شركة مجموعة خدمات الحج والعمرة ( مشاعر ) ...4

الحالة
موضوع مغلق

Senator

عضو نشط
والله ياخوي انا اللي شايف انك اللي بتحاول تلعب بأعصاب الناس وتوهمهم ان السهم طايح حظه لجل يبيعون اكيد انت من اللي تابعين لصانع السوق الله هداك
وباكر نشوف من الصادق والله يجزي كل عامل بعمله أمين يارب

:eek:

:):):)
شر البلية ما يضحك

انا يالحبيب ما اتكلم نفسك و بالأحرى ما عندي مشاركات وايد و شوف المشاركات

عموما شكلك انت منهم مو انا مخلي الناس تمسك السهو و تبيع تحت لين يملون

shiko

عضو نشط
:eek:

:):):)
شر البلية ما يضحك

انا يالحبيب ما اتكلم نفسك و بالأحرى ما عندي مشاركات وايد و شوف المشاركات

عموما شكلك انت منهم مو انا مخلي الناس تمسك السهو و تبيع تحت لين يملون

أخي العزيز لن أدخل معك بمهاترات لا تفيد ولا تنفع
وافتكر اني عدلت المشاركة وادخلت مشاركاتك السابقه والاخوه المشتركين بالمنتدي لهم الحكم ، فنحن كما ذكرت سابقا نشد من أذر بعض ونبحث عن مافي مصلحتنا جميعا وقد نادي الاخوه الافاضل مشتركي المنتدي منذ يومين بعدم الخضوع والبيع للمحافظ مهما فعل وحاول انزال السهم لاننا نري جميعا ان السهم به خير

Senator

عضو نشط
وافتكر اني عدلت المشاركة وادخلت مشاركاتك السابقه والاخوه المشتركين بالمنتدي لهم الحكم ، فنحن كما ذكرت سابقا نشد من أذر بعض ونبحث عن مافي مصلحتنا جميعا وقد نادي الاخوه الافاضل مشتركي المنتدي منذ يومين بعدم الخضوع والبيع للمحافظ مهما فعل وحاول انزال السهم لاننا نري جميعا ان السهم به خير

مشاركاتي ===> انزييييين ؟! و بعدين ؟ شنو فيها :):)

والله انا اقول اوكي ماعلينا تبي عدد مشاركاتك تزيد ماكو مشكله :)

و الله كريم و ان شاءالله محد يخسر و السهم يرتفع

عاشق البدرا

عضو جديد
يا اخوان السلام عليكم
المنحه والنقدى ما نزلت فى حسابى فى احد يقدر يفيدنا بالموضوع .
والله اخر مرة ادخل على هذاا السهم الدايخ

ALSALEM

عضو نشط
يا اخوان السلام عليكم
المنحه والنقدى ما نزلت فى حسابى فى احد يقدر يفيدنا بالموضوع .
والله اخر مرة ادخل على هذاا السهم الدايخ

ابتداء من بكره ان شاء الله النقدي برج احمد المقاصه والمنحه بشركة الوساطه
وطول بالك اذا انت متحسف الحين انطر شوي احسن ما تحسف اكثر

الجابر

موقوف
أخي الكريم عاشق البدرا ..... بالنسبة لتوزيع الأرباح النقدية يمكنك استلامها إبتداء من اليوم في برج أحمد الدور الخامس من الساعة 8 صباحا إلى الساعة 7 مساء

وأما بالنسبة للمنحة فالمتوقع تنزل غدا أو بعد غد على أبعد تقدير في حسابك في شركة الوساطة المالية ، فهي الأن في كشوف المقاصة جاهزه وموزعه على المكاتب ...... والله أعلم

BREMEN

عضو نشط

أخ شيكو ممكن سؤال ؟

مره تتكلم باللهجة المصرية ومرة باللهجه الكويتية ومره باللغة العربية الفصحه؟!!!!!! لييييش

لايكون في أحد غيرك يكتب عنك باللهجة الكويتية !!!! :D

الكويت غاليه

عضو نشط
شباب ذكروا الله أفا عليكم وخلكم بصلب الموضوع وهو مشااااااااااااااعر

shiko

عضو نشط
أخ شيكو ممكن سؤال ؟

مره تتكلم باللهجة المصرية ومرة باللهجه الكويتية ومره باللغة العربية الفصحه؟!!!!!! لييييش

لايكون في أحد غيرك يكتب عنك باللهجة الكويتية !!!! :d

هههههههه ممكن أنا أسالك أنا سؤال؟

هو فيه فرق لو كنت مصري او كويتي او عربي او هندي بالمنحه ولا توزيعات السهم ، أو بدخول المنتدي لو فيه فرق ابي اعرفه
الكل يبي أسهمه تربح والمنتدي للكل مشان العمل علي مصلحه واحده والنصيحة لبعضنا البعض ومن عنده أي معلومه قد تفيد .
وانا ما تفرق معي انا من وين ، ولا انا ولد منو ، لا الحين ولا باكر بس أحمد الله اني جنسيتي هي لا الة الا الله محمد رسول الله. وهي دي اللي تفرق
بس مادري ليش بيدخلونا بهالسوالف ؟؟؟؟؟؟؟ ولمصلحة منو ؟؟؟؟؟
وربنا يهدي الجميع الي ما فيه طاعته

ليبروسلامي

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم السهم نزل20 فلس ،
نبي تحليل طيب من الأخوة المحللين
ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

shiko

عضو نشط
شباب ذكروا الله أفا عليكم وخلكم بصلب الموضوع وهو مشااااااااااااااعر

أشكرك ياأخي يابو خالد هو ده الكلام الزين مادري ليش الشباب دخلونا بسوالف تانية افتكر فيه شي
بس ده يعطيني ثقه ان هالسهم زين لان لما ناديت بالاحتفاظ بالسهم وعدم البيع لحين كل واحد يحصل علي أرباح او علي الاقل علي يرد راسماله بعض الاخوه دخلوا بسوالف تانية خالص مالها داع وانا في اول مشاركة لي بالمنتدي قلت هلكلام أن فيه ناس بالمنتدي تابعة للمحافظ لها مصلحه تخوف المستثمرين بمشاعر ليقطو السهم ولما عملت علي شديه يقولون هالكلام اللي ماله معني
فهل من يقول يا اخوان لا تبيعون بخساره احسن ولا اللي يبون الناس تقط وتبيع السهم

تاجر أسهم

عضو نشط

توقعاتى الشخصيه لسهم مشاعر أنه خلال 4 شهور صاعد للدينار ان شاء الله وما يدلل على ذلك
افتخار رئيس مجلس ادارة مشاعر الشايع خلال الجمعيه العموميه بأن السهم منذ ادراجه يعتبر من
الأسهم الديناريه بقطاع الخدمات .

الأمر الأخر هناك توقعات غير مؤكده حتى هذه اللحظه أن أرباح الربع الأول لسنة 2008 تفوق
الأرباح المحققه من نفس الفتره للعام السابق 2007

أما الوقود الذى سينطلق منه السهم للأسعار العاليه فهو قرب الأعلان عن صفقه كبرى سيكون
لها أثر ايجابى للغايه على نتائج الشركه ونسبة ربحيتها .

السهم استثمارى بالدرجه الأولى ولا يصلح للمضاربه الا فى نطاق ضيق جدا وجميع المتابعين
للسوق يشهدون لأدارة الشركه بالكفاءه والأستثمار كما تعلمون يحتاج للصبر لتجنى ثماره وهذا لا يعنى
أبدا عدم متابعة السهم ووضع حد لوقف الخساره فى حالة تدهور سعر السهم لمستويات متدنيه .

ختاما نسأل الله لنا ولكم ولجميع المسلمين الرزق الحلال الطيب الواسع المبارك.

shiko

عضو نشط

توقعاتى الشخصيه لسهم مشاعر أنه خلال 4 شهور صاعد للدينار ان شاء الله وما يدلل على ذلك
افتخار رئيس مجلس ادارة مشاعر الشايع خلال الجمعيه العموميه بأن السهم منذ ادراجه يعتبر من
الأسهم الديناريه بقطاع الخدمات .

