طلبات وعروض البدل

xo909

عضو نشط
وياليت تركز لي على فهد الاحمد وموقع زين

مركز التبادل

عضو نشط
أبوفهد الله يحفظك فيلا بالمنقف الأهلي اللي اقبال نادي الساحل شارع واحد دورين الثاني شقتين 3غرف+2حمام+صاله لكل شقه كم تسوى بيع؟ثانيا:لو أبدل مع 3 أدوار وسرداب في هديه أو فهد الأحمد كم أدفع فرق مع سرداب أو بدونه؟ والله يحفظك من كل مكروه

هلا ومرحبا اخي الكريم 000 بالنسبه للقسيمتك في المنقف الخاص متوقع لها كسعر سوق 160 الف تقريبا تزيد او تنقص قليلا (( عموما البيع والشراء خبرتي به ليس كما تتوقع بحكم اني تركته منذ 7 سنوات وحاليا لا اتعامل الا بالبدل فالبدل يمكني ان افيدك به اكثر))
وبالنسبه لقسيمتك لا يمكنك مبادلتها مع قسايم فهد الاحمد او هديه قطعه 5 بحكم ان قسيمتك بها وثيقه اما فهد الاحمد وهديه قطعه 5 لا توجد بها وثائق واي قسيمه او بيت به وثيقه لا يمكن مبادلته مع اي بيت او قسيمه تابعه للرعايه السكنيه ولا توجد به وثيقه
الحل بالنسبه لك ان رغبت بهديه قطعه 5 هو ان تبيع قسيمتك في المنقف وتشتري قسيمه حسب المواصفات التي ترغب بها 0 اما بالنسبه لفهد الاحمد حاليا لايمكنك الشراء بها بحكم انه لايوجد بها كهرباء فمن شروط بيع اي قسيمه تابعه للرعايه السكنيه هو ان تكون الكهرباء شغاله بها حتى ولو لاتوجد بها وثيقه وذالك وفقا لضوابط بيع وشراء تلك القسايم 00اتمنى ان تكون قد اوصلت لك فكره مبسكه عما سئلت عنه 000وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم يابو فهد

عندي طلب 96 شهر 11
وارغب بالبدل مع قسيمه بطن وظهر بقطعه 11 او 9 في سعد العبدالله

وتقريبا .............. بكم تتراوح الاسعار

............. وشكرا

هلا اخ ابونور وحياك الله اخي الكريم

لدي عدة قسايم في سعد العبدلله ق 9 و11 للبدل مع طلبك سواء بطن وظهر او زاويه والاسعار للمواقع الداخليه تتراوح مابين 23 الف الى 25 الف 00وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم اخوي ابوفهد000 عندي طلب 7/96 وارغب بقسيمه دورين او دورين ونصف جاهزة وخالصه بمنطقة سعد العبدالله ( جنوب الجهراء سابقا ) اذا متوفر عندك كم الفرق الله يرضي عليك لاني ارغب بالمنطقه

وعليكم السلام اخي الكريم

ان شاء الله ان تكون لدي بعض القسايم التي ترغب بها في منطقة سعد العبدالله ((جنوب الجهراء سابقا )) والاسعار تتراوح مابين 12 الى 15 الف وقد تزيد قليلا حسب القسيمه ومدى الشغل الذي تتحتويه --وتقبل تحيتي

211

عضو نشط
هلا اخ ابونور وحياك الله اخي الكريم

لدي عدة قسايم في سعد العبدلله ق 9 و11 للبدل مع طلبك سواء بطن وظهر او زاويه والاسعار للمواقع الداخليه تتراوح مابين 23 الف الى 25 الف 00وتقبل تحيتي

اذا واحد عنده قرض التسليف ولغى طلبه في الاسكان يقدر يبدل معاكم ويزيدكم

مركز التبادل

عضو نشط
زين عندي طلب 2003
شلون تضبطنا
انتظرج الرد منك بوفهد

اخووك

هلا اخ العنزي وحياك الله اخي الكريم

طلب 2003 ليس هناك اي مجال بان تبدل به باي شكل من الاشكال --فقط يمكنك الشراء باخذ ال70 الف من بنك التسليف --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
اخوي ابو فهد البيت اللي في القرين اللي ثلاث جهات عنده ارتداد ؟وتعتقد كم يكو ن الفرق
وياليت تنورني ببيوت فهد الاحمد الزاويه او شارعين كم فرقهم مع قسيمتي
وام الهيمان بمواقعها كم فرقهم عن قسيمتي اللي في فهد الاحمد

ادري تعبتك بس ثق ان الفرق اذا كان مناسب راح ابدل عندك
وانا راح اتصل فيك تقبل تحياتي

بوفهد عندي طلب 95\10 ارض وقرض . اشتنصحني فيه مشكور

اشكركما على الاتصال واتمنى ان تكون الامور قد اتضحت لكما --وتقبلا تحيتي

ارماندو

عضو نشط
السلام عليكم 00 ابوفهد اذا فيه قسيمه معينه عندك دورين او دورين ونصف الرجاء انك تذكرهم باي قطعه للمعاينه اذا ماعليك امر00 شكرا لك

alanzi

موقوف
هلا اخ العنزي وحياك الله اخي الكريم

طلب 2003 ليس هناك اي مجال بان تبدل به باي شكل من الاشكال --فقط يمكنك الشراء باخذ ال70 الف من بنك التسليف --وتقبل تحيتي

شاااكر لك مرووووك الكريم

ولكن الـــ70 ماتكفى والقروووض مو مخليه فى مجاااال انك تجدد قرضك
يعنى ابلط البحر احسن

اخوووك

أخ بوفهد كيف حالك

عندي طلب 7/97 متى يفتحولي المجال للبدل والحين مسموح لغاية أي تاريخ وإذا إسمحو لتاريخ
7/97 في أي المناطق أقدر أبدل وهل في إستطاعتي أبدل مع قسيمة في جابر الأحمد شاكرلك طولة بالك

:confused:

ابو مبارك 1

عضو نشط
السلام عليكم
مطلوب قسيمة فى فهد الاحمد اوالمنقف شارع واحد مع تخصيص 97\3
ارسال رسالة على الخاص
وشكرا

عبسي

عضو نشط
اخونا مركز التبادل

قسيمه 3 ادوار وربع مكونه من دور ارضي كامل وخمس شقق...مصعد تكييف مركزي سخان مركزي..الواجهه مزاييك البنايه فخمه جدااااا........ايجار البنايه بالكامل 1250 دينار شهري...........الدور الارضي عباره عن 2 صاله و3غرف نوم ومطبخ كبير و ثلاث دوراة مياه وغرفه للخادمه مع حمام وغرفه للسائق مع حمام وديوانيه كبيره ومقلط وحمام لديوانيه...بالنسبه للشقق 4 شقق مكونه من 3غرف نوم وصاله كبيره جدا ومطبخ وحمامين....اما بالنسبه لشقه الصغيره في ربع الدور الاخير عباره عن غرفه نوم كبيره ومطبخ وحمام .........موقع البيت شارع واحد بجانب الزاويه قطعه 3 بالقرب من المسجد والخدمات.........للبيع او البدل مع طلب او قسيمه اي كانت مبنيه او لم تكتمل البنيان موقع او غير موقع...اي استفسار يرجى ارسال رساله على الخاص او الاتصال بأخينا بوفهد مركز التبادل

بندر_

عضو نشط

أخوي بارك الله فيك

ماحولك بيت على التسليف

جزاك الله خير

بايعها

عضو نشط
السلام عليكم

لدينا ارض بجابر الاحمد في التوزيع الاخير وموقعها أخت الزاوية مخرج ومدخل سهل قريب جدا من الشارع العام نرغب بالبدل مع موقع ممتاز مع دفع الفرق لكم

الرجاء سرعة الرد

dubai7111

عضو جديد
السلام عليكم

كيف الحال بوفهد عندي قسيمه بسعد العبدالله دورين ومؤجره ب700 وارغب بغرب الجليب قسيمه او ارض وكم ادفع تقريبا ارجو الاهتمام

طلال 99

عضو نشط
للبدل قسيمة بسعد العبدالله

للبدل قسيمة غير مبنيه بسعد العبدالله ق 11 شارع واحد ونافذ مع قسيمة بفهد الاحمد مع دفع الفرق لكم او طلب مع دفع الفرق لنا

للاستفسار 9647212

211

عضو نشط
مطلوب منزل في سعد العبدالله من 100 - 105

مطلوب منزل دورين بها السعر المذكور لوتكرمتم ، بشرط يكون البناء موتجاري . وفيه وثيقة
المراسلة على الخاص

مركز التبادل

عضو نشط
أخ بوفهد كيف حالك
عندي طلب 7/97 متى يفتحولي المجال للبدل والحين مسموح لغاية أي تاريخ وإذا إسمحو لتاريخ
7/97 في أي المناطق أقدر أبدل وهل في إستطاعتي أبدل مع قسيمة في جابر الأحمد شاكرلك طولة بالك

:confused:

طلب 97شهر 7 حاليا لايمكنك المبادله باي مكان --فالذي مسموح به فقط 3-97 ---واعتقد والله اعلم من الممكن ان يفتحو لك المجال خلال عام او اقل --حيث ان 3-97 واقفين عليه منذ 3 سنوات تقريبا --وتقبل تحيتي

مركز التبادل

عضو نشط
السلام عليكم

لدينا ارض بجابر الاحمد في التوزيع الاخير وموقعها أخت الزاوية مخرج ومدخل سهل قريب جدا من الشارع العام نرغب بالبدل مع موقع ممتاز مع دفع الفرق لكم
الرجاء سرعة الرد

توجد مواقع متعدده ومختلفه اسعارها تتراوح من 22 الف تقريبا الى 38 الف حسب الموقع --يمكنك الاتصال على 9396878 لمعرفة المزيد عن ذالك --وتقبل تحيتي--بوفهد

مركز التبادل

عضو نشط
كيف الحال بوفهد عندي قسيمه بسعد العبدالله دورين ومؤجره ب700 وارغب بغرب الجليب قسيمه او ارض وكم ادفع تقريبا ارجو الاهتمام

هلا اخي الكريم وحياك الله

لو نفرض بان قسيمه بمواصفات قسيمتك في غرب الجليب فهنا متوقع بان تدفع من 20 الى 25 تقريبا --ولكن انا حاليا مع الاسف ليس لدي بغرب الجليب قسيمه او ارض يرغب في سعد العبدالله بمواصفات قسيمتك --وتقبل تحيتي

أعلى