-= أخبار على نار =-

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
بومحمد اشلونك أن شاء الله بخير أبي رأيك في مدينة الأعمال وأبي تحليلك للسهم لأن عندي الجهاز خربان وشكراً


هلا بالحبيب بوحسين

م. الاعمال كسهم جيد من الناحيه الفنيه واقف بين دعم 52 فلس ومقاومه 60 فلس
دعم 52 فلس جيد ... متوقع انه يستمر بالتذبذب على الاسعار ما بين 52 فلس و 60 فلس لغاية نص الشهر ( 15 اغسطس تقريبا )

اهداف السهم
90 فلس
116 فلس

والله اعلم
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
القاهره - تسعي الكويت الي المساهمه بمشروعات قوميه كبري في مصر خلال الفتره المقبله في اطار مساعداتها لمصر بعد ثوره 30 يونيو.

وقال مصدر مسؤول بالشركه القابضه المصريه - الكويتيه (EKHO) ، التي تساهم بها الحكومة المصرية وشركات بترول مصريه وصناديق كويتيه وقطريه عربيه، ان الشركه تسعي الي التوسع في مصر خلال الفتره المقبله، متضامنه مع الاقتصاد المصري لمساعدته وانتشاله من كبوته خلال الفتره المقبله.

واشار الي ان هذا التحرك نابع من الحرص علي دفع الاقتصاد المصري، خصوصا بعد ان قدمت الكويت في اطار مساعداتها لمصر، ملياري دولار وديعه بالبنك المركزي، ومليار دولار منحه عينيه منتجات بترول، ومليار دولار منحه تحويلات نقديه.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
كشفت مؤشرات نتائج اعمال الشركه القابضه المصريه الكويتيه المجمعة خلال النصف الاول من العام الجاري، عن تحقيق صافي ربح بلغ 40.997 مليون جنيه مقارنه بصافي ربح بلغ 41.06 مليون جنيه خلال الفتره المقارنه من 2012، بتراجع طفيف بلغت نسبته 0.2%.

وقالت الشركه، في بيان لها حصل "مباشر" علي نسخه منه، ان ايرادتها ارتفعت بمقدار 244% من 323.06 مليون جنيه الي 1.112 مليار جنيه، فيما بلغ مجمل الربح 70.6 مليون جنيه مقابل 54.5 مليون جنيه.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
قالت شركة "القابضة المصرية الكويتية" انه في ظل الاحداث التي تمر بها البلاد، لا توجد اضرار في الممتلكات والاصول، مشيره الي تأثير تلك الاحداث ينحصر فقط في انخفاض سعر تداول سهم الشركة بالبورصة المصرية.

واضاف بيان الشركة حصل "مباشر" علي نسخه منه رداً علي استفسارات البورصة بخصوص اخر المستجدات بوضع الشركة أنه لا يوجد اي قضايا بين الشركة او اي من شركاتها التابعة واي اطراف اخري تنظرها جهات التحقيق حالياً.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
أفادت الشركة القابضة المصرية الكويتية بأن مجلس ادارة الشركة القابضة المصرية الكويتية قد انعقد امس الاول وناقش زيادة رأسمال الشركة المصدر لتمويل توسعات مشروعات الشركة الحالية والمستقبلية، واصدر قراره باقتراح زيادة رأس المال المصدر للشركة من 209.8 ملايين دولار تقريبا الى 244 مليون دولار وذلك باصدار اسهم جديدة تطرح للاكتتاب على السادة قدامى المساهمين، على ان تصدر اسهم الزيادة بالقيمة الاسمية للسهم مضافا اليها علاوة اصدار للسهم، وتحديد علاوة الاصدار للسهم على اساس الفرق بين سعر اصدار السهم والقيمة الاسمية للسهم البالغة 25 سنتا (خمسة وعشرين سنتا أميركيا). ويحتسب سعر اصدار السهم وفقا لما يلي:
1- احتساب متوسط لمتوسطات اسعار إقفال سهم الشركة بالبورصة المصرية لمدة ستة اشهر قبل تاريخ انعقاد الجمعية العامة غير العادية والتي ستعقد للنظر في اقتراح مجلس الادارة بزيادة رأس المال المصدر للشركة.
2- على ان يترك قرار منح المساهمين القدامى معدل خصم على قيمة السهم والتي سيتم تحديدها وفقا للاساس الموضح بالفقرة اعلاه (كحافز تشجيعي للمساهمين القدامى) الى الجمعية العامة غير العادية للشركة والتي ستعقد للنظر في اقتراح مجلس الادارة بزيادة رأس المال المصدر، وفي حالة تقرير الجمعية العامة غير العادية لمعدل خصم على قيمة السهم فان مجلس الادارة يقترح استخدام معدل خصم بحد اقصى 15%.على ان يتم عرض اقتراح مجلس الادارة بزيادة رأس المال المصدر على الجمعية العامة غير العادية للشركة، وتفويض رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب للشركة في اتخاذ الاجراءات اللازمة لتفعيل قرارات المجلس وفي توجيه الدعوة لاجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة وتحديد جدول الاعمال، على ان يخضع مقترح زيادة رأس المال لجميع الموافقات من الجهات الرقابية بجمهورية مصر العربية وسيحدد لاحقا تاريخ الحق لقدامى المساهمين للاكتتاب في زيادة رأس المال ضمن نشرة الاكتتاب.
المصدر: جريدة الأنباء
تم ادراج «القابضة المصرية الكويتية» تزيد رأسمالها إلى 244 مليون دولار بتاريخ 15/08/2013 ورقمه لدينا 460012
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
أكد معتز الألفي رجل الأعمال المصري رئيس الشركة القابضة المصرية الكويتية التي تساهم بها الحكومة المصرية وشركات بترول مصرية‏,


وصناديق قطرية عربية أن دولة الكويت الشقيقة بعد تحويل4 مليارات دولار لمصر أكدت رغبتها القوية في تقديم مزيد من الدعم لمصر للخروج من المرحلة الإنتقالية بسلام, وأكدوا تضامنهم مع الشعب المصري العظيم في ثورته الصادقة في30 يونيو للخروج بمصر لمستقبل أفضل وتصحيح المسار الثوري والديمقراطي. وقال أن الكويت الشقيق لديه رغبة في المساهمة بمشروعات قومية كبري علي أرض مصر, ردا للجميل, وتأكيدا علي مشاعر الأخوة الصادقة والمحبة لمصر والمصريين. حول كافة المتغيرات التي حدثت علي الساحة المصرية كان هذا الحوار مع أحد رموز الصناعة المصرية, وأحد رجال الأعمال الذين وجهوا أكثر من75% من طاقتهم للمسئولية الإجتماعية وللنهوض بشباب مصر وفتح أبواب التدريب والمعرفة والرزق أمامهم, كما أنه أول مصري يتم اختياره لمنصب نائب رئيس مجلس امناء الجامعة الأمريكية في مصر.

. كم استغرقت زيارتك الاخيرة للكويت الشقيق؟ وما أهم نتائج الزيارة؟

.. زيارتي للكويت إستمرت خمسة أيام قابلت خلالها رجال الأعمال المساهمين معنا الشركة القابضة المصرية الكويتية, ومؤسسات كويتيه, وأسباب الزيارة لأمرين أولا نشكرهم علي موقفهم الأخير بدعم إقتصاد مصر حيث حولوا4 مليارات دولار, ملياري دولار وديعة بالبنك المركزي, ومليار دولار منحة عينية منتجات بترول, ومليار دولار منحة تحويلات نقدية. والكويت تورد بترولا لمصر بتسهيلات في الدفع علي90 يوما وزادت إلي180 يوما منذ خمس سنوات. وبعد تحرير الكويت أكبر عمالة هناك المصرية, وأي مصري يرغب في العمل هناك يستخرج فيزا فورا, هذا لا يحدث مع جنسيات أخري, أي أن أكبر عائد من تحويلات المصريين من الكويت التي تعادل المملكة العربية السعودية نتيجة أن الرواتب بالكويت أعلي.
 

اعلامي

عضو مميز
التسجيل
11 يوليو 2005
المشاركات
4,827
الإقامة
Kuwait City
ارض العياط مالها علاقه بالقابضه المصريه الكويتيه
وهي قضيه تتعلق بشركه تابعه لمنى القابضه
 
أعلى