للبيع هاتف Gucci

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة Cozmo, بتاريخ ‏12 ابريل 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Cozmo

    Cozmo موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    5,333
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
    للبيع هاتف نقال Gucci
    اللون فضي
    جديد بالكرتونه ولم يستعمل
    السعر 200 دينار
    للاستفسار
    9452533
    بشار
     

    الملفات المرفقة:

  2. ولد^الكويت

    ولد^الكويت عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    1,175
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يعطيك العافيه اخوي ياليت تعطينا موصفاته والصناعه وعليه كفاله ولا لا
     
  3. black_ice_q8

    black_ice_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 فبراير 2008
    المشاركات:
    199
    عدد الإعجابات:
    0
    انا ماراح ازيد على كلام اخوي ولد الكويت بس هم ابي اعرف فيه عربي ولا لا واعتقد سعره وايد ياليت تنزل شوي خاطري فيه :)
     
  4. وليد السعيدي

    وليد السعيدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,090
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مثل استفسار اخواني اللي قبلي .. هل له وكيل بالكويت والا لا ؟
     
  5. foxmind

    foxmind عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2008
    المشاركات:
    1,747
    عدد الإعجابات:
    434
    اخوي اصلي ولا صيني لان الصيني يباع في السعوديه بنص هالسعر تقريبا
     
  6. وليد السعيدي

    وليد السعيدي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    1,090
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ????
     
  7. ابو عذبي 1

    ابو عذبي 1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 مارس 2008
    المشاركات:
    97
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا شراي ب 100 دينار اذا ناوي تبيعه بلغني
     
  8. Cozmo

    Cozmo موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    5,333
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
    الجهاز صناعه صينيه
    وماله وكيل في الكويت
    وما عندي غير هذا السعر
    وباقي عندي اخير حبه من الجهاز
     
  9. شنواسمي

    شنواسمي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 ابريل 2008
    المشاركات:
    96
    عدد الإعجابات:
    0
    عندي 110

    ها اخونا بشار بيع

    المثل يقول البيع فرج :))

    تقبل مروري
     
  10. Cozmo

    Cozmo موقوف

    التسجيل:
    ‏11 مارس 2008
    المشاركات:
    5,333
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    دار جابر وسعد ومن بعدهم صباح ووليه نواف راعي العهد
    ياني 150 ما بعته :)
    والريال لي قبل 4 ايام يتصل علي على نفس السعر وما بعته
     
حالة الموضوع:
مغلق