تعليمات بابعاد المقيم المتجاوز للاشارة الضوئية الحمراء

Bent_alq8

عضو نشط
وأنا قلبي دليلي قال لي........:cool:

الا تعتقدون انه سيستغل القرار بعض ضعاف النفوس من الشرطه ويقومون بتلفيق التهم للوافدين لابعادهم عن البلاد بسبب انه على خلاف معه او يقوم بعض الشرطه بابتزاز بعض الوافدين على هذا القرار

INFINITI

عضو نشط
والبدون المساكين عسى الله يرحم حالهم
اذا خالفو وين اتسفرونهم ؟؟!!
الشكوى لله

دحيم 06

عضو نشط
الا تعتقدون انه سيستغل القرار بعض ضعاف النفوس من الشرطه ويقومون بتلفيق التهم للوافدين لابعادهم عن البلاد بسبب انه على خلاف معه او يقوم بعض الشرطه بابتزاز بعض الوافدين على هذا القرار

كيف الحال اخوي ضحية المخازن شاخبارك ...شلون الوالدة عسى بخير...
المشكلة الاخرى اخوي اذا في وافد خلص مدته ويبي يمشي الى ديرته وماعنده فلوس تذكرة او بيوفر قيمتها ماعليه الا انه يطوف الاشارة حمراء ويحصل على تذكرة الى بلده مجانا !!!!!!العواجة فينا فينا....

al7bebe

عضو نشط
ابو سعود تغيرت الحال منذ فترة عن توقيت الشاحنات في الطريق

السلام عليكم

بالنسبه للقانون .. هو مطبق بإمارة أبوظبي من سنين على المخالفات الجسيمه ... وخاصه لأصحاب الشاحنات هناك

يعني أنا سامع بهل القانون عندهم بسنه 2001 .. .يعني من متى مطبق الله العالم

مثلا ... ممنوع على سائقي الشاحنات التجاوز بتاتا ... يعني حتى لو جدامه سياره أو شاحنه أقصى اليسار تمسي 20 كم ... مجبور يمشي وراها بدون أن يتجاوزها ... والعقوبه هي الإبعاد للأجنبي

والله أعلم
--
قبل كم سنه ممنوع على الشاحنات على الطريق اثناء فترة الصباح حتى الساعه 12 ليلا.
الان نشوف الشاحنات في اي وقت بسبب البزنسس كاسر القوانيين.

كيف الحال اخوي ضحية المخازن شاخبارك ...شلون الوالدة عسى بخير...
المشكلة الاخرى اخوي اذا في وافد خلص مدته ويبي يمشي الى ديرته وماعنده فلوس تذكرة او بيوفر قيمتها ماعليه الا انه يطوف الاشارة حمراء ويحصل على تذكرة الى بلده مجانا !!!!!!العواجة فينا فينا....

حي الله بو فهد ، الحمد لله الوالدة بخير جعلك بخير ان شاء الله وبصحة ومشكور على السؤال ، وبالنسبه لاستفسارك انا راح اجاوبك بخصوص تذكرة السفر قيمتا ماراح تتعدي 200 دينار باي حال ولكن اذا الوافد طاف الاشارة راح يغرمونه قيمة المخالفة وهي بحدود 500 دينار حسب القرارات الجديدة ومن ثم يتم تسفيره

الا ماقلت لي شلونك ويا الفرعيات

تحياتي لك يابو فهد

اخوك بو عبدالعزيز

دحيم 06

عضو نشط
حي الله بو فهد ، الحمد لله الوالدة بخير جعلك بخير ان شاء الله وبصحة ومشكور على السؤال ، وبالنسبه لاستفسارك انا راح اجاوبك بخصوص تذكرة السفر قيمتا ماراح تتعدي 200 دينار باي حال ولكن اذا الوافد طاف الاشارة راح يغرمونه قيمة المخالفة وهي بحدود 500 دينار حسب القرارات الجديدة ومن ثم يتم تسفيره

الا ماقلت لي شلونك ويا الفرعيات

تحياتي لك يابو فهد

اخوك بو عبدالعزيز

مشكور على ردك ...اخوي بو عبدالعزيز...

