سمو الشيخ ناصر المحمد .. الله يقويك وتعيد للدوله هيبتها

الحالة
موضوع مغلق

BO-MUBARAK

عضو نشط
سؤاااااااااااااااااااااااال مجرد سؤااااااااااااااااااااااااااااال

ليش الحكومة بتسوي كل هالأشياء في هذا الوقت بالذات الذي تخلوا بها الساحة إلا منها ووينها من زمان عنها وشنو اللي خلاها تصحى في هالوقت .

سؤاااااااااااااااااااااااال مجرد سؤااااااااااااااااااااااااااااال

الجواب سهمل
نواب الرشاوي مانبي
نواب رابعه ابتدائي مانبي
نواب حزبيين مانبي
نواب مصالح واختلاسات مانبي

نبي نواب همهم الكويت والشعب والمصلحة العامة ... ملينه... رجعنا ورا حيل بسنا تخلف نبي نلحق العالم اللي سبقونا بالتطور وانا ودي لو يتأخر
مجلس الامة سنه على الاقل لين تنظف البلد من المخالفين

nnaahhaarr

عضو نشط
نبيهم يطبقون القانون علي الظواهر الغير اخلاق في البلاد وخصوص في الاماكن العامه وبذات

شاطي الشويخ الذي اصبح مرتع لفساد الاخلاق

ارحبو

عضو نشط
موضوع ماله علاقة بالاسهم والتداول
والا هذا نوع من التحليل الفني جديد يهتم بالسياسه
اتوقع يجب اغلاق الموضوع حاله حال المواضيع اللي تثير الفتنه
تكلمت في موضوع ازاله الدواوين في الاستراحه وانشطب الموضوع
والا لاحبتك عيني ماضامك الدهر :rolleyes:
منا للمشرفين :)

UNIX

موقوف
موضوع ماله علاقة بالاسهم والتداول
والا هذا نوع من التحليل الفني جديد يهتم بالسياسه
اتوقع يجب اغلاق الموضوع حاله حال المواضيع اللي تثير الفتنه
تكلمت في موضوع ازاله الدواوين في الاستراحه وانشطب الموضوع
والا لاحبتك عيني ماضامك الدهر :rolleyes:
منا للمشرفين :)

لا فتنة و لا شي، كلنا كويتيين و يجمعنا بحر الكويت و برها. و لا عزاء لأصحاب النظرة الفئوية و القبلية و الطائفية. نعم نحترم "الكويتيين" بطوائفهم و قبائلهم و فئاتهم. و لكن لا يقدم على الكويت أي شيء. و اللي شايف ان طائفته أو قبيلته أو حزبه هي الأولى فليخرج من هالوطن لأننا لا نريد قطيع يمشي وراء تجمع مصلحجي.

نحن ككويتيين جبلنا على طاعة ولي الأمر الذي أختارهم مؤسسو الكويت القديمة و نفسهم المؤسسين بايعوا اّل الصباح في مؤتمر جدة. قبيلتنا واحدة و هي الكويت و طائفتنا واحدة و هي الاسلام مع احترام الأقليات و مع التزام الحدود و شيخنا واحد و هو بن صباح.

فلتخسأ جيزان و دولية م أ (علشان تكون مشاركتي متعلقة ببورصة الكويت :) )

ارحبو

عضو نشط
لا فتنة و لا شي، كلنا كويتيين و يجمعنا بحر الكويت و برها. و لا عزاء لأصحاب النظرة الفئوية و القبلية و الطائفية. نعم نحترم "الكويتيين" بطوائفهم و قبائلهم و فئاتهم. و لكن لا يقدم على الكويت أي شيء. و اللي شايف ان طائفته أو قبيلته أو حزبه هي الأولى فليخرج من هالوطن لأننا لا نريد قطيع يمشي وراء تجمع مصلحجي.

نحن ككويتيين جبلنا على طاعة ولي الأمر الذي أختارهم مؤسسو الكويت القديمة و نفسهم المؤسسين بايعوا اّل الصباح في مؤتمر جدة. قبيلتنا واحدة و هي الكويت و طائفتنا واحدة و هي الاسلام مع احترام الأقليات و مع التزام الحدود و شيخنا واحد و هو بن صباح.

فلتخسأ جيزان و دولية م أ (علشان تكون مشاركتي متعلقة ببورصة الكويت :) )

لا اختلف معك اخي الكريم في حبنا وولاءنا للبلد
ومع ولاة الامر سواء بالازاله او اي امر فيه مصلحه للشعب وللكويت
انت فهمت مشاركتي غلط بارك الله فيك
انا كتب موضوع واشطبوه مع انه يتكلم في نفس القضيه
و لم اتطرق فيه للقبليه والعنصرية وكلامي للمشرفين اللي شغالين تشطب بالمواضيع على انها لاتهتم بالاسهم
والا علشان اللي فاتح الموضوع مشرف

كلنا للكويت والكويت لنا :)

بصرك

عضو نشط
لان شعارهم
الله
الوطن
الامير
فقط

acton

عضو نشط
بالنسبه للشاليهات محد فيهم متجاوز القانون كلهم مرخصين الارض ويدفعون الاجار السنوي عند املاك الدوله والازاله الحاليه على الدواوين المومرخصه وللمعلومه في شاليهات عندهم وثيقه لان شرو من شيوخ وين العداله

alshammery

عضو نشط
ياريت بس نوصل لربع ما وصل لة دول اوربا الغربية وخاصة الدول الاسكندنافية فى احترام القانون 100% وعندهم القانون مطبق على الجميع بلا استثناء و انا دائم السفر لهذة البلدان ومعجب بتطبيقهم للقانون بحذافيرة اذا قالك انت مخالف لاتجادلة وتتعب نفسك لانة ما راح يرد عليك تصوروا ابى اصيد مخالفة مرورية هالبشر كلهم ملتزمين الساعة 4 فجرا من الشقة قاعد اراقب الاشارة المرورية ابى واحد يخالف مافى لادورية ولاكاميرا مراقبة وسبارات قليلة جدا وهم ملتزمين. ليش كل هالالتزام لانهم من الصغر وفى المدارس يعلمونهم ويغرسون فيهم احترام القوانين واحترام الوقت تصوروا القطارات والباصات تصل فى مو عدها بالضبط بدون تاخير ليش اهم احسن مننا فى شى ليش احنا فى الكويت والخليج اكثر ناس ما تحترم القانون ويحاول يدوس علية والشعوب الاخرى ما تطورت الا بعد ان طبقت قوانينها بصرامة وما يعرفون شى اسمة واسطة نهائيا يا ابيض يا اسود مو مثل اللى حاصل عندنا واحد بس يطيح ميانة مع عضو يحسب نفسة صار فوق القانون واقول حق سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر كثر اللة من امثالك وطبق القوانين على الجميع علشان نتطور شوى

بصرك

عضو نشط
الشاليهات والقسائم الصناعيه توجر باسعار قبل 50عام
انا مؤجر في قسيمه في الشويخ يدفع مالكها للدوله 50دينار ويستلم شهريا اجارات36الف دينار
ومسيومه5ملايين دينار وعلى اي اساس تباع بالميالغ الخياليه وهي املاك دوله
والشي نفسه ينطبق على الشاليهات

ولد البورصه

عضو نشط
ياريت بس نوصل لربع ما وصل لة دول اوربا الغربية وخاصة الدول الاسكندنافية فى احترام القانون 100% وعندهم القانون مطبق على الجميع بلا استثناء و انا دائم السفر لهذة البلدان ومعجب بتطبيقهم للقانون بحذافيرة اذا قالك انت مخالف لاتجادلة وتتعب نفسك لانة ما راح يرد عليك تصوروا ابى اصيد مخالفة مرورية هالبشر كلهم ملتزمين الساعة 4 فجرا من الشقة قاعد اراقب الاشارة المرورية ابى واحد يخالف مافى لادورية ولاكاميرا مراقبة وسبارات قليلة جدا وهم ملتزمين. ليش كل هالالتزام لانهم من الصغر وفى المدارس يعلمونهم ويغرسون فيهم احترام القوانين واحترام الوقت تصوروا القطارات والباصات تصل فى مو عدها بالضبط بدون تاخير ليش اهم احسن مننا فى شى ليش احنا فى الكويت والخليج اكثر ناس ما تحترم القانون ويحاول يدوس علية والشعوب الاخرى ما تطورت الا بعد ان طبقت قوانينها بصرامة وما يعرفون شى اسمة واسطة نهائيا يا ابيض يا اسود مو مثل اللى حاصل عندنا واحد بس يطيح ميانة مع عضو يحسب نفسة صار فوق القانون واقول حق سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ ناصر كثر اللة من امثالك وطبق القوانين على الجميع علشان نتطور شوى

اخوى الموضوع عن القانون بالازالات هل يستمر الى الشاليهات والشويخ الصناعيه ام يوقف عن ازاله الدوانيات والجواخير

اما احترام القانون معروف ان القانون بالكويت بس على الصغير او الكبير ابو كرش مايعرف كم مخالفه ممنوع الوقوف

بصرك

عضو نشط
ولاتنسى امغره ومخازن ميناء عبدالله وميناء الشعيبه والصليبيه الصناعيه والجهراء الصناعيه والفحيحيل الصناعيه والعارضيه الصناعيه ومصانع الخرسانه الي بكل منطقه وصبحان وابوفطيره
ياخوان الي اعرفه ان القسائم الصناعيه لها شروط يمنع التاجير من الباطن ويمنع مزاولة نشاط غير النشاط الصناعي التي صرفت له ويمنع صب السقف بخلطه خررسانيه ويمنع ان تكون اكثر من دور
والي نشوفه قسم محلات واحرق الناس

الامبراطور

عضو نشط
مايجوز هالحجي يافهلوي ..

