فلمين بتذكره واحده + حقيقتين

المحسود

موقوف
في الهند اذا تأخرت وجبه البيتزا 5 دقايق تصبح الوجبه مجانا وفي دبي حدث ان شخص كويتي نزل مع زوجته الكريمه في فندق رجينسي واثناء وجودهم بالغرفه دخل عليهم عامل النظافه بدون ان يطرق الباب وعند دخوله الغرفه الزوجه كانت في وضع.... وهنا تدخل الزوج وقام بطرد العامل ونهره بشده واذا بالسحر ينقلب على الساحر واذا بمدير الفندق يطلب من الكويتي الاعتذار من العامل المتجاوز للقوانين فقدم الكويتي اعتذاره واذا بالهندي يطالب الكويتي بالاعتذار ودفع الكويتي مبلغ محترم للهندي وبعد ذلك وضعوا الكويتي في البلاك ليست ومنا الى مدير دائرة السياحه اللي رائحة فاحت بكره اللخليجين وهذه حقيقه

مجرد خواطر حقيقيه

Medo

عضو نشط
والله من ردات الكويتي وطياح حظه..والا يرجع مدير الفندق مع العامل ويبون اعتذار !؟
والله ما يفكهم مني الا عزرائيل...​

حفار قبور

عضو مميز
في الهند اذا تأخرت وجبه البيتزا 5 دقايق تصبح الوجبه مجانا وفي دبي حدث ان شخص كويتي نزل مع زوجته الكريمه في فندق رجينسي واثناء وجودهم بالغرفه دخل عليهم عامل النظافه بدون ان يطرق الباب وعند دخوله الغرفه الزوجه كانت في وضع.... وهنا تدخل الزوج وقام بطرد العامل ونهره بشده واذا بالسحر ينقلب على الساحر واذا بمدير الفندق يطلب من الكويتي الاعتذار من العامل المتجاوز للقوانين فقدم الكويتي اعتذاره واذا بالهندي يطالب الكويتي بالاعتذار ودفع الكويتي مبلغ محترم للهندي وبعد ذلك وضعوا الكويتي في البلاك ليست ومنا الى مدير دائرة السياحه اللي رائحة فاحت بكره اللخليجين وهذه حقيقه

مجرد خواطر حقيقيه

الشرهة على الكويتي اللي ما عطى مدير الفندق والعامل الهندي بوكسات وفناقر

xokx

عضو نشط
مالت عليه من كويتي هذا حرام تسمي رجل

المحسود

موقوف
فقط للتوضيح هذا الرجل شفاه الله كان مريض جدا حتى لم يقدروا حالته
وشكرا

كوادر

عضو نشط
انا كنت مع المدام فى فندق دار التوحيد فى مكه المكرمه و اذا بشخص يفتح باب الغرفه و حاول الدخول لكن كان الباب فى وضع الامان يعنى مستعمل قفل الامان. ما قدر الشخص الدخول و اعتذر. نزلت تحت و قابلنى مدير الفندق و كان جدا محترم و حاول يعطينى جناح ملكى و لكن اعتذرت لان كنت ابى امشى من الفندق و راجع الكويت بعد ما خلصنا المناسك. المهم ما خلانى ادفع فس واحد و اقامتى بدون مقابل.

Hit & run

عضو نشط
أخاف بدون مو كويتي......

Ugly

عضو نشط
أخاف بدون مو كويتي......

زاهبين حق التطنز :) والله اذا بدون ولا كويتي ترى الكل عند الله واحد.. ثاني شي اخونا رد وقال الأخ كان مريض يعني لو واحد بعافيته وصحته جان ممكن يسوي شي.. وثالث شي ماتقدر تحكم شنو الي كان صاير باللحظة الي دش فيها ... العاده يدقون الباب مره ومرتين واذا محد رد يدشون ينظفون ماعتقد الهندي داش مني والطريج ولا تقدر تحكم شنو الي صار

بس انه يعتذر موحلوه الصراحة

انا صارت فيني في دبي توني داش الدار ولا ممثل كويتي مابي اذكر اسمه دش عقبي وقالي هاذي داري وانا اقوله لا داري :) الاخ كان المفروض يسوي جيك اوت الساعه 12 وراد الساعه 6 شالو جنطته وحاطينها له تحت

zoya_y

عضو نشط
الكويتي لما اعتذر ... من طيب اصله وذوقه وخل يحطونه بالبلاك ليست بفلوسه يقدر يشتري أحسنها فيلا بدبي

وتقلوا مروري

أعلى