«نور» تطرح 490 مليون سهم من«نورتل» بسعر 110 فلوس

الاحرش

عضو نشط
السلام عليكم

شباب تنصحون في الاكتتاب في نورتل

ياليت الي عنده خبره لا يبخل علينا

قال ممثل شركة«نورتل» أيمن البناو إن الشركة دخلت في أسواق عديدة على مستوى العالم مدعومة بـ«المجالات متعددة الاستراتيجية لشركة نور للاستثمار في عدة قطاعات مثل الطاقة والبترول والاستثمار وأخيرا قطاع الاتصالات.
وأوضح البناو خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة أمس بمناسبة إطلاق«نورتل» ان اليوم هو الدور المهم للاستثمار في قطاع الاتصالات لما له من أهمية كبيرة من الجهات الاستثمارية والدول الاستثمارية، مؤكداً أن النجاحات التي وصلت إليها شركة نور للاستثمار ترجع إلى العلاقات المتميزة العالمية مع جهات ضخمة خارج الكويت، بجانب التواجد في أسواق عربية تتمتع بمتانة ومكانة جيدة، مما دعا الشركة لطرح نور للاتصالات.
وقال إن شركة «نورتل» هي شركة تراعي أحكام الشريعة الإسلامية مقرها الكويت وترعاها شركة نور للاستثمار المالي، ويصل رأس مال الأسهم الفعلية لشركة نورتل 500.000 دينار وتخطط الشركة لزيادة رأس مالها من الأسهم إلى 100 مليون دينار ليصل عدد الأسهم الجديدة المصرح بها إلى 995.000.000 بقيمة اسمية للسهم الواحد قدرها 100 فلس.
وستحتفظ شركة نور وبعض المساهمين فيها بقيمة 51% على الأقل من حصص الأسهم، ويبلغ عدد الأسهم المطروحة للمستثمرين 490 مليون بما يمثل 49% من إجمالي عدد الأسهم المصرح بها في شركة نورتل، والسعر المعروض للسهم الواحد هو 100 فلس إضافة إلى 10 فلوس رسوم اكتتاب.
وأكد الالتزام الكامل بتقديم أعلى قدر ممكن من عوائد الاستثمار للمستثمرين وذلك من خلال الاستثمار في أسواق الاتصالات الناشئة والتي تشهد نموا متزايدا وسريعا في الوقت الراهن، وستقوم الإدارة التنفيذية التي تضم نخبة من المختصين المحترفين المعترف بهم في مجال صناعة الاتصالات وأعضاء من المجتمع التجاري برسم استراتيجية استثمارات الشركة عن طريق رفع خبرة شركة نور الغنية وتوظيفها في المنطقة للتعرف على فرص الاستثمار الجذابة».
وأضاف أن الشركة أنشأت شبكة عالمية واسعة للبحث عن المصادر سوف تمكنها من الحصول على المعلومات عن الصفقات المحتملة في المنطقة، وتعتمد هذه الشبكة على الشبكة التي تمتلكها شركة نور من المستشارين الماليين والفنيين والمحاسبين، ومصارف الاستثمار، والعلاقات السياسية، إضافة إلى شركات التشغيل الدولية حيث وقعت شركة«نورتل» مذكرة تفاهم مع شركة«أورانج» لتغطية منطقة الشرق الأوسط.
وقال إنه يمكن للشركة أن تؤمن الإدراج في سوق الكويت للأوراق المالية أو سوق دبي الدولي للأوراق المالية عندما تتوفر لدى الشركة متطلبات الإدراج ذات الصلة.
وأشار إلى أن«نور» استطاعت أن توقع مع«أورانج» العالمية اتفاقية لاقتناص أي استثمار مجز خلال الفترة المقبلة، مؤكداً في الوقت ذاته أن الشركة تدرس عدة فرص ضخمة في المنطقة العربية، وكشف البناو عن انتهاز الشركة لفرصة مؤخراً عبارة عن خمسة مشغلين في إفريقيا، بجانب سعيها الدائم على اقتناص الدخول في فرص مغرية سيكون لها الأثر الإيجابي على أداء الشركة خلال الفترات المقبلة خاصة أن الشركة تطمح في المزيد من الانتشار والتوسع داخل وخارج الكويت سواء في الدول العربية أو الأجنبية من خلال الدخول في هذه الأسواق.
ومن ناحيته أوضح عبدالمحسن البحر ممثل عن شركة«نور» أن موعد الاكتتاب في الشركة يبدأ في اليوم السادس من أبريل وينتهي في اليوم السادس من يوليو المقبل، منوها إلى أن هذه العملية ستتم من خلال بيت التمويل على أن تقدم الخدمة في جميع فروعه المنتشرة في الكويت، مضيفاً في الوقت ذاته أن عملية التخصيص في هذا الوضع سيكون بأولوية التسجيل.
وقال إن«نورتل» تعتمد في سياستها على نور للاستثمار حيث الخبرات والعلاقات مع الشركات والجهات الأخرى، موضحاً أن الحد الأدنى للمشاركة ستكون 2750 دينارا على ألا يقل عن ذلك.

