crox سهم للدراسة وابداء الرأي ،،،

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الأرستقراطي, بتاريخ ‏16 ابريل 2008.

  1. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    10.11
    -7.68 (-43.17%)
    Apr 15 - Close Open: 12.19 Mkt Cap: 833.47M P/E: 5.05 Dividend: -
    High: 17.79 52Wk High: 75.21 F P/E: - Yield: -
    Low: 10.10 52Wk Low: 10.10 Beta: 1.00 Shares: 82.44M
    Vol: 53.69M Avg Vol: 6.77M EPS: 2.00 Inst. Own: 95%
     

    الملفات المرفقة:

    • qqq.png
      qqq.png
      حجم الملف:
      24.9 KB
      المشاهدات:
      390
  2. خسران جدا

    خسران جدا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مارس 2005
    المشاركات:
    370
    عدد الإعجابات:
    0
    بداية السهم في الانطلاق كانت من سعر 10 دولار قبل أكثر من سنتين وانطلق خلالها الى 75 دولار

    السبب في الهبوط الكبير..ليس توقعات الشركة بالتخفاض ارباح الاول الى صفر او تحثيث خسار بسيطة..ولكن الفرق الكبير بين التوقعات قبل شهرين والتوقعات الحالية وهو يبين عدم كفائة الادارة في توقعات السوق..فقط

    لكن ممكن يكو هناك ارتداد
    على فكرة اعلنوا ايضا انهم قفوا مصنع في كندا بسس انخفاض الطلب
     
  3. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    والله السعر الحالي جميل ،،، مع انه لم يعطي اشارة دخول ،،، وال 1year target $ 42.25
     
  4. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2
    إلى أين يا شركة قحطه!!

    لاست 9.84 وهم ما شريت سعر أول مرة تصل له من إدراجها!!!
     
  5. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2
  6. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2
    ما الذي ممكن تستند عليه الشركة للإرتداد بعد كسر جميع التوقعات بالإرتداد من مستوى ال 10.50 ؟

    برأيك أخوي الأرستقراطي وبخبرتك بالفني؟
     
  7. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    الشركة على المستوى التحليلي سترتفع الى 40 دولار خلال ساعات بعد الكشف عن ( نعال زنوبة نخب أول ) اجلكم الله ،،، ويعتبر هذا الزنوبة باكورة انتاج الشركة بعد تولي المدير الجديد زمام الامور ،،، أخوي السرحان ،،، تدري شنو اللي نزل السهم ؟؟؟ سوق المعلم ،،، لم يعرف للسهم قاع لحد الان ،،،
     
  8. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2
    :)

    0001.png
     
  9. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    gap up today keep an eye & act wise ,,, greeting
     
  10. ALSERHAN

    ALSERHAN عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2007
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    2
    الناس مو حابينها ما أدري ليش مع أن (( جواتيها )) وأنتوا بكرامه ممتازة وعمليه..

    هناك من يريد الإطاحه بالشركة وأعتقد شركات منافسه بعد ما أكلت عليهم الجو من 2005 لي اليوم..

    وهذا السبب لمشاركتي http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=107130
     
  11. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    يستاهلون الاخوان أرجو أن يدمج موضوعي مع أي موضوع أعلاه ،،، تحياتي ،،،
     
  12. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    حركة السهم من بداياته ،،،
     

    الملفات المرفقة:

    • 111.png
      111.png
      حجم الملف:
      57.8 KB
      المشاهدات:
      191
  13. canada

    canada عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2008
    المشاركات:
    4,656
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    كندا البرتا كالجاري
    استادي يا الاستقراطي
    ممكن تحدد اهدافه \ الوقت الجيد للشراء والدخول وبكم يطولي باعماركم
    المثل يقول\\\\\ من استشار الناس شاركهم في عقولهم
     
  14. الأرستقراطي

    الأرستقراطي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    7,178
    عدد الإعجابات:
    12
    مكان الإقامة:
    OKBK
    وضع الشركة المالي جيد ولكنه حقق لو تاريخي ولم يظهر له قاع ،،، يبقى للمراقبة و أظن انه سيلامس ال 5$ ،،، تحياتي ،،،
     
  15. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    متابعه السهم
    السهم مولع للمتابعه الجاده والله يوفق الجميع
     
  16. >>الرويلي<<

    >>الرويلي<< موقوف

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    467
    عدد الإعجابات:
    0
    اخذت السهم شورت ب 4.62 والله يستر
     
  17. al7bebe

    al7bebe عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2005
    المشاركات:
    10,052
    عدد الإعجابات:
    941
    السهم الهاي اليوم 5.80
    الاست 5.48

    شنو تنتظر بعد زيادة فوق الدولار !!!
     
  18. متداول اسلامي

    متداول اسلامي عضو مميز

    التسجيل:
    ‏7 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,106
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في الميتاستوك
    الي ماباع عند السهم الاسود
    لا تعليق:)
     

    الملفات المرفقة:

  19. راشد (بو نواف)

    راشد (بو نواف) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    3,851
    عدد الإعجابات:
    0
    صعود للتصريف
     
  20. مساهم عالمي

    مساهم عالمي موقوف

    التسجيل:
    ‏12 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    662
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمدلله بعناه على الخط