للبيع جيب شفر تاهو 2003 أمريكي اللون ابيض ( يوجد صور )

الحالة
موضوع مغلق

abosb3

عضو نشط
للبيع جيب شفر تاهو 2003 اللون ابيض وارد امريكي دبل قير كشنات جلد رمادي + تدفئه وتبريد للمقاعد الامامية والخلفية+ المقاعد الامامية متحركه + زرين ذاكره لوضعية المقعد + مومري تدفئه + اصطابات خلفية + CD 2 + مرايا متحركة ( فتح واغلاق ) + دواسة البنزين والبريك متحركة + تأمين شامل

مطلوب للتسهيلات 5600 دينار ولاتوجد دفعه اخيره والقسط 136 دينار - بحالة ممتازة وشرط الفحص

للاتصال 9711686 ابوعبدالله

abosb3

عضو نشط
البيع على الطلب ...... والرزق على الله

ساري الساري

عضو جديد
نفتح السوم والرزق على الله 35000 ريال سعودي وهذا رقمي وارجو الرد بسرعة 00966505177728

abosb3

عضو نشط
ياهلا اخي الله يسامحك الطلب 5600 دينار كويتي دينار ينطح دينار
يعني خليتها بنص السعر ليش هي مو حلال مسلم....
الله يوفقك عسى تلقى بريالاتك سياره احسن من سيارتي

ساري الساري

عضو جديد
ياهلا اخي الله يسامحك الطلب 5600 دينار كويتي دينار ينطح دينار
يعني خليتها بنص السعر ليش هي مو حلال مسلم....
الله يوفقك عسى تلقى بريالاتك سياره احسن من سيارتي

معليش اذا زعلتك اولا ثانيا السوق عرض وطلب ثالثا السياره مالها دين اما ان السياره تسوي 70000 ريال قوية على ما اعتقد. اذا كنت اخذتها غالي فهذا ذنبك ولا تطالب الناس انها تسوي مثلك ونأسف مره ثانية واعيد السوم علشانك والله يرزقنا وياك 40000 الف ريال سعودي ارجو منك وضع عدد الميل ووضع القيمة التي تريد البيع بها وشكرا لك .

abosb3

عضو نشط
معليش اذا زعلتك اولا ثانيا السوق عرض وطلب ثالثا السياره مالها دين اما ان السياره تسوي 70000 ريال قوية على ما اعتقد. اذا كنت اخذتها غالي فهذا ذنبك ولا تطالب الناس انها تسوي مثلك ونأسف مره ثانية واعيد السوم علشانك والله يرزقنا وياك 40000 الف ريال سعودي ارجو منك وضع عدد الميل ووضع القيمة التي تريد البيع بها وشكرا لك .

أخي أولا اهلا وسهلا فيك وكل أهل السعودبه اخوانا وأهلنا وثانيا كل واحد حلاله بكيفه سواء شاريها غاليه أو رخيصه وانا اصلا مو عارضها للسوم حتى أنت تزيد بالسعر ......... أنا حادها حد ....... وأنا واثق ثقه د أنت تعرف وأكو فرق كبير وكبير جدا بين الحد والسوم بالعربي وعلى قولة المصريين أقولها بالمليان السياره مطلوبه وأبيها على طلبها وانا ماطلبت منك او من أحد أن يسومها وبعدين لان السعر زايد لانها عليها فوائد اقساط وعليها تأمين شامل قيمته 400 دينار .
وأخيرا أهلا وسهلا فيك وعندنا وعندك خير والنت مليان سيارات وتلقى على حسب ريالاتك
واخي اعذرني على الاطاله والله يوفقك بالسياره أفضل منها وارخص .

ساري الساري

عضو جديد
الله يرزقنا وياك وتلقي واحد ياخذها بالسعر اللي يناسبك ويكثر دنانيرك وشكرا لك.

abosb3

عضو نشط
أمين والله يسمع منك .................
أخي وهو سواء يكثر من دنانيري أو يقلل من ريالاتك هو الله تعالى وهو رازق البشر

abosb3

عضو نشط
هلا اخي alsuheeb لا والله ...... الله يوفقك بالبيع .... أنا بروحي ودي الفكه من الطلب

alsuheeb

عضو نشط
هلا اخوي الله يعطيك العافيه

هاهاهاها الله يعطيك العافية قلت انهون على بعض من هل الديون والبلاوي بطعم ثاني بحيث مازالت موجوده بس بشكل ثاني
ادعو الله يوفقك بالبيعه يارب العالمين

abosb3

عضو نشط
هاهاهاها الله يعطيك العافية قلت انهون على بعض من هل الديون والبلاوي بطعم ثاني بحيث مازالت موجوده بس بشكل ثاني
ادعو الله يوفقك بالبيعه يارب العالمين

تسلم يالغالي ماشاء الله سيارتك تستاهل ........... والله يوفقك فيها وانشاء الله تبيعها اليوم قبل باجر

abosb3

عضو نشط
اليوم دفعت لها قسط وباجي عليها أقساط 5450 دينار والبيع على الطلب

الحالة
موضوع مغلق
أعلى