وبالنسبة للي بالاحمر :eek::eek: ليش الاحراجات وانا اخوك!!!

Abu 3ali

عضو نشط
اخوي
جزاك الله خير.. لا تخلط مواقف سياسية ومواقف الحكام بالشعب
الفلسطن على قولتك... اهم اللبي بنو الكويت - اكيد مو بلاش ياخذون رواتب بس اهم اللي بنوها
الفلسطن اهم اللي علموني وعلموك في المدارس وكانو احسن مدرسين..
مو مثل اللي يقول "خلي الكويتي حمار عشان ابن ابنك يطلع معار"
انت اتعرف ان هذا شعار بعض المدرسين... لا ذمة ةلا ضمير.. مو مثل الفلسطن
الفلسطن اهم اللي ظلو بالكويت لما طلعت انت وغيرك من الكويت مع اول رصاصة عراقية...... يا أخي لا تحراب من اجل الكويت. بس عيش فيها ايامها المرة..............
كان في فلسطن متعاونين مثل ما كان في كويتيين متعاونين.... بس هم كان في كثير فلسطن مع المقاومة... بالله عليك شي اللي جابر فلسطيني يقاوم من أجل الكويت إلا لأنه يحبها
اتقي الله اخوي ولا تتهم الناس زور

طبعا اللي فوق اقتباس من مشاركة قديمة للاخ...

قلبي حاس مو كويتي والله...طلعت فلسطيني ومافي مشكلة جنسيتك وانت حر بس شنو اول رصاصة عراقية !!!!
الحقد يطل من بين اسطرك بشكل واضح وفاضح...
قلوبكم سودة طول عمركم ....

تحية للجميع وبما فيهكم اخوي دحيم

يا اخي اي حقد تتكلم عنه
الموضوع لا حقد ولا شي... الموضوع لا زم يكون بالعقل
انا طبعا مع عقاب المخالف
بس المخالفة اتكون على قد الجرم
يعني طول عمري ما سمعت انه مخالفة مرورية = تسفير
هذي اول مرة اسمعها
يا اخي سن قانون - المتجاوز للاشارة الحمراء اذا مو كويتي سجن 4 سنوات واذا كويتي سنتين (خصم خاص) - يا اخي اتكون مبلوعة.....
بس تسفير مرة وحدة
طبعا انا اعلم خطر تجاوز الاشارة الحمراء - و أأكد على تغليظ عقوبة المتجاوز - بس مو تسفير
التسفير يكون حق حرامي - تاجر مخدرات - زنا...... بس مو مخالفة مرورية
--------------------
ثانيا - اللي اثار حفيظتي أهو تعليقات بعض الأخوان
"خل الكويت للكويتيين"
والى اخره من التعليقات
يا أخي.... لو الكويت متضررة من غير الكويتيين ما كانت تسمح لهم يدخلونها...
لكن الموضوع فائدة متبادلة....
ودمتم

**fahad**

عضو نشط
هذي هيبة

القانون لازم أنها تكون أقوا من جذي بعد

أحنا أو انا أذا سافرت أخاف أني أخالف أو أقطع أشاره لا نه قانونهم مافي رحمه ولا يسامحك وبالكويت تشوف الكويتي أو الوافدين يقطعون الاشاره أو اي مخالفه عادي مايخاف،،،

لانه يشوف طريقة الكويتين يقطع الاشاره اويخالف وهو يسوي نفسهم بس الحين شوفوا اي وافد او كويتي يخالف لا نه شاف العبره جدامه أن اشاء الله نشوف بعد أكثر علشان نحترم القانون سواء كويتي أو الوافدين وسلامتكم

أعلى