الأمر الأخر هناك توقعات غير مؤكده حتى هذه اللحظه أن أرباح الربع الأول لسنة 2008 تفوق
الأرباح المحققه من نفس الفتره للعام السابق 2007

أما الوقود الذى سينطلق منه السهم للأسعار العاليه فهو قرب الأعلان عن صفقه كبرى سيكون
لها أثر ايجابى للغايه على نتائج الشركه ونسبة ربحيتها .

السهم استثمارى بالدرجه الأولى ولا يصلح للمضاربه الا فى نطاق ضيق جدا وجميع المتابعين
للسوق يشهدون لأدارة الشركه بالكفاءه والأستثمار كما تعلمون يحتاج للصبر لتجنى ثماره وهذا لا يعنى
أبدا عدم متابعة السهم ووضع حد لوقف الخساره فى حالة تدهور سعر السهم لمستويات متدنيه .

ختاما نسأل الله لنا ولكم ولجميع المسلمين الرزق الحلال الطيب الواسع المبارك.

صح لسانك وجزاك الله خيرا لهذ الكلام الطيب المبشر بالخير

BREMEN

عضو نشط

وما يدل على ذلك
الأسهم الديناريه بقطاع الخدمات.

بالضبط مثل ماقال السنة اللي طافت ان السهم سيصل سعرة لمستوى 1800 فلس ومن بعده صرف علينا بسعر 1400 فلس.

وبالنسبة للصفقة الكبيرة للأرض اللي في مصر ( أخبارها تطبيل في تطبيل )
وان شاء الله يكون كلامي مو بمحله......ويكون الشايع وأعضاء مجلس الادارة الموقرين عند حسن الظن هذي السنة !!!!!

وسامحوني ياجماعة على هالكلام ....(لأني فعلا خسران خسارة جايدة)

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
اليوم السهم نزل20 فلس ،
نبي تحليل طيب من الأخوة المحللين
ولكم مني جزيل الشكر والامتنان

الدعم الاول 700

الدعم الثاني 670

المقاومة الاولى 760

المقاومة الثانية 800

بعض المؤشرات سلبية

من المتعارف عليه بالسوق قبل نزول المنح يتم الضغط على السهم لتجميعها باقل الاسعار

وسلموا لي على الاستاذ صالح:D

shiko

عضو نشط
بالضبط مثل ماقال السنة اللي طافت ان السهم سيصل سعرة لمستوى 1800 فلس ومن بعده صرف علينا بسعر 1400 فلس.

وبالنسبة للصفقة الكبيرة للأرض اللي في مصر ( أخبارها تطبيل في تطبيل )
وان شاء الله يكون كلامي مو بمحله......ويكون الشايع وأعضاء مجلس الادارة الموقرين عند حسن الظن هذي السنة !!!!!

وسامحوني ياجماعة على هالكلام ....(لأني فعلا خسران خسارة جايدة)

مادري ليش الاخوه بيهاجموا اي شخص يتفائل بالسهم وفي نفس الوقت يحاولون اثارة البلبلة لدينا
يااخوان هاليومين فترة نزول المنحة بالرصيد وسوف تشهد ضغط من المحافظ لحين ظهور نتائج ايجابية وظهور ارباح الربع الاول وكل ذلك بالقريب العاجل وعندها سوف نسبشر خير ، ومن يحب الخسارة أو حصل راسماله فليبيع ولا اظن انه يوجد بيننا من يحب الخسارة او اي منا حصل بهذه الاسعار علي راسماله

misho200

عضو نشط
باختصار الموضوع رقيّه ( بطيخه ) :)
الله اعلم ان كانت بيضه والا حمره .

ما نفع لا تحليل ولا غيره .. الموضوع صبر .. و الفرج قريب باذن الله .

خبير النفط

عضو نشط
و العهده على احد اعضاء مجلس الاداره يقول ارباح الربع الاول طيبه و الكلام قيل لى من العضو شخصيا وليس نقلا عن احد و ان شاء الله الرجل صادق

الحالة
موضوع مغلق
أعلى