للتاريخ ... ربح حوالي 3000 دولار خلال يومين

سليمان

عضو نشط
في البداية احب ان اشكر كل من الاخوان ابو عادل وابو هاني على مجهودهما الطيب في اثراء هذا المنتدى
ثانيا اود ان اشيد في الاستراتيجية التي اكتشفوها "استراتيجية البري ماركت" التي كنت ابحث عن مثيلها طوال فترة دخولي الى السوق الامريكية
لقد بدأت فعلا التداول عن طريقها بعد فترة من التجارب .. وقد شهدتم بعضا من هذه التجارب والتي لاقت نجاحا لافتا للنظر
ولقد تم تحقيق ربح صافي قدره 3000 دولار خلال يومين والحمد لله من خلال راس مال يبلغ 45000 .
فلذلك ادعو كل الشباب المبتدأ الى فهم هذه الاستراتيجية وتطبيقها بحذافيرها حيث انها ستغنيهم باذن الله عن مخاطر اسهم البني وتحقق غايتهم باقل الخسائر الممكنة .

في النهاية لا يسعني الا ان اكرر شكري وتقديري الى ابو عادل وابو هاني وادعو لهما بالتوفيق والنجاح وان يجعل الله كل ما يقدمانه في ميزان اعمالهما

اخوكم سليمان

بن شبعان

عضو نشط
الله يرزقك تستاهل كل خير

ابوهاني

عضو نشط
الف الف الف مبروك
وانصحك ان تتصدق ولو بجزء يسير من المربح حتى يبارك الله فيه ...

الف مبروك مرة اخرى ، وتستاهل انت وكل الاخوان الف خير

الفهلوي

عضو مميز
الله يرزقك ويزيدك اضعاف اضعاف

طلب بسيط اذا تكرمت

بما انك استعملت الطريقة وانجحت معك والحمدلله

ممكن تشرحها لي وببساطه وبتفصيل ممل

لأنني للأسف لم استطع ان افهمها من الشباب.

ولك جزيل الشكر..........

.

الشامي

أتعلم الاستثمار
اللهم بارك له فى ماله وعياله

الله يباركلك فيه ويزيده فى طاعة الله

اقول بس لا تنسى اخوانك فى المنتدي :D :D

لو انك تتكرم علينا وترفع الترشيحات كل يوم وتعلق عليها ، تدري لزوم التشجيع ، وبعدين لمن تتوافق خطوات الاستراتيجيه عندك وعند غيرك من الشباب يكون هذا تأكيد لصحة الخطوات المتبعه

وربع تعاونو ما ذلو ;)

والله يرزق الجميع

falcon2020

عضو نشط
الف مبروك انشاءالله يزيدك من خيره
واتمنى منك ان تشرح في المنتدى طريقه البري ماركت لكي نتعلم منك ويستفيد باقي الاخوان

سليمان

عضو نشط
غالي والطلب رخيص اخوي الفهلوي

بعد اذن اخوي ابوعادل راح اقولك باختصار ...

الخطوة الاولى ادخل الى الرابط التالي قبل بداية السوق ب نصف ساعة تقريبا :

http://dynamic.nasdaq.com/dynamic/premarketma.stm#adv

اختار الاسهم التي مرتفعة قبل السوق ...

مثال اليوم ... انا اخترت anly sape upcs ttec rmbs siri
راح اتلاحظ اني طنشت كم شركة ... تعرف ليش ؟؟
لان التداول مالها ما عدى حتن الف سهم وبعضها فقط 100 سهم

الخطوة الثانية تدخل على فلتر ابو هاني واتفلتر هذه الشركات
راح اتكون النتيجة هي بقاء هذه الشركات
siri ttec rmbs

الخطوة الثالثة ادخل الى الرابط التالي :

http://stockcharts.com/def/servlet/SC.web?c=siri

ومن خلاله يجب ان تجتاج الشركات الباقية احد شروط الاستراتيجية وهي ان يكون الموفنج افرج ل50 يوم اكبر من 200 يوم
وكذلك يجب ان تعرف كم ال rsi
تستخدم ال rsi في معرفة وقت الخروج من السهم حيث انه يجب الخروج عندما يكون ال rsi بين ال 70 و ال 80

اوكي الى اهني ... خلصنا من الفلتره وطلعت معانا ثلاث شركات

الخطوة الرابعة اول ما يفتح السوق يجب ان تسجل اسعار الافتتاح لكل شركة
مثال اليوم .. siri 2.69
ttec 11.09
rmbs 28.95
الحين يبدي اللعب ....

