتصال بي او على الخاص وذالك لكي نقيم لك الفرق الذي تستحقه مع البيت او البيوت التي ساعرضها لك

ثانيا بالنسبه لبيت حكومي في المنطقه العاشره حاليا لا يوجد او لا يمكنك ان تبدل سوى ببيوت فهد الاحمد او ام الهيمان فهذه المنطقتان هما فقط التي يمكنك ان تبدل بهم مع قسيمتك بحكم انهما من ضمن البيوت المسموح لك بالتبادل بهما بالمنطقه العاشره 0
اما اذا لك رغبه ببيوت القرين على اعتبار انها في بالك ومن ضمن المنطقه العاشره 0 فلدي بيت بالقرين على 3 جهات وتكييف سنترال له رغبه في قسيمه كقسيمتك مع دفع الفرق لك حسب سعر السوق 0 اما بالنسبه لبيوت ام الهيمان فاذا كانت في بالك فهناك بعض البيوت ومواقع مختلفه ايضا لهم رغبه بقسيمتك 0 اما بالنسبه لفهد الاحمد يمكنني بطريقه او اخرى توفير لك ذالك اذا اتخذت قرار للتبديل في المنطقه ومع دفع الفرق لك حسب الموقع واسعار السوق

عموما ارجو الاتصالب على 9396878 او ارسال رقمك على الخاص لكي اتمكن من الاتصال بك في اقرب فرصه وذالك لاخذ واعطائك المزيد من التفاصيل ---وتقبل تحيتي 00بوفهد

مركز التبادل

عضو نشط
مرحبا ابو فهد عندي قسيمه سد في سعدالعبدالله مؤجره 700 دورين تشطيب ديلوكس كم تسوى مع الشكر

ياهلا وحياك الله اخي الكريم

بالنسبه لقسيمتك وكم تسوى ياريت لو تخبرني بكم تسوى مع ماذا 000هل مع البدل بطلب او قسيمه او شي اخر 00او انك تقصد كم تسوى كبيع

عموما اذا كان بيع فتقريبا كسعر عادل متوقع بسعر 120 الى 125الف تقريبا
اما اذا بدل مع طلب اسكاني لا يتجاوز 3-97 فسعر السوق من12 الى 15 الف 00
عموما هذه الاسعار تقريبيه نوعا ما وهي قريبه الى حد ما الى سعر السوق --وتقبل تحيتي

الموحد1

عضو نشط
أبوفهد الله يحفظك فيلا بالمنقف الأهلي اللي اقبال نادي الساحل شارع واحد دورين الثاني شقتين 3غرف+2حمام+صاله لكل شقه كم تسوى بيع؟ثانيا:لو أبدل مع 3 أدوار وسرداب في هديه أو فهد الأحمد كم أدفع فرق مع سرداب أو بدونه؟ والله يحفظك من كل مكروه

شاطر

عضو نشط
السلام عليكم يابو فهد

عندي طلب 96 شهر 11
وارغب بالبدل مع قسيمه بطن وظهر بقطعه 11 او 9 في سعد العبدالله

وتقريبا .............. بكم تتراوح الاسعار

............. وشكرا

ارماندو

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ابوفهد000 عندي طلب 7/96 وارغب بقسيمه دورين او دورين ونصف جاهزة وخالصه بمنطقة سعد العبدالله ( جنوب الجهراء سابقا ) اذا متوفر عندك كم الفرق الله يرضي عليك لاني ارغب بالمنطقه

7amadeen

عضو نشط
بوفهد عندي طلب 95\10 ارض وقرض . اشتنصحني فيه مشكور

alanzi

موقوف
زين عندي طلب 2003
شلون تضبطنا
انتظرج الرد منك بوفهد

اخووك

xo909

عضو نشط
هلا أخوي ابو فهد والله يكثر من امثالك

هلا اخي الكريم وحياك الله

اولا ياريت تخبرني عن القسيمه في اي قطعه واي رقم سواء بالاتصال بي او على الخاص وذالك لكي نقيم لك الفرق الذي تستحقه مع البيت او البيوت التي ساعرضها لك

ثانيا بالنسبه لبيت حكومي في المنطقه العاشره حاليا لا يوجد او لا يمكنك ان تبدل سوى ببيوت فهد الاحمد او ام الهيمان فهذه المنطقتان هما فقط التي يمكنك ان تبدل بهم مع قسيمتك بحكم انهما من ضمن البيوت المسموح لك بالتبادل بهما بالمنطقه العاشره 0
اما اذا لك رغبه ببيوت القرين على اعتبار انها في بالك ومن ضمن المنطقه العاشره 0 فلدي بيت بالقرين على 3 جهات وتكييف سنترال له رغبه في قسيمه كقسيمتك مع دفع الفرق لك حسب سعر السوق 0 اما بالنسبه لبيوت ام الهيمان فاذا كانت في بالك فهناك بعض البيوت ومواقع مختلفه ايضا لهم رغبه بقسيمتك 0 اما بالنسبه لفهد الاحمد يمكنني بطريقه او اخرى توفير لك ذالك اذا اتخذت قرار للتبديل في المنطقه ومع دفع الفرق لك حسب الموقع واسعار السوق

عموما ارجو الاتصالب على 9396878 او ارسال رقمك على الخاص لكي اتمكن من الاتصال بك في اقرب فرصه وذالك لاخذ واعطائك المزيد من التفاصيل ---وتقبل تحيتي 00بوفهد

اخوي ابو فهد البيت اللي في القرين اللي ثلاث جهات عنده ارتداد ؟وتعتقد كم يكو ن الفرق
وياليت تنورني ببيوت فهد الاحمد الزاويه او شارعين كم فرقهم مع قسيمتي
وام الهيمان بمواقعها كم فرقهم عن قسيمتي اللي في فهد الاحمد

ادري تعبتك بس ثق ان الفرق اذا كان مناسب راح ابدل عندك
وانا راح اتصل فيك تقبل تحياتي

أعلى