kwt.to.kwt

عضو نشط
أنا افضل التريث ففترة الاكتتاب كافية للتفكير الجيد قبل الاكتتاب
وخلنا نترقب اخبار الاكتتاب من دخول مستثمرين كبار وغيرها من الاخبار الايجابية
قبل 6-6 قرر
وبالتوفيق للجميع

الاحرش

عضو نشط
أنا افضل التريث ففترة الاكتتاب كافية للتفكير الجيد قبل الاكتتاب
وخلنا نترقب اخبار الاكتتاب من دخول مستثمرين كبار وغيرها من الاخبار الايجابية
قبل 6-6 قرر
وبالتوفيق للجميع

ان شاء الله

اخوي/ مستثمر كويتي

بس انا ما اتابع الاخبار ولاتنساني اذا الشركه ممتازه للاكتتاب

ومتى يسكر الاكتتاب وفي اي بنك؟؟

والله يجزاك الف خير

وياليت الاخوان الي عندهم نصيحه لايبخلون علينا

kwt.to.kwt

عضو نشط
ان شاء الله

اخوي/ مستثمر كويتي

والله يجزاك الف خير

ما نبي منك إلا الدخول للمنتدى بين كل فترة واخرى
واعتقد الاكتتاب ينتهي أول شهر 6
بيت التمويل
وبالتوفيق

قاروه

بوعبدالعزيز
ومن ناحيته أوضح عبدالمحسن البحر ممثل عن شركة«نور» أن موعد الاكتتاب في الشركة يبدأ في اليوم السادس من أبريل وينتهي في اليوم السادس من يوليو المقبل، منوها إلى أن هذه العملية ستتم من خلال بيت التمويل على أن تقدم الخدمة في جميع فروعه المنتشرة في الكويت، مضيفاً في الوقت ذاته أن عملية التخصيص في هذا الوضع سيكون بأولوية التسجيل.
وقال إن«نورتل» تعتمد في سياستها على نور للاستثمار حيث الخبرات والعلاقات مع الشركات والجهات الأخرى، موضحاً أن الحد الأدنى للمشاركة ستكون 2750 دينارا على ألا يقل عن ذلك.

...

kwt.to.kwt

عضو نشط
آسف أول شهر 7
ضيعت بين يونيو ويوليو
شكرا من مشرفنا على الاستدراك

hassana

عضو نشط
ان شاء الله

اخوي/ مستثمر كويتي

والله يجزاك الف خير

شوف اخوي الاحرش أنا أقول كلام المستثمر كويتي صحيح بس أنا عندي كلام ثاني اول شي انت هل تعرف قوانين الادراج بالبورصه أحد هالقوانين يقول ان لن يتم ادراج اي شركه بالبورصه قبل ثلاث سنوات يعني فلوسك مجمده 3 سنين ثاي شي يمكن ما تحقق الشركه الربح اللي يخلي ادارة البوصه توافق على ادراجها (طبعاً حسب القانون ) بالاضافه لقوانين كثيره وحتى لو ادرجوها بالبورصه يمكن يدرجونها على 140 او 150 وانت صابر كل هالوقت علشان هالمبلغ !!! وانت كيفك هذا رايي وسامحنا أخوك بوعلي

ولد البورصه

عضو نشط
فى اى سوق تدرج اسهمها
ومتى الادراج

وشنو متوقع لها ربحيه
مانبى كلام فاضى

الاحرش

عضو نشط
ما نبي منك إلا الدخول للمنتدى بين كل فترة واخرى
واعتقد الاكتتاب ينتهي أول شهر 6
بيت التمويل
وبالتوفيق

انا متواجد على طول ان شاء الله

مشرفنا

تقصد البحر ؟؟؟

شوف اخوي الاحرش أنا أقول كلام المستثمر كويتي صحيح بس أنا عندي كلام ثاني اول شي انت هل تعرف قوانين الادراج بالبورصه أحد هالقوانين يقول ان لن يتم ادراج اي شركه بالبورصه قبل ثلاث سنوات يعني فلوسك مجمده 3 سنين ثاي شي يمكن ما تحقق الشركه الربح اللي يخلي ادارة البوصه توافق على ادراجها (طبعاً حسب القانون ) بالاضافه لقوانين كثيره وحتى لو ادرجوها بالبورصه يمكن يدرجونها على 140 او 150 وانت صابر كل هالوقت علشان هالمبلغ !!! وانت كيفك هذا رايي وسامحنا أخوك بوعلي

مشكور ابو علي

بس معقوله اخر شي 140 او 150

فى اى سوق تدرج اسهمها
ومتى الادراج

وشنو متوقع لها ربحيه
مانبى كلام فاضى

بيض الله وجهك

هاذا الي ابي اوصله

موكلام فاضي

قاروه

بوعبدالعزيز

hassana

عضو نشط
فى اى سوق تدرج اسهمها
ومتى الادراج

وشنو متوقع لها ربحيه
مانبى كلام فاضى

اول شي انا ما قلت لا ياخذ هذا شي بكيفه بس انا طرحت راي مو كلام فاضي وإذا بتشوف الكلام الفاضي صج دش انت والاخ اللي طرح هالموضوع علي موقع اسهم سوق الجت ورح تعرف ان هالكلام مو فاضي شركات لحد الان ما أدرجوها صارلها شم سنه وشوف اسعارها أقل من سعر الاكتتاب والناس منبطه منها بس الظاهر انك أحد ملاك السهم !! وحتى كثير من الاسهم اللي مطابقه للشروط إدارة البورصه ما وافقت على إدراجها وانت عارف هذا الشي على ما أظن ( وسلامتك )

بو فهمي

عضو نشط

آنا كنتابي اكتتب بس كلامك منطقي وخلاني اعيد النظر
اعتقد الي يبي السهم للاستثمار الطويل ممكن
جزاك الله خير على النصيحه

المحبوب2

عضو نشط
من ناحيتي ماانصح بالاكتتاب بشركه شغلها بالاردن وانتو بكيفكم

hassana

عضو نشط
آنا كنتابي اكتتب بس كلامك منطقي وخلاني اعيد النظر
اعتقد الي يبي السهم للاستثمار الطويل ممكن
جزاك الله خير على النصيحه

والله با أخ بوفهمي أنا لما قلت هل الكلام ما كنت اقصد لا انت ماتشتري ولا أحد غيرك ولكن أقول شغله وحده بس إذا عنده الواحد فلوس وايد ويقدر يستغني عن شم بيزه فترة 3 سنين الله يرزقه بس اللي ماعنده إلا شم بيزه بيستفيد منهم في كثير من الاسهم المدرجه واللي جاهزه يستثمر فيها على كيفه وبعدين انا قلت في رد اخر إذا شفته يا أخي دش على سوق الجت وانت تعرف شنو أقصد والله يبارك في كل اخواني اللي في المنتدى

ولد الدسمة

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

على فكرة .. قد ينتهي وقت الاكتتاب بمجرد الانتهاء من بيع الكمية المطلوبة .. لأن هذا الإكتتاب ما فيه تخصيص أسهم .. أي كمية تشتريها راح تكون لك

هذا اللي قالوه لي بالتلفون .. و تقدرون تتأكدون من كلامي ..

أرقامهم : 2323783 - 7223887 - 7288817

Medo

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

على فكرة .. قد ينتهي وقت الاكتتاب بمجرد الانتهاء من بيع الكمية المطلوبة .. لأن هذا الإكتتاب ما فيه تخصيص أسهم .. أي كمية تشتريها راح تكون لك

هذا اللي قالوه لي بالتلفون .. و تقدرون تتأكدون من كلامي ..

أرقامهم : 2323783 - 7223887 - 7288817

كلامك 100%

واحب اضيف بان الملاك الرئيسسين في نسبة ال 51% اغلبها راح تكون مساهمات عينية..ومن سؤالي لهم ..ما عندهم اي تصور عن كيفية تقييمها ... وواضح ان العملية فيها تنفيع كبير لمجموعة الصناعات الوطنية وبالاخص نور الاستثمارية

منها كاش من مساهمين جدد..ورسوم من علاوة اصدار ...والاهم التخلص من اصول استثمارية متعثرة في قطاع الاتصالات لشركة تابعة باسعار قد تكون غير عادلة نهائيا

اللي عنده فلوس..يخشها حق الاتصالات الثالثة.. او اي اكتتاب عام قادم

والله الموفق​

hassana

عضو نشط
كلامك 100%

واحب اضيف بان الملاك الرئيسسين في نسبة ال 51% اغلبها راح تكون مساهمات عينية..ومن سؤالي لهم ..ما عندهم اي تصور عن كيفية تقييمها ... وواضح ان العملية فيها تنفيع كبير لمجموعة الصناعات الوطنية وبالاخص نور الاستثمارية

منها كاش من مساهمين جدد..ورسوم من علاوة اصدار ...والاهم التخلص من اصول استثمارية متعثرة في قطاع الاتصالات لشركة تابعة باسعار قد تكون غير عادلة نهائيا

اللي عنده فلوس..يخشها حق الاتصالات الثالثة.. او اي اكتتاب عام قادم

والله الموفق​

ياريت يا أخ medo يشوف كلامك كاتب الموضوع الاحرش + ولد البورصه وانشاء الله يكون الاخ الاحرش دش على سوق الجت وشاف اسعار الاسهم اللي صارلها سنين واتمنى من الله ان يرزق الجميع ( بوعلي )

الاحرش

عضو نشط
ياريت يا أخ medo يشوف كلامك كاتب الموضوع الاحرش + ولد البورصه وانشاء الله يكون الاخ الاحرش دش على سوق الجت وشاف اسعار الاسهم اللي صارلها سنين واتمنى من الله ان يرزق الجميع ( بوعلي )

من غير ما ادش سوق الجت

وانا مصدقك والله

بس انا حطيت الموضوع عشان اشوف راي الناس الي فيها خير

مثلك وشرواك

والي اثق فيها من معرفتي في المنتدي

والي يطبل سبحان الله يكشفه اسلوبه;)

واشكركم جميع

وياليت اذا فيه تطورات جديده تبقلوني

بصرك

عضو نشط
واحد من الشيبان الي من اكتتبو بالتاسيس للتمويل وزين
قالي ياولدي شركه مافيها الحكومه لها نسبه خلها تولي
وصدق الا في وحده خيب الظن
القرين

hassana

عضو نشط
من غير ما ادش سوق الجت

وانا مصدقك والله

بس انا حطيت الموضوع عشان اشوف راي الناس الي فيها خير

مثلك وشرواك

والي اثق فيها من معرفتي في المنتدي

والي يطبل سبحان الله يكشفه اسلوبه;)

واشكركم جميع

وياليت اذا فيه تطورات جديده تبقلوني

مشكور اخوي الاحرش وانشاء الله اي اخبار اسمعها عن هالشركة بقولها لك ولغيرك والله من فوق سابع سما يوفقك ويرزقك والجميع اخوك بوعلي

أعلى