نصيحة لوجهة الله ابتعدوا عن الـــــوهــــــــم!!!

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الصقر988, بتاريخ ‏13 ابريل 2008.

  1. الصقر988

    الصقر988 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2007
    المشاركات:
    133
    عدد الإعجابات:
    0

    الــــــــــــــــــــــــــووووووووووووهـــــــــــم



    أســــــــــــــــــــــــــــــــــــهــــــــــــــــــم

    الـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبنــــــــــــي


    ستـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوك
     
  2. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    الوهم

    المثل يقول
    (من راقب الناس مات هما)
    ألمن تنادي ايها العزيز