للمؤشر وباجي الشباب للاهميه

الناسداكي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يا شباب اعتقد اكثرو الشباب اهني وكثرت معاهم توصياتهم وفيهم اللي اعتمد على غيره من اللي يوصووون وبالاخير اتضح لهم انهم طامعين مافي جيوبهم

بصراحه هذا حق سواء احد طلب مبلغ ولا فتح سايت او موقع للتوصيات بعد ماكانت بالمجان تالي صارت برسوم اشتراك ومن يدري باجر تزيد المغريات وتزيد معاها رسوم الاشتراكات

الرجل اللي كان ينصح وتالي قام يبيع نصايحه محد يقدر يلومه ولا احد له دخل بنيته الانسان حر

لكن اللوم يقع علينا احنا لازم نستفيد من وقتنا ونكون ولا نضع مجال لاحد ان يستغل جهلنا اهني

لذا لو الشباب اقدرو يحطون مواقع او توصيات مجانيه تفيد الشباب بدال الاشتراكات اعتقد افضل واسلم

ناس وايد ماتقدر ويمكن ماتثق الثقه الكامله اني ادز فلوسي لشخص ماعرف ولا اظمنه والمواقع بعضها زهيد وانشالله مضمون ع قليل من الدراسه

فياليت احد يفيدنا ابمشوراته عن هالموضع
ويوصيلنا الطرق المثلى والمواقع المجانيه او الرخيصه والشبه اكيده ليش ماكو شي اكيد وحطها لنا لنفيد ربعنا بالمجان لوجه الللللللللللللللللللله فقط مو.....
;)

bu-abdullaziz

عضو مميز
السلام عليكم

انا فى نظرى دورة المؤشر هى امن وافضل ومن خلالها تقدر تعتمد على نفسك فى الشراء و البيع و اغلب الشباب خذوها
على كلام بو على ان الدورة القادمه سوف تكون بالكويت اخر شهر فبراير و انشالله اكون من اول المسجلين باذن الله.

الناسداكي

عضو نشط
اممم

مو المشكله للي مايقدر يحضر دورات بو علي وانا متاكد انها ممتاااازة بكل ماتحمله الكلمه من معنى وناس مقربين لي داشوووها وشرحوها لي بس

انا بره مو بالكويت حاليا انا اهني بالكويت لاجازه فقط بس راح اسافر

وللي مايقدر يحضرها ايا كان السبب شلوووون ماكو مكان توصيات كلللش

مافي احد يتبرع يوصي بس بدووون فلوووووس:)

أعلى