للدراسه

alrabeet

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2003
المشاركات
1,163
DATCE

اخر سعر

0.60

عنده سالفه مع الناسداك ما ادري وش سالفته معاهم

واعتقد ان ارباحهم يتوقعون انها شينه

ويبقى للدراسه
 

alrabeet

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2003
المشاركات
1,163
قبل ساعه حدثت بلوكات شراء

والله العالم ان الناسداك راح يعطيهم مهله

وهذه ليست توصية شراء يمكن يخسف السهم بعد دقيقه

بالتوفيق جميعا
 

alrabeet

عضو نشط
التسجيل
17 مارس 2003
المشاركات
1,163
وهذا خبر مشكلتهم مع الناسداك بتاريخ 23 ديسمبر

مصدر بيان صحفي: داتاتيك سيستيمس، المحدودة.


أنظمة داتاتيك لإستئناف تبليغ ناسداك ديليستينج
ديسمبر/كانون الأول الثّلاثاء 23, 8:40 صباحا إي تي


فيرفيلد، إن. جي . -- (سلك عمل) -- ديسمبر/كانون الأول. 23, 2003 -- داتاتيك سيستيمس، المحدودة. (ناسداك: دي أي تي سي - أخبار) اليوم أعلن بأنّ قسم مؤهل نتائج ناسداك أبلغ الشركة التي إنتهكت قاعدة سوق 4310 (c) (14) بالإخفاق في حفظ شكله -Q 10 للفترة أنهى أكتوبر/تشرين الأول 31, 2003، والذي بالتّالي، سندات الشركة المالية ستكون delisted من سوق ناسداك للأوراق المالية عند افتتاح العمل في ديسمبر/كانون الأول 31, 2003. أعلنت الشركة سابقا بأنّ لا تحفظ شكلها في الوقت المناسب -Q 10 للفترة أنهى أكتوبر/تشرين الأول 31, 2003.
إنّ الشركة تقدّم طلب إستئناف ملاحظة قسم مؤهلات تسجيل ناسداك مع لجنة مؤهلات تسجيل ناسداك. أثناء عملية طلبات الإستئناف، delisting سيبقى وسهم الشركة العادي سيستمرّ إلى أن يكون أدرج على سوق ناسداك سمالكاب، بانتظار قرار اللجنة. موعد جلسة لحدّ الآن لم يحدّد.

تلقّت الشركة تحذير أيضا من قسم مؤهلات تسجيل ناسداك بإنّه لم يعد يمتثل إلى المدير المستقل ومتطلب لجنة التدقيق للتسجيل المستمر على سوق ناسداك للأوراق المالية تحت السوق يحكم 4350 (c) و4350 (d) (2). إنّ الشركة تعدّ ردّ حاليا إلى قسم مؤهلات تسجيل ناسداك لمخاطبة هذا الإنتهاك.

لا يمكن أن يكون هناك التأمينات التي طلب الشركة للتسجيل المستمر على سوق ناسداك للأوراق المالية سيمنح.

أبوت داتاتيك سيستيمس، المحدودة.

فيرفيلد، إن. جي . أسند أنظمة داتاتيك يتخصّص في إمتصاص السوق الواسع النطاق السريع لتقنيات ربط الشبكات. يتضمّن نموذج خدمات إنتشار داتاتيك ترتيبا، تكامل، والمطروح في السوق مساندة لحلول التقنية الجديدة التي تستعمل "أفضل الممارسات" نظّم عملية. يتضمّن زبائنه الشركات في سجل فورتشون 1000 ومجهزون التقنية العالمي. سهم داتاتيك يدرج على سوق ناسداك للأوراق المالية (دي أي تي سي). للمزيد من المعلومات، زيارة http://www.datatec.com/

يحتوي هذا البيان الصحفي البيانات التقدمية ضمن معنى قسم 27 من فعل سندات مالية 1933 وقسم 21 إي من فعل تبادل سندات مالية 1934. تتضمّن مثل هذه البيانات التقدمية الأخطار والشكوك التي قد تسبّب النتائج أو الأهداف الفعلية اللّتان ستكونان ماديا مختلفة عن تلك المظهرة أو الضمنية بمثل هذه البيانات التقدمية كمناقشة بالكامل أكثر في تسجيلات داتاتيك مع لجنة الرقابة المالية.
 
أعلى