احجز على حسب ذوقك للبيع غتر وشمغ بأسعار تناسب الجميع!!

الحالة
موضوع مغلق

MFCO

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاسف الله يكبر بعقلك ان شاءالله ومستوى اسلوبك غير لاق جدا في هذا المنتدى. ونصيحتي لك ان تشتري كتاب من المكتبه اسمه فن التعامل مع الآخرين سوف ينفعك ويحسن من اسلوبك ان شاءالله. وسوف تصل البضاعه بأول مايو القادم . واذا بنقالى كان فهم الموضوع من زمان !!. وشكرا . عدل من مستوى اسلوبك السوقي والقرار راجع عند الاخ الفاضل قاروه سوف يحكم على انحطاط اسلوبك. ولا تزعل اخي فيشتا.

Fishta

عضو نشط
للاسف الله يكبر بعقلك ان شاءالله ومستوى اسلوبك غير لاق جدا في هذا المنتدى. ونصيحتي لك ان تشتري كتاب من المكتبه اسمه فن التعامل مع الآخرين سوف ينفعك ويحسن من اسلوبك ان شاءالله. وسوف تصل البضاعه بأول مايو القادم . واذا بنقالى كان فهم الموضوع من زمان !!. وشكرا . عدل من مستوى اسلوبك السوقي والقرار راجع عند الاخ الفاضل قاروه سوف يحكم على انحطاط اسلوبك. ولا تزعل اخي فيشتا.

الأنحطاط هو بالون الأحمر فقط

أتمنى تراجعه عدل مرات عديدة وين الأيات إلي ذكرتها سلفا

وين الدين إلي رفعت شعارة بمواضيعك يا أخي إطلع على أصلك وإنكشف بلى نصب على خلق الله إتق الله

Fishta

عضو نشط
وبعدين إخونا الفضل قاروه

أكبر مني ومنك بإخلاقة وبعدالته

وأنا راضي بما يحكمه من قرار لأنني فقط مصلحتي هو مصلحت المنتدى والشباب الموجودين فية

MFCO

عضو نشط

للاسف سوف آخذ على مستوى تفكيرك وعقلك . قال تعالى: واذا قيل لهم آمنو كما آمن الناس قالوا أنؤمن كما آمن السفهاء الآ انهم هم السفهاء ولكن لا يعلمون. صدق الله العظيم . انصحك بالكتاب اسمه فن التعامل مع الآخرين. ومره ثانية القرار راجع للاخ قاروره . ودع اعصابك تسترخي نحن بالنهاية اخوه. وخالص شكري لك.

MFCO

عضو نشط

اسلوبك السوقي ليس في هذا المنتدى المحترم . احترم الناس لكي تحترمك . ولا تزعل اخي فيشتا.

Fishta

عضو نشط
اسلوبك السوقي ليس في هذا المنتدى المحترم . احترم الناس لكي تحترمك . ولا تزعل اخي فيشتا.

هذا سب وقذف وسوف أجازيك على ذلك

وأكرر وين الأيات إلي تذكرها وهل يجوز لك الدين السب بذلك

MFCO

عضو نشط

نحن والحمدلله دارسين قانون . ومجمل اسلوبك هو السب والقذف وكلامك كله مخزون عندي لكي نرى من سب وقذف بالآخر. وشكرا . وتعرف مع معنى السب والقذف عند القضاء الكويتي ومدى عقوبته . شكرا اخي فيشتا. ونصيحه اخيره ان تعدل اسوبك وتلقي بالناس بالتهم جزافا دون احترام الاشخاص.

Fishta

عضو نشط
نحن والحمدلله دارسين قانون . ومجمل اسلوبك هو السب والقذف وكلامك كله مخزون عندي لكي نرى من سب وقذف بالآخر. وشكرا . وتعرف مع معنى السب والقذف عند القضاء الكويتي ومدى عقوبته . شكرا اخي فيشتا. ونصيحه اخيره ان تعدل اسوبك وتلقي بالناس بالتهم جزافا دون احترام الاشخاص.

اقول بس روح رفع مواضيعك الثانية أحسن ترى نسيتهم :)

وإذا على القانون عندي وعندك خير تصبح على خير

MFCO

عضو نشط

وانت من اهل الخير. وحياك الله ولا تتدخل بالناس. عليك بنفسك. وأحلام سعيده.

MFCO

عضو نشط

للطلبات الرجاء ارسال رساله على الخاص وشكرا.

MFCO

عضو نشط

اطلب على ذوقك من شمغ البسام والاوسكار والبورجيه والدنهيل والجيفنشي . البضاعه سوف تصل ان شاءالله باول مايو القادم. على الخاص.

قاروه

بوعبدالعزيز
سيتم مراجعة جميع المشاركات غدا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى