أنا سعودي مقيم بأمريكا (هل لازم أدفع ضريبة)؟

حسين أيوب

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سؤال لمن عنده خبرة في أمريكا أنا سعودي ومقيم بأمريكا هل لو ربحت شي من سوق الأسهم لازم أدفع ضريبة ؟ ولو نعم .... كم طيب؟

حسين أيوب

عضو نشط
قرأت أن الطالب الدارس في أمريكا لايعتبر مقيم حتى يكمل خمسة سنوات

وأنا طالب مقيم في أمريكا بفيزة F (أجارنا الله من ال F في الإختبارات) فأعتقد أني لا أعتبر مقيم حتى أكمل خمسة سنوات ..... هل هذا الكلام صحيح ؟ لو خطأ أرجو أن تصححوني وجزاكم الله خير

Falcon

عضو نشط
اذا كان عنوانك الدائم داخل أمريكا ...و حاط عنوانك الدائم في طلبك ...أذن أكيد حاط Ss# ..في هذه الحالة عليك احترام قانون البلد و راح تدفع الضريبة( و نسبة الضريبة مذكور في طلب نازدك)....

و لكن اذا انت تدرس في امريكا و عنوانك الدائم ليس داخل امريكا ...يعني في السعودية ...في هذه الحالة لا تعطيهم رقم Ss#...و غير ملزم في الضريبة...و الله أعلم

FreeTrader

عضو محترف
اذا كان عنوانك الدائم داخل أمريكا ...و حاط عنوانك الدائم في طلبك ...أذن أكيد حاط Ss# ..في هذه الحالة عليك احترام قانون البلد و راح تدفع الضريبة( و نسبة الضريبة مذكور في طلب نازدك)....

و لكن اذا انت تدرس في امريكا و عنوانك الدائم ليس داخل امريكا ...يعني في السعودية ...في هذه الحالة لا تعطيهم رقم Ss#...و غير ملزم في الضريبة...و الله أعلم

كلام صحيح

ممكن ازيدك شوي
لي اكثر من صديق الان في امريكا واحد منهم صارله اكثر من 4 سنوات يدرس طبعا ويتداول مع ايتريد ولا ياخذون عليه اي ضريبه لان عنوانه بالكويت مسجل بس حسب علمي انه مره قالي بالمطار او مكان ما . سالوه عندك حساب في امريكا باسمك؟ اجاب بنعم وقالهم انه عنده حساب ايضا مع بروكر امريكي ويتداول فيه واخذوا بيانات الحساب لكن ما ضروه بشي يعني مادفع ولا ضريبه

واذا تحب اسالك اكثر عطني سؤالك على الخاص حتى لا انسى وانا اكلمه لك واستفسر اكثر

حسين أيوب

عضو نشط
طيب أنا حاطيت في الطلب العنوان الدائم في أمريكا لكن ماحطيت ss لأنه ماعندي رقم ضمان إجتماعي حتى اليوم والضمان الإجتماعي حطيته في الطلب يومها اصفار بس

لو أغير العنوان (أون لاين) الى عنوان في السعودية الآن هل راح يصير شي ؟

وجزاكم الله خير

FreeTrader

عضو محترف
طيب أنا حاطيت في الطلب العنوان الدائم في أمريكا لكن ماحطيت ss لأنه ماعندي رقم ضمان إجتماعي حتى اليوم والضمان الإجتماعي حطيته في الطلب يومها اصفار بس

لو أغير العنوان (أون لاين) الى عنوان في السعودية الآن هل راح يصير شي ؟

وجزاكم الله خير

اذا غيرت العنوان لازم ترسل لهم اثبات سكن مع ورقه W8ben
والافضل انك تكلمهم علشان يهتمون اكثر

حسين أيوب

عضو نشط
اذا غيرت العنوان لازم ترسل لهم اثبات سكن مع ورقه W8ben
والافضل انك تكلمهم علشان يهتمون اكثر

طيب لازم أرسل لهم عنوان السكن ؟ هل من الممكن لو أرسل لهم عنوان العمل أو عنوان الجامعة مثلا. أو عنوان أخوي مثلا

FreeTrader

عضو محترف
طيب لازم أرسل لهم عنوان السكن ؟ هل من الممكن لو أرسل لهم عنوان العمل أو عنوان الجامعة مثلا. أو عنوان أخوي مثلا

شلون ترسل عنوان اخوك !!

مع الورقه لازم ترسل اثبات السكن موضح فيه اسم صاحب الحساب
اذا كان الحساب باسمك لازم اثبات السكن يكون من جهه رسميه باسمك

واذا كان الحساب باسم اخوك لازم يكون اثبات السكن من جهه رسميه باسم اخوك

مثل كشف حساب بنك موضح فيه الام مع العنوان او مثل ورقه فاتوره الكهرباء ايضا موضح فيها العنوان بالانجليزي

الريان

عضو مميز
ابو ابراهيم سبحان الله الحين قاعد اسجل بياناتي لاي تريد ولقيتهم كاتبين ارسل بياناتك لسكن فاتورة باسمك :)

المشكله البيت باسم الوالد وانا ساكن عنده بالله من وين اطلع فاتوره باسمي وبالانكليزي اروح اسويها عند اي محل عادي :) ولا اشلون

FreeTrader

عضو محترف
ابو ابراهيم سبحان الله الحين قاعد اسجل بياناتي لاي تريد ولقيتهم كاتبين ارسل بياناتك لسكن فاتورة باسمك :)

المشكله البيت باسم الوالد وانا ساكن عنده بالله من وين اطلع فاتوره باسمي وبالانكليزي اروح اسويها عند اي محل عادي :) ولا اشلون

ولا يهمك انا اضبطك
دزلي رقمك على الخاص والليله اتصل فيك واقولك خطوه خطوه
بدون هالورقه راح امشيها لك

أعلى