جروب البدر

iig+grand

عضو نشط
يا جماعه مادام ابو عبدالله دخل الصفحه
ابشرو بالخير

رجل طيب ومبروك
انا متابع جيد لمدونته

ابشروا بالخير

bo-5amis@

عضو نشط
السلام عليكم والرحمه

ابو عبدالله

وجهه نظرك على العين والراس وكلامك طيب جدا جدا .

تكلمت عن المجموعة الدولية وجراند وتركت بترو جلف والسياحية واصول علما بان
السياحية كما تعلمون انها وزعت 7% منحة 5% نقدي رقم كبر راس المال وسهم مملوك بنسبة 77.24% لجراند
وبنرو جلف كذلك توزيعته جيده وعنده زيادة راس مال .

شنو تشوف بالنسبة للشركات الباقية

ولكم مني خالص الشكر والتقدير

Q8_POOS

عضو نشط
مساء الخير للجميع

قروب البدر

حسب خبرتى مع هالقروب من ايام 2005 كان هالقروب يعتمد على المضاربة بالسوق مضاربة بحتة بقيادة مدراء المحافظ الشربينى والقروي الخ
وكانت أن ذاك تسمى بالمجموعة الذهبية وهالشى مايختلف علية اثنان

الان الحال تغير 180 درجة المجموعة واستحوذو على كذا شركة منها اصول والسياحية هذا غير تفريخ شركات كثيرة منها أجال للتمويل وأجال القابضة وغيرة وغيرة البدر حاليا يملك 39 شركة حسب علمى منها المدرج بالسوق ومنها اللى خارج السوق وتعتبر شركات صغيرة وليست كبيرة وأغلبها شبة ورقية المهم البدر حاليا كل تركيزة على تكوين كيان كبير لشركاتة ومن منتصف 2006 ترك شى اسمة مضاربة بالسوق وركز على تطوير شركاتة والدليل ان السهم بنحدار من 2006 وتعتبر 2007 مرحلة تأسيس جديدة للقروب وانتو شفتو مشاريعة اللى ليما الحين ماخلصها بالكامل مثل بنك الجسور بالسودان ومشروع طاية بالجزائر وغيرة وغيرة انا بتصورى ان افضل شركاتة بالوقت الحالى من حيث الارباح التشغيلة اهية بتروجلف وجراند وانتو شفتو ارباح بتروجلف كانت جدا ممتازة اما جراند فااتوقع انها ستكون الحصان الاسود بقروب البدر وشفتو وضع حجر الاساس بمشروع السودان ويعتبر هالمشروع اكبر مشروع عقارى بالسودان وتملك جراند 77 بالمئة من السياحية وهذا شى طيب وتملك جراند برج المهند بالشارقة وهو حاليا معرروض للبيع هذا غير مشروع بن لادن الى ليما الحين ماعرفنا تم التوقيع او لا واذا توقع هالعقد انا اقول انها فاتحة خير على القروب هذا غير مشروع برجين بالبحرين وتم وضع الاساس اما بخصوص سعر السهم انا مانى عارف ليش هالضغط على السهم ومو قادر يكسر المقاومة على سعر 335 ؟ اذا عرف السبب بطل العجب ؟ لكن انا متأكد انة ضغط من صانع السوق
اصول ؟ اما اصول فا اتوقع ان تغير نشاطها وراح ادير شغل القروب كلة على حسب ماسمعنا وانتو شفتو شلون حولت شغلها الى اجال للتمويل ؟
السياحية طبعا تغير نشاطها بالكامل وتحولت الى قابضة وتغير اسمها الى المستثمرون ؟ وقد يكون هناك دمج بينها وبين بنك المستثمرون اللى بالبحرين وطبعا بنك المستثمرون تابع للقروب وشغلة بالبحرين
اما بتروجلف فتأكدو ياجماعة الخير ان هالشركة بالذات شغلها صح لان عندى صديق لى بالشركة ويعطينى اخبارها اول بأول الشركة حاليا مقدما على قرض عشان تشتري جم حفار وهى حاليا تملك حفار بحرى وعلى مااظن حفارين برى وعلى مااظن ان هالشركة زادت راس مالها عشان تشترى جم حفار وتوسع نشاطها

نهاية الكلام هذا اللى اعرفة بقروب البدر
بأختصار هالقروب وجهة سيولتة الى المشاريع وهد السهم للعرض والطلب
واللى قاعدين اتشوفونة من صعود جم يوم وعقبها نزول كما كان هذيل بعض المحافظ اللى تستغل ركود القروب ودش وتضارب وتطلع
بس تأكدو اذا شفنو طلبات بالملايين على جميع القروب وشيل قوى ومايخليك ادش معاة فتأكدو انة البدر ؟

وانا متفائل بنهاية هالسنة ان راح يكون فية شى طيب للقروب واسعار جديدة بأذن الله

وهذى ليست دعوة للشراء او البيع مجرد معلومات بسيطة​

iig+grand

عضو نشط
أهم شي الله يخليلنا ابوعبدالله

لاني متفاءل بدخوله معنا بالتحليل

أعلى