شركة الاتصالات المتنقلة - ش.م.ك (زين) ...4

الحالة
موضوع مغلق

Madridi

عضو نشط
انصح الي مستثمر ما يتابع الصفحة

الي مثلي يعني :d

اما الي يبي يضارب ان شاء الله الشباب يكفون ويوفون وفيهم الخير والبركة

المحبوب2

عضو نشط
بصراحه لمن كسر حاجز ال1700 وهو حاجز نفسي بالنسبه لي قلت الله يستر علي السهم كنت من اشد المتفائلين بس التفائل شي والحقيقه شي لمن كنت اتعلم التحليل مر علي شي اسمه ندم المستثميرين او التاريخ يعيد نفسه اقصد من هالكلام هل يرجع زين الي دعمه القديم عند 1040 الله لايقولها بس اهو عنده حاليا دعم علي 1600 اذا كسرها راح يثبت لي ]نسبه كبيره رجوعه اكيد الحين راح يزعلون الشباب بس والله انا مااتمني هالشي يااخوان انا شاري مثلكم فوق ال4 وماراح ابيع بس الي راح اسويه اني ابرد عليه لمن اشوف الارتداد
العاطفه شي وصانع السهم شي اخر

الملفات المرفقه:

الحجم: 51.6 KB   المشاهدات: 586

UNIX

موقوف
بصراحه لمن كسر حاجز ال1700 وهو حاجز نفسي بالنسبه لي قلت الله يستر علي السهم كنت من اشد المتفائلين بس التفائل شي والحقيقه شي لمن كنت اتعلم التحليل مر علي شي اسمه ندم المستثميرين او التاريخ يعيد نفسه اقصد من هالكلام هل يرجع زين الي دعمه القديم عند 1040 الله لايقولها بس اهو عنده حاليا دعم علي 1600 اذا كسرها راح يثبت لي ]نسبه كبيره رجوعه اكيد الحين راح يزعلون الشباب بس والله انا مااتمني هالشي يااخوان انا شاري مثلكم فوق ال4 وماراح ابيع بس الي راح اسويه اني ابرد عليه لمن اشوف الارتداد
العاطفه شي وصانع السهم شي اخر

غلطان أخوي،، اللي علمك التحليل يحتاج تعليم من يديد، قوله خل يدش المنتدى يتعلم من الشباب.

أولاً: السهم له دعومات كثير و لا يمكن يوصل الى السعر اللي قلت عنه بالسرعه هذي.

ثانيأ: شارتك يحتاج تعديل للأسعار.

ثالثاً: بعد التعديل حلل الشارت و مؤشراته الفنية.

رابعاً: الشارت بدون مؤشرات لا يعطي دليل واضح لأي شي بتاتاً.

المحبوب2

عضو نشط
اشكرك اخ يونكس انا اتوقعت هالردود واكثر اول شي انا تعلمت منكم محد علمني تعلمت من المنتدي ومن بعض المنتديات لادشيت دوره ولا مدرسه الفضل لكم بعد الله ثاني شي انا ادري له دعومات كثبره اولها مثل ماوضحت 1600 بس كانت وجهه راي ونظره من ناحيتي وبعدين انا ماقلت راح ينزل بسرعه اصلا الشارت الي حاطه 10 سنين انا قلت هل يكون سعر 1040 هل يعني توقع يمكن صح ويمكن غلط
بعدين ندم المستثميرين هذه حقيقه انا شايفها من كنت اشتري وابيع بالسوق الامريكي وبعدين المؤشرات تلحق السهم اذا وانا مااعتمد عليها بشكل كبير
تقبل تحياتي

ميكانيكي

عضو مميز
اشكرك اخ يونكس انا اتوقعت هالردود واكثر اول شي انا تعلمت منكم محد علمني تعلمت من المنتدي ومن بعض المنتديات لادشيت دوره ولا مدرسه الفضل لكم بعد الله ثاني شي انا ادري له دعومات كثبره اولها مثل ماوضحت 1600 بس كانت وجهه راي ونظره من ناحيتي
بعدين ندم المستثميرين هذه حقيقه انا شايفها من كنت اشتري وابيع بالسوق الامريكي وبعدين المؤشرات تلحق السهم اذا وانا مااعتمد عليها بشكل كبير
تقبل تحياتي

اخي العزيز

لاتنسى اهم شغله

(( تعديل الشارت ))

بالتوفيق :)

المحبوب2

عضو نشط
وهذا الشارت بعد التعديل وبعد خلاص ماراح اعلق
كل الشكر لبوفجر علمني شلون اعدل الشارت

ENG.electric

عضو نشط
يامحللين نبي السعر ألى عندة ندخل على السهم؟؟

المحبوب2

عضو نشط
هذا شارت ال10 سنين

الملفات المرفقه:

الحجم: 44.2 KB   المشاهدات: 583
الحالة
موضوع مغلق
أعلى