فدق بروج دبي ادخل وشوف

الزمن القادم

عضو نشط
الي الاخوة الافاضل بفضل الله استلمت الشيك والفال لكم باذن الله بس انا عندي سؤال يحيرني دايما واول سؤال
هل الخطوة اللي خطيتها صح باني شريت وحدات بالفندق؟
انا دايما عندي سؤال يحيرني هل انا رابح ولا خسران يعني انا شريت علشان يكون عندي دخل فهل انا بهذا حققت اللي ابيه ولا فيه شي انا مو قاعد اشوف يعني غايب عني ؟
مع العلم اني شاري 3 وحدات وبافضل الوقات يعني متوصي علي صح لاني شاريهم عن طريق صديق؟
والله انا محتار ودي اعرف انا ماشي صح ولا انا غبي يعني انا دايما افكر اناشريت 7 الاف وقاعد ادفع 250 دينار صيانية وجتني ارباح السنة هذه بنسبة 20% يعني تقريبا 1500 يعني قاعد اسال نفسي اني انا ربحان وخلال 4 سنوات راح اطلع ربحي بس هل هذا صح ولا فيه شي مستخبي رايح يطلع مع الايام ؟
ارجوكم انصحوني وياليت قدرت اوصل اللي ابيه

الي الاخوة الافاضل بفضل الله استلمت الشيك والفال لكم باذن الله بس انا عندي سؤال يحيرني دايما واول سؤال
هل الخطوة اللي خطيتها صح باني شريت وحدات بالفندق؟
انا دايما عندي سؤال يحيرني هل انا رابح ولا خسران يعني انا شريت علشان يكون عندي دخل فهل انا بهذا حققت اللي ابيه ولا فيه شي انا مو قاعد اشوف يعني غايب عني ؟
مع العلم اني شاري 3 وحدات وبافضل الوقات يعني متوصي علي صح لاني شاريهم عن طريق صديق؟
والله انا محتار ودي اعرف انا ماشي صح ولا انا غبي يعني انا دايما افكر اناشريت 7 الاف وقاعد ادفع 250 دينار صيانية وجتني ارباح السنة هذه بنسبة 20% يعني تقريبا 1500 يعني قاعد اسال نفسي اني انا ربحان وخلال 4 سنوات راح اطلع ربحي بس هل هذا صح ولا فيه شي مستخبي رايح يطلع مع الايام ؟
ارجوكم انصحوني وياليت قدرت اوصل اللي ابيه

حياك الله اخوي اولا بخصوص هالفندق فان شاءالله ما تتحسف
وبخصوص انك شاري بافضل الاوقات فهذا ما يعني شي مهم لكن المهم انه بهالاوقات اللي شاري فيها ميزتها انه تحتوي على حصص اكبر بالتالي يكون المردود اكثر وبعدين 20% شي طيب لكن فيه شي واحد لازم تعرفه انه العقد على ما اذكر كان لمدة 30 سنة بالتالي لا تتوقع الفندق بيكون على مستواه لمدة 30 سنة يعني ممكن اذا بنكون متفائلين نقول 10 الي 15 سنة وفي الحالتين انت ربحان ان شاءالله وعلى حد علمي الفندق ادارته حلوة بريطانيه ولها خبرة بادارة الفنادق فنتمنى يكون هالفندق عند حسن ظنا والله يرزقك ويكفي انك نايم مرتاح وعيونك مو مبققه عالشاشه كل يوم والسهم ينقزك يوم فوق وعشرة تحت

ahmed6

موقوف
شنو قاعدين تسوون دعايه غير مباشره حق الباز فاتحين موضوعين في المنتدى وقاعد تسوي روحك ماتدري قاعد تس|أل يعطوني 20؟ زين ولا مو زين؟:) ترا مكشوفه:)

يبيله123

عضو نشط
اخوي ربحك فوق الممتاز
أنا بقولك عن خبرتي وشنو صار معاي
أنا شريت في برج زمزم في أفضل الأوقات (رمضان ) وأخذت صكين ، المهم نطرونا سنتين على ما عطونا الأرباح والربح كان مفاجئه محبطه للكل تدري جم كان الربح
ما تتصور

8 %

اي والله
على جذيه انا ما راح اطلع راس مالي إلا بعد 12 سنه
بالمقابل أنت خلال خمس سنوات راح أطلع راس مالك إذا استمر الحال على ما هو عليه
الله يوفقك ومبروك

الزمن القادم

عضو نشط
الله يسامحك اخي احمد والله العظيم اني مو قاعد اسوي دعاية لهم وانا اصلا ماعرف اي شي بالبسنس وانا شريت عن طريق صديق وكنت خايف بس مو اكثر والحمدلله مشكورين الاخوان اللي ريحوني ومابي اكثر من هذا وانا اقسم بالله مالي بالدعايه وانا لعلمك طالب جامعي ادرس برة الكويت ومشغول في دراستي ماعندي وقت افكر بالبسنس بس اهي جت صدفة والله يكتب فيه الخير

أعلى