عضوه جديده

الحالة
موضوع مغلق

AL.MOUSAWI

عضو نشط
والله لو انى قلت انى عضو جديد محد دراءعنى

من باجر غير النك مالك الى ...نانسي وشوف المشافيح شلون يطبون رواسي عليك مثل ما يطب ابو حقب على فار الشجر:D:D

mash3el

عضو نشط
من باجر غير النك مالك الى ...نانسي وشوف المشافيح شلون يطبون رواسي عليك مثل ما يطب ابو حقب على فار الشجر:D:D

وانا اولهم ههههههههههههههههههههههه

لكن الاخت عرضت خدماتها مو مسألة ترحيب فقط نرحب بالكل واغلب المشاركات عندهم اسئله وطروحها على الاخت :D << فديت هالضروس

الفال الطيب

عضو نشط

ايوالله جبتها ...:D:D
وشوف اذا تعطلت سيارة وحده من الحريم , اقصد الفتيات .. شوف البريكات , وشوف الفزعات ..!!
لكن خل اتعطل سيارة واحد من الشياب او عجوز , يمكن واحد بس يوقف , ويكون شخص يبي الاجر من الله. .!!
--- نمزح معاك يا خوي ---
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

وحياك الله يااختي بأحلى منتدي , بأهله الطيبين ....

المانع

عضو نشط
وانا اولهم ههههههههههههههههههههههه

لكن الاخت عرضت خدماتها مو مسألة ترحيب فقط نرحب بالكل واغلب المشاركات عندهم اسئله وطروحها على الاخت :D << فديت هالضروس

دربك خضر غير وشوف يقوم حظك واى تحليل تبي يوصلك فى البيت

مضارب شجاع

عضو نشط
انا اول مره اشوف موضوع عضوه جديده !!!!
كلنا اعضاء قدم وما ا كتبنا عضو قديم
ولو افترضنا كل عضوا جديد يكتب موضوع ويدخلون عليه الناس ويسلمون وكانه عضو مجلس الامه !!! مبروك يا طويل العمر على العضويه الجديده وانشاء الله تخلص معاملاتنا وتمشى واسطاتنا
وفلا لو كنتى كاتبه عضو جديد كان محد دخل وسلم
على العموم حياج الله بين اخوانك والاعضاء خبراء ما يحتاجون معلومات عن البورصه لانهم محكحه معادنهم ومتمرسين وتكيفهم خساراتهم بالاف الدنانير
وشكرا

trust.no1

موقوف
انا اول مره اشوف موضوع عضوه جديده !!!!
كلنا اعضاء قدم وما ا كتبنا عضو قديم
ولو افترضنا كل عضوا جديد يكتب موضوع ويدخلون عليه الناس ويسلمون وكانه عضو مجلس الامه !!! مبروك يا طويل العمر على العضويه الجديده وانشاء الله تخلص معاملاتنا وتمشى واسطاتنا
وفلا لو كنتى كاتبه عضو جديد كان محد دخل وسلم
على العموم حياج الله بين اخوانك والاعضاء خبراء ما يحتاجون معلومات عن البورصه لانهم محكحه معادنهم ومتمرسين وتكيفهم خساراتهم بالاف الدنانير
وشكرا

:eek::p:eek:

الصافي@

عضو نشط
حياج الله بين اخوانج وخواتج بالمنتدى

ونعين ونعاون

ALSERHAN

عضو نشط
حياج الله

طايح عليهم

عضو نشط
مشكوره أخت سلوى وانشالله يستفيدون أهل المنتدى

وانتي تستفيدين من ألأسئله اللي تدور بخاطر الناس

بس عندي سؤال ماعليج أمر : موضوع اندماج الدوليه م أ مع الديره قانوني والا باجر ادارة البورصه تطلع لنا بسالفه وتخترع لنا قانون والبحر خو جاهز البورصه اتزفه يطلع الحره فينا أول يحرقنا بعدين يغطسنا بالماي المالح بعدين يطلعنا ويشوف الجلحه زينه والا بعد . الله وكيلج درزن فازلين مع نيفيا مايفيد ,,,

ولج جزيل الشكر

سوق خضرة

عضو نشط

يبا ما سوت على البنت فتحت لكم صفحة عشان تسألونها لان زوجها شغال بالسوق وتفيدكم بالمعلومات وصريحة معاكم قالت ابترشح لغرفة التجارة :D:D:D

امي عندها رخصة مصبغة راح اخليها تصوتلج :D:D:D:D:D

سوق خضرة

عضو نشط
حياج الله اختي وبالتوفيق بين اخوانج وانشاءالله تفيدين ونستفيدمنج
عندي سؤال ماعليج امر اقدر افتح حسابين واتداول فيهم برقم تداول واحد
يعني انا اتداول قي الشركه الوطنيه وحاب اتداول في البنك كله يدقون علي ليش ماتداول عندنا

اخوي انا عندي حساب بالوطنية (( هذا طال عمرك للمضاربة لأن رفيجي بروكر وعشان الاوامر اسرع ))

واسهم الاستثمار انصح انها تكون بتداول الكتروني (( مثل الشرق الاوسط او بنك الكويت والشرق الاوسط او التمويل ))

وعندي حسابات فيهم كلهم لأن ترتاح بأستلام المنحة والكاش ينزلون بحسابك على طول

الزبدة عادي تقدر تتداول بالبنك والوطنية

اخوك \ ابو رزام :)

ناصر الخالدى

عضو نشط

اقول ضاق خلقى من الصفحة هاذى بعض الكلام صار نفاق

سلوى

عضو نشط
مشكوره أخت سلوى وانشالله يستفيدون أهل المنتدى

وانتي تستفيدين من ألأسئله اللي تدور بخاطر الناس

بس عندي سؤال ماعليج أمر : موضوع اندماج الدوليه م أ مع الديره قانوني والا باجر ادارة البورصه تطلع لنا بسالفه وتخترع لنا قانون والبحر خو جاهز البورصه اتزفه يطلع الحره فينا أول يحرقنا بعدين يغطسنا بالماي المالح بعدين يطلعنا ويشوف الجلحه زينه والا بعد . الله وكيلج درزن فازلين مع نيفيا مايفيد ,,,

ولج جزيل الشكر
اندماج قانونى ومافى اى مشكله بتوفيق ان شاء الله

nnaahhaarr

عضو نشط
اندماج قانونى ومافى اى مشكله بتوفيق ان شاء الله

السلام عليكم اخت سلوي

لكن ما الاليه او طريقة الاندماج بنسبه لملاك اسهم الشركتين شنو راح

يصير عليهم وكيفية اتحسب ملكياتهم في الاسهم

لك منا جزيل الشكر

mezkar

عضو نشط
الأخت سلوي كليتي الجو ههه أحسدج صراحه سؤالي بعد ماعرفت عمرج البورصوي شنو سبب تعثر مجموعه أجليتي وشركاتها وهل تعتقدين أرتداد قريب لها وشنو توقعاتج لأدني سعر لزين بعد توزيعات شهادات الأكتتاب مستقبلا

باش مهندس

عضو نشط
حياج الله اخت سلوي

وان شاء الله تفيدين وتستفيدين من المنتدى :)

بو سعود2003

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم​
صباح الخير على الجميع واشكركم على المجهود الطيب الى تبذلونه لخدمة الناس الله يعطيكم العافيه وبصراحه انا حابه اخدمكم لئنه زوجى موظف بسوق ولى عنده استفسار عن السوق انا حاضره الله يخليكم موعن صعود السوق ونزوله عن الأشياء الادارية مثل دمج الاسهم فتح حساب الله يعطيكم العافيه اختكم سلوي

حياج الله

بوبرجس

عضو نشط
يرحم والديكم لحد يزعل مني

خمس صفحات وهاذي السادسه علشان الأخت سلوى دشت المنتدى!!!!!!!!

شنو خلصت سوالف السوق خلصت ؟؟؟!!!

يبا منتدى بورصه مو برنامج في ضيافتهم .

عموما حياج الله ياسلوى ورأيي تدخلين فرعيه بالدائرة الثالثة وجمهورج ماراح يقصرون .

عجيب أمركم الصراحه ست صفحات ...شنو أجيلتي ولا المجموعة الدولية؟؟؟!!

سعمران

عضو نشط
يرحم والديكم لحد يزعل مني

خمس صفحات وهاذي السادسه علشان الأخت سلوى دشت المنتدى!!!!!!!!

شنو خلصت سوالف السوق خلصت ؟؟؟!!!

يبا منتدى بورصه مو برنامج في ضيافتهم .

عموما حياج الله ياسلوى ورأيي تدخلين فرعيه بالدائرة الثالثة وجمهورج ماراح يقصرون .

عجيب أمركم الصراحه ست صفحات ...شنو أجيلتي ولا المجموعة الدولية؟؟؟!!

رفقا بالقوارير يا ابو برجس

وعلى الطارى ابى اى جابريه هاذى اللى تطل على البحر .. خاف قصدك مجمع البحر اللى مجابل بنك الدم

al7bebe

عضو نشط
بارك الله في الرد السريع وحسن اخلاقك الكريمه يا اختي

مشكور على السؤل اذا كان اكتتاب عام لازم تندرج الشركه اول شى ان لا يقل راس المال المدفو عن 2000000 مليون لا تقل فتره التأسيس الشركه عن 3 سنوات وان تكون الشركه قد قامه بتقديم بيانات ماليه خلال 3 سنوات بعد ذالك مجلس اداره الشركه يقوم بطلب الادراج من اداره السوق وهذى الطلب يأخذ شهور ويتم الادراج ان شاء الله
.
--
ان شاء الله نشوفج من رواد المنتدى المخضرمين التي تعود على المنتدى بالفائدة مثلك ومثل غيركم المفيدين.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى