مصير د م ا مع الديره القابضه

abbasmos

عضو نشط
اي والله توقيع ( اتق الله ) ......... وتكذب .. خاف الله يا رجل ما تسوى السالفه

كفو عليك يا بوحمد صدته من عتراه :eek:

ناس ما تخاف الله يا بوحمد والعياذ بالله

صج من قال حبل الكذب قصير

على فكره هو نفسه ماستر كي :p

من صجك اهو ماستر كي اللي في منتدى النوادي :confused:

اذا اهو وانت متاكد خلنا نوصي على الربع ويوقفونه من المنتدى علشان يصير عبرة للغير ::verymad::

أبو فلسين

عضو نشط
السلام عليكم يا ليت احد يفيدنا من الاخوان اصحاب الخبره ما هو مصير اندماج د م ا مع الديره شلون تقسيم الاسهم اذا واحد عنده 40 الف سهم د م ا شنو مصيرهم بعد الدمج انا خايف يصير ما صار مع اللبنانيه لما تحولت الى السياحيه يا ليت احد يفيدنا شباب

ياهلا والله اخوى الكابتن البحر ما ينفع معاه لا خبره ولا شى شوف شنو اللى براسه عاد وعنده كذا سناريو يقدر يعمله طبعا بالاول هل راح توافق أدراة السوق على هذا الدمج ولا ماتوافق اخاف يطلع الفلاح ويرفض هذا الدمج وينزل قانون ممنوع دمج شركة مدرجه مع شركة اخرى مدرجه وهذا انا استبعده لانها بتكون المسأله شخصنه عينك عينك وراح يفتح ابواب اهو غنى عنها اما توقعى الشخصى تفصخ الديره على 380 وينزلها لى غاية 300 تقريبا ويصعد الدوليه م ا الى سعر مقارب من 300 ويكون الدمج سهم مقابل سهم طبعا هذا توقع ولا اهى دعوة للبيع ولا لشراء :)

ساره78

عضو مميز
اخى الفاضل حياك الله والله ما ادرى عن احداث اندماجهم ولا تابعتهم لكن انا اذكر اللبنانيه سهم كان سعره 700 تقريبا والسياحيه انزلت سعرها 160 تقريبا هذا كل اللى اعرفه انا ابى احد يفيدنى من الناس اللى كانو متابعين اندماجهم كيف صارت وعلى اى اساس صار سعر السهم 160
نعم هذا حصل شهر 6/2006 تم استحواذ جراند على اللبنانيه...
ووقتها تعرضنا الى اكبر عمليه نصب وحرمنه من قبل السيد سامى البدر والسيد حسين الخرافى ..وقتها كانت اللبنانيه على 550فلس وجراند تقريبا بحدود750 وتم تقييمهم على ان من يملك اللبنانيه يحق ان يستبدل 10اسهم لبنانيه مقابل 7 اسهم جراند ..وصرح السيد حسين الخرافى بالصحف تصريحه الشهير وهو وقتها كان رئيس مجلس اللبنانيه ان من يملك اسهم اللبنانيه عليه ان يبدلها بجراند حتى لايخسر لان اللبنانيه سوف يتراجع سعرها ومن يحتفظ فيها سوف يتعرض للخساره من عدم استبدالها مع جراندوعلى ضوء تصريحه استبدلنا 10 اسهم وعطونا 7 جراند....
وبعد ان تمت عمليه الاستبدال بنسبه 88% ماذا حصل ....
ارتفعت اللبنانيه الى 690 ولامست 710...ونزل جراند الى 630 يعنى تعرضنا الى خداع وعمليه نصب وخسرنا من جراء هذا التبديل ولو كنا محتفضين باللبنانيه كان فى ارباح جيده ولكن بسبب التصريح المخادع من قبل رئيس مجلس ادارتها والذى تبين فيما بعد انه احتفظ باسهمه وباعها بالعالى
وللعلم لميسمح لنا بيع جراند الا بعد ان هبط سعره الى مستوى 600فلس
وهذا الموضوع معروف لمن كان يملك اللبنانيه انذاك....
بعدها وبعد ان باعوا اسهمه تم عمل زياده راس مال للسياحيه وتفسخت على قريب الاسعار الحاليه........

MAFLO3

عضو نشط
اشكرك اخوي علي امانتك بس تأكد الاول من هو high volume(النوادي)=هده خله يتحدي (المؤشر نت)
واشكرك علي حرصك

ليش ماترد على الناس عطهم كذبه ثانيه عشان تدافع عن روحك :D

أعلى