الي الدوجي وابوهاني وقليةالبي ماركت

الريان

عضو مميز
الي الدوجي وابوهاني عقليةالبي ماركت

عزيز الدوجي وابو هاني اذا ماعليك امر انا مقتنع الي حد كبير لنظرية البي ماركت ولكم هناك تساولات اريد انت تجاويني عليها

اولا الربح السنوي 480 % اذا كان المبلغ 10000 دولا راح يصير 58000 والسنه اللي وراها 336400 الف دولار وهذا شي مو بسيط

ثانيا :

الموفنق افرج هل بالضروري يكون اكبر واذا كان كذالك ابي اشلون اعرف منهو اكبر بالسعر ولا بالشارت يعني مين تحت الثاني هو الاكبر

ثالثا بالنسبه الي النظريه وقوانينها متعبه صج ولكن تستاهل

بس هي مو شرط تتحق يوميا

رابعا RSI اذا ماوصل الي النقط المطلوبه هل الافضل انتظر او ابيع بنفس اليوم

خامسا ما اهمية الريس ابي اعرف شنو اسمه بالعربي عشان يدش للراسي وافهم الكلمه عدل

وانت ماقصرتوا ومشكووووووووووووورين علة النظريه والقانون الفظيع جدا

واخير هل هي موثق يعني انا جربتها بيومن وراح استمر الي شهر بعدين اجرب واقعي بدل الوههمي واستحملوني الي ان اتوصل الي الحقيققه بالبيع لكثرة التساولات ...........زز هل هي مدروسه من قبل يعني معروفه لدى المحلليلن الاسهم والفنين وياليت يشاركنا ابو على بالراي هذا لاني ما اذكر تكلم عنها وبس وشكرا وجزاكم الله خير والله يتقبل منكم صالح الاعمال

ابوهاني

عضو نشط
اخي الريان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لاتوجد وصفة سحرية في هذا السوق ... لذلك لا تنتظر اكثر مما قيل في هذه الاستراتيجية .

وايضا ليس شرط ان يتم تبني الاستراتيجية من قبل المحللين الكبار حتى تكون ناجحه .

تقبل تحياتي

الريان

عضو مميز
السلام عليكم

انت منهم ابو هاني وايضا الدوجي كيف لا وهذه النظريه منكم ولكم

انت من المحللين الكبار وشكرا لك

doji

عضو نشط
عزيزي الريان

في البدايه اشكرك على ثقتك بـ ابو هاني و ابو عادل كمبني

وبالنسبة لرفع درجتنا من مستثمرين اقل من عاديين الى محلليين في وول ستريت :D اقول الله يرفع مقدارك بس تراها تزعل ناس كثيرين :p كملة استاذ عاد كيف محلل كبير .

عموما بالنسبة للاستراتيجية اتمنى ان تتقبلها كنصيحه اخ ناصح من القلب وعادة من يصدر من القلب الى القلب فهو وفاء وحرص على الاخوان وفي نفس الوقت اتمنى انها ما تكون بخاطرك .

عزيزي هذه الاسترتيجيه (استراتيجية البري ماركت) لم تكن ولن تكن سهلة بالدرجة التي تصورها جميع الاعضاء ولكن كان اسلوب تنفيذها هو السهل بدليل بعد اسدال الستار عنها وهذا بعد نجاح تجربتها مني شخصياً تم الاشاره لها في منتدى شقيق بانها غير فغاله وتم تجربتها كـفكرة من ثلاثة اعضاء من بينهم احد علي طبعا (لم يتم طرحها كاستراتيجية من قبلهم) ولم نعرف ذلك الا بعد طرحها من قبل منتدى المؤشر نت وقد يكون السبب في التطرق لها بعد طرحها في منتدى المؤشر نت لتأكيد عدم جديتها عموما يبدو لي كانت نقاش شخصي بين (ثلاثه بيهم الاستاذ المبدع /احمد علي) ويبدو كانت نقاشهم عن اسهم البري ماركت او الاسهم التي يتم تداولها قبل افتتاح السوق .

المهم اسهم البري ماركت وجدت في موقع النازداك الرسمي بمعنى منذو تاسيسه ومن البديهي ان هناك اشخاص كثيرين حاولوا الدخول في هذه الاسهم ولم يكتب لها النجاح لن السر كان في الارتداد من جديد لكسر سعر الافتتاح بالاضافة الى مقياس rsi فمن خلالها تم تحديد سعر الدخول والخروج . اما يالنسبة للمتوسطات كان زيادة في الحرص لان اغلب المضاربين يهتم كثيرا في هذه الاساسيات .

عموماً النصحيه الاخوية ان تنساها بشكل مؤقت لانها موجودة في المنتدى وتعاود الرجوع لها بعد معرفه ابجديات المضاربه .

عزيزي ليست بهذه السهوله وتحتاج الى ادوات المضارب اليومي وانا استخدمها مع شارت لايف وستريمر معا .

عزيزي خذ قسطاً من التعليم ثم العودة من جديد ولكن ان تكون بدايتك المضاربه اليومية فاعتقد انه خطأ شخصي بالنسبة لك واتحمل كامل المسئولية لاني لم اضف عباره (عفوا هذا الكلام لغير المبتدئين) لاني وبكل صراحه لا ارغب في تجريح اي عضو وما زلت عند قناعاتي بان الجميع مهما وصل فهو لا يزال في بداياته لان الاستثمار اكبر من التوقف عند مستوى معين .

عزيزي اكررها ليست بهذه السهوله لان الجمبع بحث عن تطبيقها قبل ان يبحث عن الادوات المستخدمه او بمعنى اصح الاساسيات المستخدمه عزيزي يجب معرفة المؤشرات المستخدمه بالاضافة الى المتوسطات وبعدها قد تنجح مع مضارب وتفشل مع اخرى ولكن تبقى في النهاية .استراتيجية المضارب اليومي لتحقيق العائد بشكل يومي وهذا بمشيئة الله تعالى

عذرا الريان ولكنه الواقع

اخوك ابو عادل

أعلى