عضوه جديده

الحالة
موضوع مغلق

ناصر الخالدى

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم​
صباح الخير على الجميع واشكركم على المجهود الطيب الى تبذلونه لخدمة الناس الله يعطيكم العافيه وبصراحه انا حابه اخدمكم لئنه زوجى موظف بسوق ولى عنده استفسار عن السوق انا حاضره الله يخليكم موعن صعود السوق ونزوله عن الأشياء الادارية مثل دمج الاسهم فتح حساب الله يعطيكم العافيه اختكم سلوي

والله لو انى قلت انى عضو جديد محد دراءعنى

حدي متفائلة

عضو نشط
والله لو انى قلت انى عضو جديد محد دراءعنى

لو كل عضو جديد وعضوة جديدة يفتح موضوع علشان نرحب فيهم جان ما خلصنا

على العموم نرحب بالعضوة الجديدة جدا ونتمنى لك عضوية سعيدة

سلوى

عضو نشط
من لايشكرالناس لايشكرالله مشكورين وايد وايد والله يعطيكم العافيه وان شاء الله نكون بخدمتكم

سلوى

عضو نشط
حياج الله اختي وبالتوفيق بين اخوانج وانشاءالله تفيدين ونستفيدمنج
عندي سؤال ماعليج امر اقدر افتح حسابين واتداول فيهم برقم تداول واحد
يعني انا اتداول قي الشركه الوطنيه وحاب اتداول في البنك كله يدقون علي ليش ماتداول عندنا

بنسبه حق فتح حسابين ماسير ولا كن اذا حاب تداول فى البنك عادى تداول واى مشكله تحصل معاك فى الموقع مثلن يتعطل او ماتتم الصفقه ارفع سماعه التلفون على المكتب الى تداول عنده بسابق وعطه رقم التداول وتمم الصفقه وكتبله جيك او سوله تحويل

بوشيخة ليمتد

عضو نشط
حياج الله بين اخوانج

وإنشاء الله تكونين مميزه :)

بوسعود66666

عضو مميز
ماشاء الله الحين اغلب اللى قاعدين يرحبون بسلوى اغلبهم رجال
بس حبيت اقولكم ان صوت سلوى لى
حياج الله ياختى وانا تحت الخدمه فى اى شى
اخوج المميز بوسعود

mezkar

عضو نشط
نرحب بالأخت سلوي وأتمني منها أن تكون واقعيه أكثر وتقول لنا شنو سبب ذكرج الترحيب في موضوع هل لج أهداف الترشيح لمجلس الأمه أم ماذا أحب أقولج سلوي ممكن نشوفج بروم البورصه علي البالتوك مع زميلاتج كونج مبتدأه أعتقد راح تستفيدين أكثر وأحب أسئلج عن عمرج في البورصه عشان أقدر أعرف خبرتج

al7bebe

عضو نشط
هل هناك مدة محددة ادارج اي شركة اكتتاب في السوق الرسمي؟

شكرا

acton

عضو نشط
نرحب بالأخت سلوي وأتمني منها أن تكون واقعيه أكثر وتقول لنا شنو سبب ذكرج الترحيب في موضوع هل لج أهداف الترشيح لمجلس الأمه أم ماذا أحب أقولج سلوي ممكن نشوفج بروم البورصه علي البالتوك مع زميلاتج كونج مبتدأه أعتقد راح تستفيدين أكثر وأحب أسئلج عن عمرج في البورصه عشان أقدر أعرف خبرتج

عفوا على المداخله ودي ادخل روم البالتوك بس اي روم لان كل مادش اشوف الرومات سعوديه

عديل الروح

عضو نشط
ما شالله

kakpal

موقوف
اهلين

حيــاج الله أختـي سـلوى السـاعه المبـاركـة تتـواجـدين مـعانا بالمـنتدى وانشالله تـكـونيـن أضـافه جـميله بـين اخـوانج واصـدقائـج بالمنتـدى :)

سلوى

عضو نشط

اول شى اشكر الجميع على الترحيب ثانى شى اهداف الموضوع خدمه الناس وبل مستقبل ان شاء الله مرشحه لغرفه التجاره :) وبخصوص البالتوك ابصراحه موعارفتله بس ان شاء الله:rolleyes: عمرى فى البورصه من98 يعنى بعد جم شهر يكون 10 سنوات والله يوفق الجميع

سلوى

عضو نشط

مشكور على السؤل اذا كان اكتتاب عام لازم تندرج الشركه اول شى ان لا يقل راس المال المدفو عن 2000000 مليون لا تقل فتره التأسيس الشركه عن 3 سنوات وان تكون الشركه قد قامه بتقديم بيانات ماليه خلال 3 سنوات بعد ذالك مجلس اداره الشركه يقوم بطلب الادراج من اداره السوق وهذى الطلب يأخذ شهور ويتم الادراج ان شاء الله

المانع

عضو نشط
ماشاالله اختى سلوى الحظور بالصفحه عدد كبير عقبال انشوفك بالمجلس وتحلين مشكلت ال61 وانه اول واحد اصوتلك:rolleyes:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى