تبادل أفكار تجاريه بين الكويت والسعوديه وبين السعوديه والكويت. للأهميه

الحالة
موضوع مغلق

lovely stock

عضو نشط
تحيه طيبه للجميع. لن اطيل عليكم ولكن بأختصار أتمني تبادل الأفكار التجاريه بين الكويت والسعوديه والعكس صحيح بين السعوديه والكويت. وبطريقه أخري :
أن هناك مشروع ناجح في الكويت ومضمون نجاحه في السعوديه لما لا نقوم بتنفيذ المشروع سويا وفق انظمه وقوانين لضمان حقوق الطرفين؟

أن هناك مشروع ناجح في السعوديه ومضمون نجاحه في الكويت لما لا نقوم بتنفيذ المشروع سويا وفق انظمه وقوانين لظمان حقوق الطرفين؟

أتمني المشاركه والموضوع في غايه الأهميه؟ الكل يشارك ياأخوان كا لأتي :

صاحب محل
وسيط
تعرف شخص عنده مطعم
تعرف قريب لديه مشروع ناجح
الي أخره.

الموضوع موضوع توصيل حلقات بين الأطراف فقط اضف الي ذلك المتابعه والجهد.

شاكر لكم تعاونكم وأهتمامكم.

الأرستقراطي

عضو نشط
الاخ lovely-stock تختلف المشاريع من موقع لآخر ،،، فالمشاريع الناجحة في الكويت ليس بالضرورة أن تنجح بالسعودية والعكس صحيح ،،،

كويتي اصلي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله

اخوى انا صاحب مطعم وناحج باذن الله

شنو المطلوووووووووووووب

قول لى انت رايك ؟

انا فى انتظار ردك ان شاء الله

lovely stock

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله

اخوى انا صاحب مطعم وناحج باذن الله

شنو المطلوووووووووووووب

قول لى انت رايك ؟

انا فى انتظار ردك ان شاء الله

اسأل الله التوفيق لك. اذا كان المطعم ناجح لما لا تأتي بزياره لنا في جده وتكون ضيف شرف لنا ونناقش الموضوع وتشوف ما عندنا ونشوف ما عندك ونقرر. أخي هذا الكلام موجه لك والي الأخوان في المنتدي وهو كما يلي:

يعلم الله اني جاد في الموضوع واتمني من الجميع عدم الأستهتار في الفكره. لا احد يعلم اين الرزق الوفير. اتمني التوفيق للجميع.

اسأل الله ان يوفقنا جميعا.

Prnce

عضو نشط
اسأل الله التوفيق لك. اذا كان المطعم ناجح لما لا تأتي بزياره لنا في جده وتكون ضيف شرف لنا ونناقش الموضوع وتشوف ما عندنا ونشوف ما عندك ونقرر. أخي هذا الكلام موجه لك والي الأخوان في المنتدي وهو كما يلي:

يعلم الله اني جاد في الموضوع واتمني من الجميع عدم الأستهتار في الفكره. لا احد يعلم اين الرزق الوفير. اتمني التوفيق للجميع.

اسأل الله ان يوفقنا جميعا.

للأسف انت غير جاد وانت عارف السبب
بالتوفيق :)

lovely stock

عضو نشط
للأسف انت غير جاد وانت عارف السبب
بالتوفيق :)

اشكرك علي الرد الأدبي الجميل. لما لا تقول السبب لكي يعرف الجميع في المنتدي؟ لا تقول انك قلت لي اعطيك فلوس وتستثمر فهذا صعب من غير مناقشات ومفاوضات. هذا السبب الي يمكن يكون قصدك عليه. المهم قد اكون مخطأ لكن ارجو توضيح السبب اذا انت فعلا صادق. مره أخر الموضوع للمناقشه ولا تشيل في خاطرك أهم شئ الأسلوب والأدب في المنتدي. وما عمر المتعلم يتلفظ او يتهم أناس باألفاظ غير موزونه. اشكركم جميعا.

بايزيد

عضو نشط
السلام عليكم يا أخوان ممكن عرض أي فكرة أثراءا للطرح ، ماذا عن الدراريع النسائية هل ممكن تعمل لنا قناة تصريف (موزع ) أو محل نمولة من مشغلنا في الكويت لأن الموديلات تختلف في الكويت عنها في السعودية أدرس الفكرة و الشغل النسائي ناجح في الخليج ككل .

بايزيد

عضو نشط
ويا أخ أستقراطي لا تحبط الأخوان لأن نسخ النجاح ممكن في أي بقعة أخرى وهذا بديهى وقاعدة أقتصادية معروفة ( أسرع طريقة للنجاح نسخ نجاح الأخرين ) و ( المشروع الناجح على ساحل المحيط الأطلسي ناجح علي ساحل المحيط الهادي (الولايات المتحدة ألأمريكية)وحتى الشخص العادي ممكن أن يقتدي بنموذج ناجح لشخصية ناجحة ويلقى النجاح

lovely stock

عضو نشط
ويا أخ أستقراطي لا تحبط الأخوان لأن نسخ النجاح ممكن في أي بقعة أخرى وهذا بديهى وقاعدة أقتصادية معروفة ( أسرع طريقة للنجاح نسخ نجاح الأخرين ) و ( المشروع الناجح على ساحل المحيط الأطلسي ناجح علي ساحل المحيط الهادي (الولايات المتحدة ألأمريكية)وحتى الشخص العادي ممكن أن يقتدي بنموذج ناجح لشخصية ناجحة ويلقى النجاح

هلا والله ببايزيد يا حيابك يا ابن العم. كيف الحال؟ شرفني مرورك والله. المهم اشكرك علي الكلام الكبير الي كتبته. با النسبه لتوزيع الدروع اغطيني خبر وأنا في أتم الأستعداد أخوي مع كامل الأمانه والأخلاص. ارجو ارسال رساله خاصه برقم جوالك. بارك الله فيك.

lovely stock

عضو نشط
السلام عليكم يا أخوان ممكن عرض أي فكرة أثراءا للطرح ، ماذا عن الدراريع النسائية هل ممكن تعمل لنا قناة تصريف (موزع ) أو محل نمولة من مشغلنا في الكويت لأن الموديلات تختلف في الكويت عنها في السعودية أدرس الفكرة و الشغل النسائي ناجح في الخليج ككل .

حياك الله اخوي. وأحنا علي اتم استعداد للتعاون وبكل امانه وأخلاص. بارك الله فيك علي المرور.

كويتي اصلي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله

اخوى انا بعد جاد بس انا ماراح اجى لسعوديه منيه والطريق

وانا عارف لو افتح لمحلى فرع فى السعوديه يبى ينجح ان شاء الله

بس وين الجديه قدمها لى وانا حاظر ابشر فى الشراكه

وشكرا لكم

lovely stock

عضو نشط
السلام عليكم ورحمه الله

اخوى انا بعد جاد بس انا ماراح اجى لسعوديه منيه والطريق

وانا عارف لو افتح لمحلى فرع فى السعوديه يبى ينجح ان شاء الله

بس وين الجديه قدمها لى وانا حاظر ابشر فى الشراكه

وشكرا لكم

هلا اخوي. شرفني مرورك. أنا قدمت أفضل أقتراح نوعا ما لتظمن عمليه أنشاء المشروع عند زيارتك والفكره المقدمه لكم هي الزياره لكي تري بعينك فيما بعد اذا هناك هناك اشياء وضمنات قانونيه او غير قانونيه؛ أنا في أتم الأستعداد لتنفيذها. لكن أنت ترفض الزياره طيب وما هو الحل؟ أن لديك حل أرجو أفادتنا من خبرتك. بارك الله فيك وأتمني لك التوفيق وللجميع.

تحياتي.

كويتي اصلي

عضو نشط
اخوى الزياره ما تمنع ولكن الضروف وكثرت الاشغال ما تسمح

ولا منها عمره ومنها شغل

على قولت المثل حج وحاجه

ولكن اخوى انا والله ما عندى اى مانع بس الزياره فى هالاوقات صعبه شوى

وشكرا لك

lovely stock

عضو نشط

كلام جميل من شخص أجمل. بارك الله فيك علي المقاله الحلوه. أستاذ والله أنك أستاذ. اعلم أخي بأنني أحاول باالدرجه الأولي الأعتماد علي افكاري أولا وأن فشلت ( انشاءالله ما افشل -قول امين) أقوم بأخذ أفكار الأخرين بعد أستئذان منهم ولا أحبد ذلك لكن للضروره أحكام. اشكرك مره أخري . وأن لك فكره ونقدر نستعين باالله ثم بك لا تبخل علينا. اتمني لك التوفيق.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى