شباب أنا جديد على السوق بس عاجبني سهم corv شرايكم ؟

ابو غانم

عضو نشط
ياشباب فعلا أنا جديد على السوق بس أخوكم موهين يعرف شلون يبحث عن الشركة ويشوف شارتها والهيستوري حقها وأخبارها المتسلسله الأخيره ... وفعلا لما تابعت السهم هذا لقيت أنه فظيع جدا وشكله بدون مبالغه رايح للعشره دورلا خلال سنه أو أقل ... يعني الاستثمار فيه طيب .. والله واعلم .. هذي اجتهادات بسيطه مني ... ولاغنى لي عن مساعدتكم وأبي رأيكم فيه فأنتم الأساتذه هنا وانا تلميذكم الصغير :)

الريان

عضو مميز
السلام عليكم
يعطيك العافيه اخوي انا مني خبير اقتصادي لكن من باب النصيحه السهم مافيه تداول والافضل تبتعد عنه لاينشب فيك بعدين السهم ضغير تحت الدولار ومافي تداول ساعد على الربح عشان تدش فيه صحيح ان السهم يواجه يدعم على الويكلي وهذا شي زين وصحيح اذا كسر الترند لاين على الدايلي راح يصعد بس من راح يكون تصريف الكميه امر صعب
وانا على قدي والافضل لو يشرحون الاخون اللي افضل مني

Falcon

عضو نشط
سهم ممتاز و متجه الى 2 دولار و أعتقد راح يسجل هاي جديد الأسبوع القادم.

ابو غانم

عضو نشط
الريان السهم فوق الدولار وين صغير الله يهديك .

بس والله اني طلعت ماني هين ....

السهم وصل اليوم
2.40
:)

ابو غانم

عضو نشط
2.68

شرايكم ياشباب بالاختيار عساه طيب ؟ :)

نبي الشباب أهل الخبره يقولون لنا وين رايح السهم هذا

Abu Faisal

عضو نشط
ترى 20% مسب طيبه الطمع ماهو زين

احسن شي حط الاستوب لوز على 2.2 وانتضر او بيع الحين لانه طالع من غير سبب واضح

نازداكي

عضو نشط
من وجهة نظري الخاصة سبب ارتفاع السهم هي المضاربة فقط ولا أعتقد أنه سيستمر في الارتفاع كثيراً وهو الآن قد اقترب من أو لامس السقف. لا أتوقع وصوله إلى 4 دولار في المستقبل المنظور. إلا طبعاً إذا حدث شيء جذري للشركة:confused:

ابو غانم

عضو نشط
وصل فوق الــ 3 دولار اليوم وغدا له نظره أخرى والله أعلم ... لكن 4 دولار ليس غريب عليه وأنا واثق من السهم هذا .. ولكن يبيله وقت .

أعلى