راح اتلاحظ ان بعض الشركات تنزل اول السوق عن سعر الافتتاح
بعد ما اترد هذه الشركات وتصعد وتقاطع سعر الافتتاح ... اشتر على سعر الافتتاح او اكثر ... وبعدها حدد سعر الربح المستهدف وانا احبذ ان لا يكون اكثر من 4 % مع العلم ان هناك شركات تعدت ال 20 %

مثال اليوم siri الشراء ب 2.7
الاغلاق كان ب 3.050 اي ربح 13 %

ttec الشراء ب 11.1 والاغلاق كان 11.71 اي ربح 5.4 %

rmbs الشراء ب 29 الاغلاق كان29.77 اي ربح 2.6 %

انا عن نفسي اليوم شريت siri وامس كذلك
وشريت ايضا ttec

مميزات هذه الاستراتيجية انك ممكن ان تربح والسوق احمر ... وان تطمئن ان فلوسك كل يوم في حضنك

الى الاخ ابو عادل ان كان هناك اي توضيح او تصحيح

ب

سليمان

عضو نشط
اخيرا يا شباب

انا لم اضع الموضوع لقول انني ربحت او شي من هذا القبيل ... انما اردت ان اشكر من علموني هذه الاستراتيجية ومن لا يشكر الناس لا يشكر الله وكذلك لاشجع باقي الاخوان على جنى ثمارها

ادعوا معي ان يوفق الله ابو عادل وابوهاني وان يسدد خطاهم

wasl

عضو نشط
الله يبارك لك اخوي سليمان وبنمون عليك ونطلب انك تحط الترشيحات لفتره قادمه الى ان تستوعب مع انها واضحه انشأ الله لكن للتأكيد.

كما ان الموقع حق البري ماركت اليوم لم يحدث معي واعتقد المشكله واجهت بعض الشباب فتكون سويت خير وطرحتها او اي واحد من الشباب لمن لم تظهر له

وشكرا

doji

عضو نشط
الشكر لله اولا واخيرا

ثم الشكر موصول للجميع .

في البدايه اشكرك اخي سليمان على وفائك تجاه ابو هاني و ابو عادل كمبني .

عزيزي صدقني كل يوم راح تكسب من السوق الامريكي بس بشرط الابتعاد عن استراتيجية (الاطرش في الزفه ) جهز الاوردر .

لانك تشتري وتبيع ويمكن تكون كسبان ويمكن خسران وانت ما دري ليش شريت وليش بعت اقرب ما لها جهزوا الاوردرات استرتيجية (الاطرش في الزفه ) .

عزيزي سليمان حرصت شركة (ابو هاني و ابو عادل كمبني ) ان تقوم بصنع السناره للاعضاء جميعاً دون اي مقابل سوى رضى الخالق سبحانه وتعالى الجواد الكريم (الذي لا يمن على منح النعم )

هذا شئ سليمان
الشئ الثاني في حالة زعل شركة ابو هاني وابو عادل كمبني راح تلقى الاستراتيجيه موجوده فهي للجميع لانها استراتيجة وليست توصية شراء وفي النهاية لن تجد اي شخص يمن عليك ويقولك ( هذا جزاي ربحت وكسبتك واعطيتك اسهم بدون مقابل وخذ يامنه لين زعل عليك ياخي الله المعطي سبحانه وتعالى )
لانها استراتيجية وليست توصيات شراء قد تكون من مواقع اشتراك لا يزيد اشتراكها السنوي عن 50$ ولان استراتجية (البري ماركت ) صالحه ما دام فيه شئ اسمه وول ستريت .
يعني اليوم لبطولة الخليح او مبارة في الدوري الاسباني وتستاهل انك تشوفها يعني في هاليوم انت ما دخلت انا نفس الشئ بس تلقى ابو هاني ما له في المباريات جنى ارباحه ومشى :p تجبى بكره مثلا العكس وقت مناسب للدخول بس تلقى ابو هاني مريض وانت عارف زين من باب الجنون انك تضارب وانت مريض :p ما خش السوق وانا وانت سليمان دخلنا السوق وجنينا ارباح .

اللي بوصله توصية سهم كل يوم ولكن بشكل مختلف لانه ما جت من مواقع توصيات وما راح يكون فيه منه من احد لانك انت اللي تنفذ الاستراتيجية فهي ملك لك وللجميع
سليمان نسبة ارباحك 66.6 % خلال يومين يعني 3.33% بشكل يومي

انتبه الارباح تعلقك مع رجليك هههههههههههههه.

وتكبر علينا

==================

ما اقول يا سليمان

ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله

اخوكم ابو عادل

tawasl

عضو نشط
مبروك أخوي سليمان والله يباركلك:)
بالنسبة للاستراتيجيه هل أول ما يفتح السوق يعني بوقتنا الساعة 5.30 مساءاً (السعوديه).
لأني لا حظت بعض الشركات مكتوب سعر الافتتاح عليها أي قبل افتتاح السوق وأجد فيها اللو ولكن اللو الظاهر يتسجل قبل افتتاح السوق بنصف ساعة لأني أتابع السوق وأجده يفتح مرتفعاً ولا يعود الى نقطة اللو المسجلة عندي لهذا اليوم فما أدري ما المقصود بأول ما يفتح السوق.
ملاحظة عندي الاوسط ستريمر أنا خايف يكون فيه تأخير:confused:

ليو

عضو نشط
جزاكم الله ألف خير وبارك الله فيكم ورزقكم من اوسع ابوابه
قولوا آمين
doji ، أبو هاني ، سليمان
رسالتكم وصلت وواضحه ولن ننساكم بالدعاء

ahmdy2112

عضو نشط
تستأهل (سليمان)

واخيرا وصلت الي الهدف من بعد تعب طويل والله يرزقك تستاهل
اخوك الخسران جارك.