أنا أعرفك من كتاباتك انسان جدا محترم ولكن المزاجية اللي قاعدة تصير بهالمنتدى نحشت وايد أعضاء وآنا وحده منهم..

لما كنت آنا وبعض الاخوان نكتب مواضيع بعيدة عن البورصة ولكن تهم الشارع الكويتي قام أحد المراقبين وما أحط بذمتى اذا كان انت أو غيرك بحذف الموضوع او اغلاقه..

بس انتوا من يسمح له بكتابة مواضيع خارج البورصة..آنا أعرف ما يجوز كتابيه وما لا يجوز ويمكن أنا من أقدم الأعضاء بهذا المنتدى العريق ويمكن أقدم من حضرتك..

ولكن ماحدث بالامس من تعسف في استخدام القوة ضد ابناء الشعب جعلني اعود للمنتدى لانني تعودت على ان هالمنتدى منبر صريح يشاهده اصحاب الشأن في الحكم ..

لذلك أتمنى أن تحب لغيرك ماتحب لنفسك من ايصال الراي لاصحاب الرأي..
أيضا أقول لأصحاب الرأي كثر الدق يفك اللحام والمهازل اللي قاعده تصير بالكويت مايجوز تصير في دولة الحريات ..كلنا نعلم أن تضييق الحريات هو أول درجة في سلم الإرهاب..ولنا في جيراننا خير عبرة..الهون أبرك مايكون..

وأخيرا تقبل رأي يالفهلوي بصدر رحب من أختك العجوز..

Seven

عضو نشط
للأسف اليوم بالأخبار سمعت من نواب الأمة للأسف و هم محسوبين من الأمة! يقولون القبيلة خط أحمر!

و أنا من هنا أقول لهم بل الكويت خط أحمر! و ليس أحمر فقط بل خط من دم!

و لن نقبل بإهانة الكويت حكومة و شعباً لأن حكومة الكويت و شعبه هم كيان واحد منذ أن نشأت الكويت القديمة و الحديثة، فلتذهب القبلية و الطائفية و الحزبية و الفئوية الى الجحيم. و لتبقى الكويت دار اّمنة تجمع كل الكويتيين.

صح السانك ياخوي..

بوسعود66666

عضو مميز
مايجوز هالحجي يافهلوي ..

أنا أعرفك من كتاباتك انسان جدا محترم ولكن المزاجية اللي قاعدة تصير بهالمنتدى نحشت وايد أعضاء وآنا وحده منهم..

لما كنت آنا وبعض الاخوان نكتب مواضيع بعيدة عن البورصة ولكن تهم الشارع الكويتي قام أحد المراقبين وما أحط بذمتى اذا كان انت أو غيرك بحذف الموضوع او اغلاقه..

بس انتوا من يسمح له بكتابة مواضيع خارج البورصة..آنا أعرف ما يجوز كتابيه وما لا يجوز ويمكن أنا من أقدم الأعضاء بهذا المنتدى العريق ويمكن أقدم من حضرتك..
ولكن ماحدث بالامس من تعسف في استخدام القوة ضد ابناء الشعب جعلني اعود للمنتدى لانني تعودت على ان هالمنتدى منبر صريح يشاهده اصحاب الشأن في الحكم ..

لذلك أتمنى أن تحب لغيرك ماتحب لنفسك من ايصال الراي لاصحاب الرأي..
أيضا أقول لأصحاب الرأي كثر الدق يفك اللحام والمهازل اللي قاعده تصير بالكويت مايجوز تصير في دولة الحريات ..كلنا نعلم أن تضييق الحريات هو أول درجة في سلم الإرهاب..ولنا في جيراننا خير عبرة..الهون أبرك مايكون..

وأخيرا تقبل رأي يالفهلوي بصدر رحب من أختك العجوز..

الصراحه كلامج عين العقل وهذا الكلام اللى المفروض ينقال حق اخوانا فى هالمنتدى الكبير
شكرا لج يااختى صج كلام كبير ;)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى